ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 بيت واحة الحاسوب بيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا



طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الإثنين فبراير 09, 2009 7:56 pm

اوك بس انا بحكي لو تسهري شوي لانة في مسلسل
حلو كتير ما تروحي عليكي
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
domo3 alward
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 819
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نص نص
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الثلاثاء فبراير 10, 2009 7:42 am

وينكم بكرة عندي درس مهم كتيييير
بتصحوني على الساعة 7 الصبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأربعاء فبراير 11, 2009 7:19 pm

اوك بنصحيكي من عيونا بس بكون افضل اذا وقفتي البلفون على الساعة الى بدك تقومي فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأربعاء فبراير 11, 2009 7:56 pm

يا domo3 alward
يا ست domo3 alward وبعدين عاد خلصي هلا بتصير الساعه 7 وانتي لسه هون
يالله بسرررعه والله هلا اذا ما بتفزي متل الحصان رح اكب عليكي ميه
ولا طبعا سهرانه هي والست ورود المحبه على المسلسل وهلا مو عارفه تصحى بكير
خلصي قومي يالله بسرعه .


يالله الكل قيااااااام بكفي نوووووووم
خلص اليوم ما في نوم بسرعه فزوا علينا شطف وشغل كتير اليوم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 24
الإقامة : قلقيلية - بيت امين
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 12, 2009 1:30 pm

ههههههه الحمد لله هذا شغل بنات
انتن اشتغلن وانا رايح اشوف هل اكم شغلة الصبح عاوز اشوف اصحابي وشويت شغلات خاصة ههه
مو مشكلة اذا عاوزات ادوات تنظيف من الدكان احكين اوك
اسمعن انا رحت ما انسى في الي شويت اواعي اغسلنهن واكوينهن كمان اوك ورتبن الغرفة تاعتي وتاعت محمد زيد ومحمد بحكي كمان في الو شويت اواعي انتي اخبرر المهم كلشي جهزنوو وجهزن غدا منيح اوك
يلااا سلااام عاوزات شي اتصلن فيي على رقمي بتعرفنه ولا لا خذنهن هذا 0000 000 000
ماشي سي يوووو

_________________
ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

http://kingdom-romance.piczo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
domo3 alward
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 819
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نص نص
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 12, 2009 5:01 pm

وشو كمان يا محمد..اقعد في البيت واتأمر علينا..حرك ايديك انت ومحمد زيد..يلا ما في طلعة
بدنا أشياء كثيرة للطبخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 12, 2009 7:07 pm

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ
شووووووووهاد يامحمد كمان بتتأمر انتا ومحمد زيد احنا ما في حد عنا يكون ئاعد الكل بدو يشتغل بهاد البيت
ونشتغل بيد وحدة مع بعض ونعاون بعض يالله يقوم كل واحد يضب غرفته ويلم غسيله عشان نحطهم بالغسالة كمان شووووووووي
وبعدين بدكم تساعدونا بتنضيف البيت بالاول وبعدين كل واحد يطلع وين ما بدو اوك اه صحيح كمان بدنا واحد فيكم يروح يشتري غراض الطبيخ وحكو شووو حبين تتغدو اليوم وانا بعد ما اخلص شغل بكويلكم الاواعي امري لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الجمعة فبراير 13, 2009 7:11 pm

شو هاد يا سيد محمد؟؟ليش هيك غرفتك مش مرتبه وكل شي فيها منثور؟!! يعني هلأ اذا اجانا ضيوف شو نعمل؟؟! حتى لو بدنا نجلسهم
في غرفه الضيوف بس لازم تكون غرفتك مرتبه عشان هيك ما في طلعه ولا نزله حتى اترتب غرفتك مو بس هيك من يوم وطالع ممنوع اي حد يطلع من غرفته الا لما تكون مرتبه ونظيفه فيك تعتبره قانون جديد Very Happy لا فرق بين الصبيه والشب Very Happy

وبالنسبه للطبيخ شو حابين تتغدوا؟؟؟؟انزل يا محمد على السوق واشتري اغراض للطبيخ بس مو متل العاده تروح وتقول عدولي يعني اتطول وتقعد سنه لتيجي روح بسرعه وتعال بسرعه وما تتأخر هلا باذن الظهررررر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
domo3 alward
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 819
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نص نص
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد فبراير 15, 2009 9:13 am

لا تركني على محمد..هاد الثانية عنده ساعة..على كل حال شو حابين تتغدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد فبراير 15, 2009 7:07 pm

اها معك حق بس كمان يعني مين الي رح يشتريلنا اغراض؟؟؟؟؟
محمد يالله يا محمد بسرعه روح اوك
انا جاي على بالي مفتول والي ما بحبه مو ضروري يتغدى يروح يتغدى في المطعم
او يتغدى مقالي Razz Razz

وهلأ بدي ادرس يعني ما بدي ولا نفس وياريت يا ورود المحبه تعمليلي كاسه نسكافيه Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد فبراير 15, 2009 7:54 pm

لاء انا بحب المفتول زاكي كتير متأسف اخت نجمة هلأ خلصت شغل
وتعبانة كتير مو فاضيه وعلية دراسة بعدين خلي محمد يعملك وهو موجود بالمطبخ بالمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الإثنين فبراير 16, 2009 7:53 pm

اها اوك خلص بكره طبيخنا مفتوووووووووووول
يؤيؤيؤ ورود الي بسمع بصدق ال تعبانه ال
من شو تعبانه؟؟انا اشتغلت كل شغل البيت وانتي ما اعملتي شي Very Happy
اوك يالله محمد اعمل احسابي بكاسه نسكافيه معك


وهلأ يالله الكل على النوووووم عشان بكره شي عليه مدارس وشي عليه جامعه وشي رح يساعد
بالطبخ وشغل البيت Razz

تصبحوا على خير وما تنسوا صلاة الصبح والي بصحى يصحيني عشان اصلي الصبح قبل ما تطلع الشمس .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الثلاثاء فبراير 17, 2009 8:07 pm

شوووووووووو نجمة الكزب عيني عينك مين اشتغل شغل البيت وكوى الاواعي
وساعدك بالطبيخ وكمان فوق المعروف لط كفوف يا ست نجمة
انا ما بدي انام بدك تنامي انتي روحي نامي انا ما بدي بدي احضر المسلسل بعدين بنام
ان شاء الله بنصلي الصبح وانتي عايرة البلفون وقومي صلي يعني مو ضروري حدا يصحيكي
صحيح علي انا بكرة دوام بالجامعة بدي اجي الاقي الغدى جاهز يانجمة اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 685
العمر : 27
الإقامة : في قلب امي
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (moody(crazy
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأربعاء فبراير 18, 2009 6:34 am

ييييييييي شو هالصوت هاد انا جارتكم بالشقة التانية ما حدا بالبيت عندي عارف ينام منكم استحو اشوي
نجمة احسبي حسابي بصحن من الغدا

_________________
اشهدكم يا امتي العربية00سأعيش حرة ابية000وافتخر باني فلسطينية000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 19, 2009 7:03 am

اول شي يا ورود المحبه والله مكثره ال يعني كوت هالكم قطعه وسمت حالها اشتغلت
طيب ماشي بس ما بدي اسمع ولا حس لانه بدي اعرف انام وما بعرف انام على الصوت وخفضوا صوت هالتلفزيون Razz
لالالالا أنا احيانا بكون نعسانه كتير فبصحى وبطفي البلفون وبرجع انام عشان هيك لازم حد يصحيني Razz
بلا شو كله على نجمه لالالا يا ستي ما رح اعمل شي وكلكن بدكن تساعدن وتطبخن مو انا لحالي انا ما دخلني


Smile Smile شو يعني يا فلسطينيه نحنا اطلعنا نور يعني !!هلأ صوتنا واصل لعندكم!!هاد اكيد ورود المحبه والشله الي معها قاعده بتسهر
على المسلسل اما انا ما دخلني نايمه انا بس ولو ولا يهمك هلأ بضربلك اياهم كلهم وبخليهم يناموا Smile

يالله الكل نيام مو سامعين جارتنا شو بتقول!فضحتونا بين الجيران !!كنو واهدوا واحكوا بصوت واطي لانه الساعه متاخره بالليل هلأ اوك

هلأ احكي من الاول جارتنا انك جايه تتغدي عنا مو قصة ازعاج ولا شي Smile Smile بس ولا يهمك امري لله رح ابعتلكم غدا
لا تزعلي منا وحقق على راسنا من فووووق ولووووووو سامحينا على الازعاج


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 24
الإقامة : قلقيلية - بيت امين
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 19, 2009 5:18 pm

اخ منكن يعني ما بدكن تخدمني بخدمة يعني اذا انتن ما غسلت وما طبختن انو بدو يطبخ انا الله ما بعرف لاوم تراعين ظروفنا يا خواتي عزابية وحالتنا حالة درن باكن علينا شوي يعني اروح اتزج احسن احنا شغلنا ناكل ونساعدكن بمشترى الاغراض ومساعدات بالبيت بسيطة مو اغسل واطبخ والله ما بعرف اوك احكيلكن علمني على الطبخ بجووز ارعرف اقلي بيضة
انا هيني جبت اغراض لعمل الغدا يلا بسرعة جهزن اكل زاااكي بس مو من الاكلات الي ما بحبا اعملن كل شي اذا تحيرتن اعملن مقلوبة او مفتووووووووووووووووووووووووول
وانا هيني بدي ارووح انام شوي يلا اعملن اكل ونبهني بعدين بس مو تصوتن علي صوات لا بهدوء على شان اضل مبسوط بس اذا وحدة منكن بتحاول تدير ماء على على شان تنبهني بزعل
يلا بدوون ازعاااج انا تعبت اليووم
اخ اخ لو اسمع دموع الوردبالانجليزي بتصرخ وانا نايم بقوووم بحشرك بغرفة وبعزل عنك بس النت اوك

يلا انا نااايم هسة ما بدي صووت

_________________
ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

http://kingdom-romance.piczo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 19, 2009 6:24 pm

لالالالا طبعا محمد اكيد رح نخدمك بس برضوا انت كمان ساعدنا يعني مو هيك تكون شكل غرفتك مو مرتبه وحالتها حاله يعني رتبها على الاقل ونحنا نكمل الباقي وبعدين اتزوج يالله بنفرح فيك بس من هلا في بيت لوحدك مو عنا لانه البيت بكفي الي فيه مو شايفه مليانه ما شاء الله كل الغرف وتيجي انت وزوجتك واولالادك والله بتكمل وكمان ولا يهمك بنعلمك الطبخ مو مشكله سهل كتير عشان في المستقبل تساعد زوجتك ولا مو ناوي تساعدها !!


يالله محمد يا محمد اااااااااف شو هاد ليش نومك ثقيل خلصنا الغدا تلج وانا عم صحي فيك
وانا رح استخدم اسلوب العد يعني رح اعد لل3 واذا ما قمت رح اكب عليك ميه
1
2
3
شو شايفه لهلأ ما قمت !!انا اتعبت وخلصوا اكل وانا ما اتغديت عشان هيك رح اروح اتغدى وخليك محمد من دون غدا
بس مو ترجع بعد ساعه تقول جهزولي غدا انا ما رح اجهز شي لانه بعد ساعه ببلش المسلسل السوري وانت حررررررررر.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الخميس فبراير 19, 2009 6:40 pm

شو نجمة حرام عليكي انا بس اشتغلت كوي على كل حال الله يسامحك وبعدين احنا ما اطلعنا صوت كل الى كنا نعمل فيه انا بنحضر في المسلسل وبعدين اذا مضايقة اتسكر شبابيك دارها عشان ما تسمع الصوت ومين حكالك محمد انا ما بنخدمك ولا مين الى غسل اوعيك وكواهن كمان ومين بجهزلك الاكل مو نحنا
شو نجمة وين محمد خالة ما صحي من النوم شوووو ما بدو يتغدى ولا لازم كل واحد يتغدى لحالة
عشان يضل يتكوم الجلي وبعدين انا هسة بدي ادرس شوي وبعدها علي طلعة بدي اطلع وبجوز كمان اتاخر برة شوي اوك
يعني ما حد يقلق علي ولي بدو اجيبلو شي وانا جاي يحكيلي اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 24
الإقامة : قلقيلية - بيت امين
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الجمعة فبراير 20, 2009 5:21 am

اه اه اه
انا ما رضيت اصحا بالعمادة لانو كنت احلم بحلم بجننن حلوو كترر ما حبيت اضيعه بس يلا اذا ما في اكل بهمش انا هسة بطلب من الحنونة تعملي انا عارف انوو ما بتردني هيك بس اكيد راح تعملي اكل يلا ورود المحبة انا بدي اكل من ايدك واذا بتساعدك نجمة فلسطين مو مشكلة اتحملني والله الحلم كاان حلوو يعني لو انتن محلي شو بتعملن بس انا اعتذر شو بدي اعمل
انا بدي اكل لقمة وارووح على الدكان اشتري شكلاتة واشووف اصحابي برجع بالليل اوك بس هسة بدي اكل اوك يلا ما ترديني بدون اكل انتتن حنونات وما بتصفتني Wink

_________________
ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

http://kingdom-romance.piczo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الجمعة فبراير 20, 2009 8:15 pm

طيب ماشي محمد هالمرة بس وعذرتك عشان الحلم الحلو الى حلمته مش كل يوم الواحد بيحلم حلم حلوووووووووو
يلا روح غسل هلا وثواني وبيكون الاكل ان شاء الله جاهز
صحيح بدي منك اكم غرض من ادكان اذا ما في غلبة عليك لما تروح اوك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الجمعة فبراير 20, 2009 8:19 pm

ممممممممممممممممممم ورود هلا انتي بتدرسي؟!!!طيب يسعدلي اياها انا الي بتدرس وشطوره
اي صح بس كمان المتل بقول الجار قبل الدار يعني والله مو حلوه خلص ورود وطي صوتك انتي والي معك بسهروا
ال وين محمد ال
محمد تركته نايم وما دخلني خلص اتعبت وانا اصحي فيه وهو مش راضي يصحى هو حرررررررر


اوك محمد امري لله رح حضر غدا الك مع ورود بس هاي اول مره وان شاء الله تكون اخر مره ما بتقوم تتغدى معنا
وان شاء الله على طول الاحلام الحلوه بس مو وقت الغدا Very Happy

محمد طبعا ما بدك توصايه بتعرف شو بحب انا وجيب اكيد شوكلاته وعلكه ورقائق و.............)

اه صحيح يا محمد بدي اقولك عن ورود المحبه ال اليوم بدها تطلع وتتاخر برا البيت مو انت اخوها لازم تقولها لالا
ممنوع تتأخر ليش هي شب لحتى تتاخر بره البيت !!

اتفاهم معها لانه انا حفي لساني وعلى الفاضي ما في خواص دق المي وهي مي .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   السبت فبراير 21, 2009 7:28 pm

اي بدرس ياست نجمة ليكون مو عاجبك وانتي ئومي ادرسي احسن الك بدل ماانتي بتلعي على الفاضي والمليان
وبعدها تحكي ماالحقت وسكتوو ما بعرف ايش صح

ومين حكالك انوو صوتنى عالي احنا ئعدين بنسهر على السكت وبعدين المضايق انا حكيت يسكر شبابيك بيتة عشان ما يسمع

اي صحيح محمد انسيت اذكرك خالصنا نسكافيه جيب معاك وانتى جاي اوكى
وانتي شووووو دخلك فية نجمة وين ما بدي اروح اروح انا حرة واصلا ما بدي حدا يقولي انا حكيت مع محمد وهو بعرف ما مانع انتي بس اطلعي منها اوك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
domo3 alward
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 819
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نص نص
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد فبراير 22, 2009 7:13 am

وينكم انا بدي اروح أدرس ماشي..ما بدي صوت عشان عندي امتحان رياضيات صعب
اه محمد بتجبلي معاك شوكولاتة جالاكسي..اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الياسر
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد الرسائل : 2718
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد فبراير 22, 2009 6:17 pm

يا حرام يا محمد شايف الكل عليك الله يعينك

انا صحوني على 9 بدي انزل على الجامعة

على كلن انا بصحى لحالي بس للتاكيد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   الأحد فبراير 22, 2009 8:10 pm

ورود المحبه ما دخلك انا حره ما بدي ادرس هلأ مو جاي على بالي لانه الدراسه بدها هدوء وتركيز مو ضجه
وازعاج الواحد ما بعرف يقرأ كلمتين على بعض وبعدين خلصنا اعملي الي بقولك عليه خلص وطي صوتك وصوت التلفزيون وخلص
يعني والله عيب

وبالنسبه لمشوارك ورود انا ما عندي مشكله الله يسامحك بس عيب لازم تقلي لابوكي او اخوكي عشان بدك تتاخري وانا طالع من الموضوع
اصلا شو دخلني بس خايفه على مصلحتك

اوك من عيوني التنتين domo3 alward هلأ بخليهم هدوء اهم شي تدرسي وتجيبي علامات عاليه
هاد الي بدنا اياه نحنا

هههههههههههه بنت الياسر مهو محمد يحيى اخونا ولازم نكون كلنا عليه عادي يعني بدو يتحمل عشان يعرف المسؤوليه Very Happy

اوك ان شاء الله بنت الياسر بس بالنسبه الي بدي حد يصحي مو لسه اصحي حدا Smile

بالنسبه الي انا هلأ بدي اروح انااااااااااااااااااااااااااااااام
انعست كتير وما حد يصحيني الصبح نهائيا اتركوني لحتى اصحى لحالي مو هلا بعض ناس من دون ذكر اسماء Very Happy
يصبحوا يصحوني قبل الشحاده وبنتها Very Happy

ياالله تصبحوا على خيرررررر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيت واحة الحاسوب بيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10 ... 19  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: الملتقى واحة الحاسوب الترفيهي :: منتدى الالعاب والمسابقات-
انتقل الى: