ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 [[color=red]b]هل انت مع ام ضد[/b][/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جــــــوجــــــو
عضو
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 98
العمر : 30
الإقامة : قلقيلية
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : زعلان على الوضع الاخلاقي
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: [[color=red]b]هل انت مع ام ضد[/b][/color]   الإثنين مايو 18, 2009 3:47 pm

[b]انا ضد زواج الأقارب


دائماً نرى ان زواج الأقارب تحفه المشاكل من كل الجهات

فعندما يختلف شخصان من نفس العائله على اي امر فتنعكس سلبيات هذا الاختلاف بصوره واضحه على الزوجان الموجودان من نفس العائله.
هذا يقف مع وهذا يقف ضد ، وتبدأ المشاكل ، فمثلاً لو اختلف اثنان من افراد العائله على شيء تجد ان الزوج يؤيد طرف والزوجه تؤيد الطرف الأخر
ومن هنا يبدأ الخلاف العائلي ، فهم اولاد عم الزوج ، وفي نفس الوقت هم اخوان الزوجه او اخوالها او اولاد اخوالها ، ولو وصل الأمر الى الطلاق لتجد ان العائله تقف عند كلمه واحده ، زي ما تطلقت بنتنا لازام نطلق بنتكم وتصبح المشاكل لا حصر لها.
وهذا لا ينطبق على الكل فهناك ايضاً ومن المؤكد عائلات تفصل بين المشاكل والحياه الزوجيه الخاصه.
وهناك ايضاً وهي الأهم الوراثه التي تلعب دوراً كبيراً ،فكل اثنان متزوجان يحملان سلبيات وايجبيات الوراثه.
فعندما يكونان من نفس العائله واحدهما يحمل مرضاً معين ، من تشوه او مرض السكر او غيرها من امراض الوراثه فبنسبة كبيره تنتقل هذه الأمراض للأبناء.



هل انت < مع > أو < ضد > اعطاء البنات الحريه المطلقه في الخروج مع صديقاتها الى المقاهي ؟؟[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: [[color=red]b]هل انت مع ام ضد[/b][/color]   الإثنين مايو 18, 2009 4:31 pm

يسلمو جوجو ع الموضوع بس عفوا يعني طرح موضوع ما خصه بالسؤال
بالنسبة لللزواج القرايب انا ضده والشريغة الاسلامية قالت غربوا النكاح لانه سيئاته اكتر من حسناته
اما بالنسبة لخروج الفتيات نع صديقاتها للمطاعم او المقاهي ازا هاذ الشي بعلم اهلها وما كان بشكل مستمر انا معه خاصة ازا كان الاهل واثقين بصديقات بناتهم

ننتظر مزيدك من المواضيع المميزة اللي بتطرحها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 31
الإقامة : بلاد الله الواسعه....
العمل/الترفيه : رئيس دولة .. قدمنا الاسنقاله
المزاج : ماشي الحال
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: [[color=red]b]هل انت مع ام ضد[/b][/color]   الإثنين مايو 18, 2009 4:38 pm

بصراحه انا مو عارف شو ارد عليك
هلء شو علاقة زواج الاقارب بخروج البنات الى المقاهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم زواج الافارب اله اسباب عديده بس طبعا انا ضده لقوله رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
((( غربوا النكاح ))) طبعا الحديث واضح وما فيه لبس ..

انما الاسباب الاجتماعيه الي بتخلي الناس يتمسكوا في زواج الاقارب اهما
انه الميراث ما يطلع لحد خارج العائله طبعا بتناسوا وصية الرسول وكذلك الامراض الوراثيه
وبتبعوا المثل القائل .. ابن العم بنزل بنت عمه عن الفرس .... وهاد واضح

نرجع لخروج البنات الي المقاهي مع مصديقاتهن ... مع انه بعيد عن الموضوع الاول ... مو مشكله

بالنسبه الي ما في لزوم يطلعوا على المقاهي ... ازا بحبوا يشوفوا بعض يلتقيه في البيوت احسن الهم
معه انه مو ضروري ... ما بكفي على الجوال بيحكوا وعلى الايميلات وفي الجامعه .. كمان يطلعوا على المقاهي !!!!


يسلمووو جوجو على الموضوع
تقبل مروري
[center]

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون السود
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 959
العمر : 29
الإقامة : PALESTINE
العمل/الترفيه : STUDENT
المزاج : نارية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: [[color=red]b]هل انت مع ام ضد[/b][/color]   الإثنين مايو 18, 2009 4:51 pm

يسلمووووووووووووو... ا
الموضوع رائع ....
اما بالنسبة الى زواج الاقارب انا ضد هذا
لانو له اثار سلبية واجتماعية....

اما للثاني
فاذا كان المقاهى محترم ولا يجلب الشبهات والاهل يعرفوا ذلك عادي بكون مع
اما اذا عكس ذلك لا اشجع على ذلك ..ز
كل بنت بتعرف الصح والخطأ
شكرا لك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[[color=red]b]هل انت مع ام ضد[/b][/color]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=blue]طرد لتكرار التأخر فى سداد الاجرة[/color]
» [color=red]الدرس النظري : مبدأ الاستخلاف في المال في التصور الإسلامي[/color]
» [color=red]اسئلة عن كواكب المجموعة الشمسية[/color]
» [b][color=red]الادارة اليابانية .[/color][/b]
» [color=red]مواضيع المجلة الحائطية[/color]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: الملتقى واحة الحاسوب الادبي :: الملتقى الادبي العام-
انتقل الى: