ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 كيف تعيش كبيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: كيف تعيش كبيرا   الخميس يناير 22, 2009 5:47 pm

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل مر عليك يوم كان الناس فيه يستحقرونك ؟؟
هل مر عليك يوم كان الناس فيه يهملونك ؟؟
هل مر عليك يوم كنت فيه لا تملأ عيون الناس ؟؟
هل مر عليك يوم كنت لا تستطيع لفت انتباه الناس ؟؟

إذا كنت كذلك ... فهل تعرف لما هذا كله ؟؟
هذا لأنك لست كبيراً
ليس المقصود هنا هو كبر العمر
بل الكبر فى الشخصية
أنا لا أقصد التكبر والعياذ بالله
بل أقصد الكبر

ما معنى أن تكون كبيراً بين الناس ؟؟
أى أن تكون محط أنظارهم
وسيرة ألسنتهم
وتركيز همهم
ومحبوبا فى قلوبهم

ولكن

كيف تعيش كبيراً ؟؟

إن ذلك يكون بمخالطة الناس
بالتحدث إليهم
بالأنسجام معهم
بالابتسام فى وجوههم
بعدم النفور منهم
بالكلام الطيب الحسن
بالعمل الصالح الذى يظهر عليك فى معاملتك معهم

بالعمل فى مصالحهم
بالقيام بمتطلباتهم
بالسعى بما يرضيهم

إنك إن فعلت ذلك تعيش بينهم كبيراً

تصبح فيما بعد آمراً عليهم

تجبرهم على العمل فى مصالحك

خاضعين لأمرك برغبتهم غير مكرهين على ذلك

هكذا ... تعيش كبيراً ... وتموت كبيراً .. وتخلد ذكراك كبيرة

يقول الشاعر

أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم ..... فطالما أستعبد الأنسان إحسان

وأحذر

يقول المثل

احذر الكريم أذا اهنته .. واللئيم إذا أكرمته .

تشكراتي وسلاماتي لكم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة السوداء
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2465
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : لا تعليق
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيرا   الخميس يناير 22, 2009 7:26 pm

شكرا الك
موضوع رائع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيرا   الجمعة يناير 23, 2009 4:03 pm

[/right]مشكورة هبه على مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 24
الإقامة : قلقيلية - بيت امين
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيرا   الجمعة يناير 23, 2009 4:10 pm

شكرا على الموضوع الرائع

_________________
ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

http://kingdom-romance.piczo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hams al7ob
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 2358
العمر : 24
الإقامة : ?
العمل/الترفيه : ?
المزاج : ?
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيرا   الجمعة يناير 23, 2009 4:22 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/index.htm
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيرا   الجمعة يناير 23, 2009 4:49 pm

شكرا ع الطرح الرائع
دمتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيرا   الجمعة يناير 23, 2009 4:57 pm

[right]وجودكم أسعدني
وأضاء صفحتي
فلكم الشكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تعيش كبيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى واحة الحاسوب العام :: حلقات نقاش Discussions-
انتقل الى: