ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 11:07 am

بسم الله الرحمن الرحيم






احلى مساء \ لكم يااحلى اعضاء





ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .




بس الكل يجاوب بكل صراحه وجديه!!!




لو كان عندك 3 صناديق!!!




* الصندوق الأول كان فيه الحظ



* الصندوق الثاني كان فيه الحب



* الصندوق الثالث كان فيه ملايين من المال




اي واحد من هذي الصناديق راح تختار بكل صراحه ؟ ؟ ؟؟؟
وسبب اختيارك لهذا الصندوق ؟ ؟ ؟ ؟؟





الرجاء من الكل التفاعل مع الموضوع


"






دمتم بحب.. وبإنتظاااار ردوووودكم الغااااليه , , ,


بدكم تعرفو شو راي انا
بختار صندوق الحظ بتعرفو ليش
الانو الحظ بيجيب المال وبيجيب الحب كمان
ورجوني ردودكم الحلوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
بنت الياسر
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد الرسائل : 2718
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 11:12 am

وانا كمان بختار الحظ

ع قولت المثل (الي ما الو حظ لا يتعب ولا يشقى) Wink

مشكور وتقبل مروري بصفحتك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 12:07 pm

يا عمي فهماني والله
عهعهعهعه
هلا بيك بنت الياسر
اسمعي الك مفاجئة في حلقة النقاش فوتي شوفيها
اسمها اشي فاخر على الاخر
حكيتلك مرة انا رح احظرلك فلم وهيو اجا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
professeur de francais
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 1566
العمر : 34
الإقامة : ici
العمل/الترفيه : استاذة جامعية -مترجمة
المزاج : comme si comme ca
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 12:15 pm

وانا بختار الحظ



يسلموووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 2:33 pm

هلا بيك نورتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
رحا زيد1
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 926
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رايقة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 3:05 pm

الحظ طبعا
شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الخميس أبريل 16, 2009 3:41 pm

اه والله نوارت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   الجمعة أبريل 17, 2009 6:42 pm

ورح ازيد الاصوات كمان صوت وانا كمان بختار الحظ

يسلمووووووووو ايديك
دمت بود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   السبت أبريل 18, 2009 9:13 am

له له له بطلت ما بدي الحظ كلهم غارو مني
بدي اختار المال يعني بصنع حظي في ايدي بدل ما استنى الحظ يجيني
هاد اذا اجى اصلان
هلا نجمة شرفتيي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 1819
العمر : 25
الإقامة : فـــي قـــلـــب فـــلـــســـطـــيـــن
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   السبت أبريل 18, 2009 10:07 am

يا جنرال اذا الكل مختار الحظ

فأنا بكون معهم

يعني انا كمان رح اختار الحظ

لانو على قولت بنت الياسر (الي الو حظ لا يتعب ولا يشكى)

وعلى قولتك الحظ بجيب الجهتين

اما الحب واما المال

يسنموووووو جنرال

ننتظر المزيد

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7amo0ody.yoo7.com
***الجنرال***
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1875
العمر : 27
الإقامة : فلسطين الصمود
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج : شو بعرفني !!!!
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .   السبت أبريل 18, 2009 10:43 am


هلا بيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net/index.htm
 
ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى واحة الحاسوب العام :: حلقات نقاش Discussions-
انتقل الى: