ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد زيد
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 27
الإقامة : قلعة المحــــــــاسبين
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متقلب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الأحد أبريل 26, 2009 7:10 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....


اول شي بتعتذر عــ عنوان الموضوع ،، بس الموضوع كتير منتشره عنّا

بس اكيد الكل بلاحظ انو هاي الكلمه منتشره بشكل مو طبيعي... مو بس عنا بكل

المجتمعات

والي صار يحكيها عادي و كنّو بحكي السلام عليكم

والاغرب ان الي بسمعها وبتنقال لهـ برضووو عااادي ...


كيف وليش ...؟!!


بعض الشباب بالوقت هاد صارت عندهم يلعن امك مدح ...


وأنــــــــــــا ما بحكي كل الشباب بحكي بعض مع الاحترام للكل,,


مثلا يجي واحد يقول والله امس اعملت كذا وواعملت كذا ,,, يجي الثاني يلعن امك

ياشيخ ...:


واذا قالهـ يلعن امك ما بحكي شي بالعكس كأنهـ ... يمدحهـ ..


واكيد الامتلهـ كتيره ،، والاغلب بعرفها ومنها،،

1_ بعض الشباب ... واحد يسال ثاني ... شو رايك بالدكتور الفلاني ...


يقول يلعن اممممممممممه ...


طــيب شو دخل امـــه بالموضوع ؟


2_ب: وينك امس يلعن امك
أ : ابد رحت لفلان الله يلعن امه
ب:ليه ماقلتلي انك بتروحله الله يلعن امك انت وياه
أ: وش دراني انك موجود يلعن امك ..
ب:ههههههههههههه
أ:ههههههههه


ولا كنهـ صار شي ..

للاسف الشديد اصبحت هذه الكلمه منتشره بشـــكل كـــبير عنا ..


الكلمه هذي مو هينه ولا سهله انو نحكيها .... لانو معناها كتير كبيرمعناها الطرد

والابعاد عن رحمه الله ...

بالاخر كلنا بنعرف انو اللعنهـ حراااااااااااااام ،، فـــكيف لعنه الام

وكلنا بنعرف شو يعني الام

اتركـ لكمـ الكلام...
__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الإثنين أبريل 27, 2009 5:53 am

صراحه كلام في محله وواقعي ولازم انو نلفت النظر لالو



والمشكله في الاساس من البيت والاهل اذا تربو على الاشياء التمام والالفاظ الحميدة او اذا تربو على الاكلام القبيح (عادي اذا كتبت باللغة العربية الفصحى) فهاد الاشي بيهود لالهم

وكمان لعنة الام من لعنة الرب وكمان انو الشب او الصبية لما تحكي هاد الاشي بيكون يعمل اشي من الكبائر انتو متخيلين هالاشي


تحياتي لك
ومشور محمد على هالموضوع الي بجد مهم وقيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
محمد زيد
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 27
الإقامة : قلعة المحــــــــاسبين
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متقلب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الإثنين أبريل 27, 2009 7:05 am

يسلموا صاحبة الوشاح على تعليقك القيم

كلامك صحيح بس مو دايمن اللوم على الاهل
يعني احنا يمكن نلوم اهلنا على هيك شي بس لمرحلة معينة
بس لمن يكون عمر الواحد 15 او 18 سنة السبب في الانسان نفسه
ومو لازم يلقي اللوم على الاهل في شي اسموا( تربية ذاتية)

اكرر شكري لك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الإثنين أبريل 27, 2009 7:15 am

حكيك صحيح

بس كمان متل ما بقول المثل العلم بالصغر كالنقش بالحجر

يعني انو الاشي يلي بتتعلمو وانتا صغير بيضلو معك وما بيتغير

وكمان غير تربية الاهل والتربية الذاتية تربية البيئة المحيطة ( الشارع والاصدقاء)انهم هدول كمان ما بيقصرو

وشكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
محمد زيد
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 27
الإقامة : قلعة المحــــــــاسبين
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متقلب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الإثنين أبريل 27, 2009 7:29 am

هاد يلي بدي اوصل الو ......
انوا الانسان هو يلي بعلم نفسه هيك الفاظ
يعني لا البيئة المحيطه من اصدقاء وما شابه ولا اهمال الاهل
راح يكون سبب مقتع للهروب
الانسان الواعي هوا يلي ما بينخرط في البيئة المحيطة وما بتاثر فيها
برغم من كثر مسببات الانحراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحا زيد1
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 926
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رايقة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الإثنين أبريل 27, 2009 2:24 pm

شكرا الك محمد
بجد موضوع كتير مهم
بس انه هالشي بيرجع للشخص نفسه وصحيح حكيك صاحبة الوشاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الإثنين أبريل 27, 2009 7:08 pm

استغفر الله العظيم
الله يهدي شباب المسلمين يارب
المشكله انهم ما بفكروا وبعدوا للمليون قبل ما يحكوا بالهم كلمه سهله وما فيها شي ولو يعرفوا معناها وانهم يطردوا امهم من رحمة ربنا فاكيد ما حد بقولها



ما ننحرم من ابداعاتك محمد
نتظر المزيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الياسر
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد الرسائل : 2718
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الثلاثاء أبريل 28, 2009 12:21 pm

بنظري هالاشي بيرجع للشخص نفسو

صح الاهل الهم دور بس دورالشخص رح يكون اكبر من دورهم

لانو الطفل رح يكبر ما بضل صغير وتفكيرو بينمو وقتها اذا كانت هالعادة معو او متعلمها بيدو رح ينساها


مشكورمحمد وتقبل مروري

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زيد
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 27
الإقامة : قلعة المحــــــــاسبين
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : متقلب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الثلاثاء أبريل 28, 2009 12:43 pm

يسلموا على المرور جميعا
مشكورين على ردودكم
كلامك صحيح بنت الياسر... مو لازم نلوم الاهل على كل شي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 1819
العمر : 25
الإقامة : فـــي قـــلـــب فـــلـــســـطـــيـــن
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)   الثلاثاء أبريل 28, 2009 3:59 pm

من جهتي يا محمد انو اللوم بكون على الشخص يلي بسب

متلا شخص سبني

ما بضل ساكتلو بضربو

من شان المره الجاي ما يعود يسب

اليوم اذا الواحداذا سب عليك واحكتلو "الله يسامحك"

بصير يوم يوم يسبك

انا مجرب انو الي بتفرجيه وجه بالعربي "بركبك"

بفكر يعني انك مش قادر تحكي معو

بس الحكي في هاد الجيل ما بجيب فايده

والمثل بقول"الولد العاطل بجيب لاهلو المسبه"

تحياتي لك يا محمد

موضوع قيم بالنسبه الي

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7amo0ody.yoo7.com
 
ما هو سر انتشار كلمة ( يلعن امك)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى واحة الحاسوب العام :: حلقات نقاش Discussions-
انتقل الى: