ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 2:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لماذا يكتم الأبناء أسرارهم عن والديهم ؟؟

كثير من الأبناء لا يستطيعون البوح بما فى قلوبهم من أسرار أومشاكل

واجهتهم لوالديهم لكنهم يلجؤون لأصدقائدهم لاستشارتهم ومساعدتهم فى حلها ,

وربما يقود هذا الصديق الابن لطريق مسدود لا يستطيع الخروج منه .

فلم لا يكسر الآباء الحواجز التى تقف حائلا بينهم وبين أولادهم ؟؟

وما هى الأسباب التى تجعل الأبناء يبتعدون عن والديهم ويلجؤون لغيرهم ؟؟

وما هى الطرق التلى يجب أن يتبعها الوالدين لكسر هذا الحاجز لاحتواء أبنائهم وجذبهم إليهم ؟؟

موضوع للنقاش

فى انتظار آرائكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 685
العمر : 27
الإقامة : في قلب امي
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (moody(crazy
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 2:22 pm

موضوع في قمة الروعة وواقعي جدا
بالنسبة لالي انا بعتقد السبب والمشكلة هوة في الاهل عدم مصارحتهم لابنائهم منذ وعيهم للحياة وعدم اعطائهم الفرصة للتحدث000لذلك يلتجؤون الى اصدقائهم
يجب على الاهل تعويد ابنائهم على الصراحة والتحدث معهم وحل مشاكلهم واعطائهم وقت للتحدث معهم
لكن بشكل عام كل الابناء عادة يلجاؤون الى من هم في سنهم 000مثلي انا
موضوع رائع تقبلي مروري

_________________
اشهدكم يا امتي العربية00سأعيش حرة ابية000وافتخر باني فلسطينية000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 31
الإقامة : بلاد الله الواسعه....
العمل/الترفيه : رئيس دولة .. قدمنا الاسنقاله
المزاج : ماشي الحال
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 3:15 pm

يسلموووو ايه موضوع رائع للنقاش
انا معك فلسطينيه في انه الاهل هم سبب المشكله كان لازم يتعاملوا مع ابنائهم على مستوي تفكيرهم ليحدث نوع من التقارب الفكري بينهم مو انه احنا الاهل وانتو الابناء يعني لو يكون تعاملهم فيه نوع من الصداقه اكيد بكون افضل خاصه في مراحلة المراهقه يعني على رأي المثل ان كبر ابنك خوايه


تقلب مروري

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة السوداء
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2465
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : لا تعليق
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 3:48 pm

شكرا ايه
بالفعل السبب هم الاهل ولانهم دائما ما بيعطوا فرصه لنتجرا ونحكي اسرارنا الهم
يسلمووووووووووووو
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الياسر
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد الرسائل : 2718
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 4:28 pm

كلامكم مزبوط

بس الايام هاي صار الاغلب يصارح اهلو صار بعض التقارب ما بين الابناء والاهل

ومن بعض الاسباب الي بتخليهم يخبو على اهلهم ممكن سوء المعامله او التمببز ما بين الابناء

مشكورة اختي ايه على طرحك الموفق للموضوع

تقبلي مروري في صفحتك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 7:05 pm

بالفعل السبب الاهل لانهم ما عاملوا ابنائهم منذ الصغر على الصراحه وانه اي شي يصير معه يحكيلهم اياه

بالعكس يمكن كان في نوع من الحاجر بينهم لهاد الشي ما بقدر الولد بكل سهوله يحكي لاهله اسراره.


مشكوووره ايه على الموضوع الواقعي
سلمت الايادي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الخميس فبراير 05, 2009 7:35 pm

[right] بجوز السبب انه يكون عدم اعطاء الرأي والثقة للابناء وعدم افساح المجال لهم لتعبير عما ما يجري معهم
وعدم التفهم لمواضيع الابناء
يسلمووووووووو ايه على الموضوع الراااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   الجمعة فبراير 06, 2009 12:46 pm

شكرا على مروركم وانا اكيد معكم بهاد الاكلام

مشكورات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
domo3 alward
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 819
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نص نص
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   السبت فبراير 07, 2009 11:53 am

انا معكن السبب في الاهل...وبيصيروا الابناء يخافو من مصارحة آبائهم...الاحسن يجب تعويدهم على المصارحة وهم صغار...مثلي انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!   السبت فبراير 07, 2009 12:12 pm

شكرا دموع على المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
 
لماذا الابناء يكتمون اسرارهم عن والديهم...!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى واحة الحاسوب العام :: حلقات نقاش Discussions-
انتقل الى: