ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 عندما يخذلون احساسك ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 11:42 am

عندما يخذلون احساسك الجميل ويكسرون احلامك

بقسوه ويرحلون عنك كالعمر -- كالايام


وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم

ثم تأتي بهم الايام من جديد !!

كيف تستقبل عودتهم وماذا تقول لهم --؟؟

قد تقول انت

من تركنا تركنا ولو كان غالي

وقد تقولين انتي

من باعني بالرخيص بعته بالــتراب

وقد يقول البعض

المسامح كريم

لكن الاخر يقول

الايام كفيله بانها سترد عليه بالمثل

البعض يقول

النسيان صعب فكيف انسى ؟؟

وانت / انتي ماذا تقولون ؟؟
انتظر اجاباتكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة السوداء
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2465
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : لا تعليق
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:44 pm

شكرا كتير
يلي بروح خلص ما اله رجعه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 685
العمر : 27
الإقامة : في قلب امي
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (moody(crazy
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:00 pm

الاسى عمرو ما بنتسى0000
موضوع رائع000

_________________
اشهدكم يا امتي العربية00سأعيش حرة ابية000وافتخر باني فلسطينية000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زيد
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 27
الإقامة : قلعة المحــــــــاسبين
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متقلب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 4:28 pm

حسب مكانة الانسان في القلب
البعض ننساه... والبعض الاخر لا نستطيع
نسيانه رغم بعده وهجرانه وقسوته تبقى
مكانته في القلب محفوظه

يسلموااا همسة شوق
موضوع رائع
_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:07 pm

شكرا على مروركم الجميل وردوكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الياسر
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد الرسائل : 2718
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:39 pm

حسب الاشي اللي راح ومكانته عندي

اذا بيستحق يضل على البال واني اتذكره والا لاء

الايام كفيله بانها سترد عليه بالمثل....

مشكورة اختي همسة شوق

تقبلي مروري

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:02 pm

بنت الياسر نورتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:33 pm

مهما يراودني الأسى
وتَهزُ أوتارُ الهموم مدامعي..
وتلهبُ الآلامُ صوتَ توجعي..
وتنوحُ نائحةَ الشَمالِ بصوتها
لتُثيرَ أوجاعي بكلِ صنوفها..
سأظلُ دوما ها هنا
شكران الكي تقبلي مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:40 pm

رح يكون حسب مكانة الشخص في القلب وفي حياتنا
سلمت يمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الثلاثاء فبراير 17, 2009 7:05 pm

أنا برأيي انه متل ما حكيتوا حسب مكانه الشخص بقلبي
بس اذا كان شخص عزيز علي كتير فمستحيل انساه
لانه من غاب عن العين في القلب سكناه

يسلمووووو همسه شوق على الموضوع المميز
مشكوره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الأربعاء فبراير 18, 2009 9:05 am

شكرا على مروكم وردوكم المميزة
نورتوا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى الصمت
صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
عدد الرسائل : 1590
العمر : 33
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : استاذ جامعي/ جامعة القدس المفتوحة
المزاج : الحمدلله
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الأربعاء فبراير 18, 2009 6:12 pm

************(¨`•.•´¨)*********
******(¨`•.•´¨).¸..(¨`•.•´¨)*****
*(¨`•.•´*•. ¸.•´ ** `•.¸.•´`•.•´¨)*
*** `•.¸.• مشكورة على الموضوع..•´***
*******(¨`•.•´¨) (¨`•.•´¨)*******
********`•.¸(¨`•.•´¨)..•´*******
*************`•.¸.•´**********
************* الادارة **********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/index.htm
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يخذلون احساسك ...   الأربعاء فبراير 18, 2009 6:26 pm

صدى الصمت شكرا ع المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يخذلون احساسك ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى واحة الحاسوب العام :: حلقات نقاش Discussions-
انتقل الى: