ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الخميس سبتمبر 24, 2009 6:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا 000 عمري20 - بنت متل القمر - شعري اشقر ناعم

- أحب الرومنسية - اريد الزواج من واحد مابين 25-35 أبيض وسيم - حنون - يخاف الله – اعزب
رقم العضوية

طبعا لا يوجد أحد ممن يقرأ موضوعي الان
لم يرى بعض من هذه العبارات
تتمخطر في شريط متحرك لإحدى القنوات

انتشرت هذه الظاهرة كثيراً فلا تجد قناة تخلو من ذلك بل يوجد بعض القنوات التي خصصت لهذا الهدف

يعني الواحد لما بدو يخطب صار مايجي من الباب يجي عن طريق شاشات التلفزيون

هل هذه طريقة مثلى للزواج؟؟

بضع صفات تدرج تحت رقم عضوية ولا يعلم الشخص صحتها من كذبها..!!


أصبحت الوحدة تعرض نفسها بتصوير حالها على أفضل مايكون حتى تجذب الخطاب

من وجهة نظري أرى أنها سيارة في معرض الكل يتردد ويسأل عنها حتى يشتريها

وتجد الشاب بكل سهولة يرسل أريد الفتاة صاحبة الرقم - ؟ -


هل هذه الصفات كفيلة برسم الصورة الأساسية للحياة الصحيحة بينهم؟
وين راحت الأخلاق..الدين ..
من اين نعلم ان كان هذا الشخص فعلا صادق

يعني أختارة وبس على كم كلمة انكتبت عنه
أنا أقدر أكذب.

.مثل ماكذبت بمعلوماتي قبل شوي...

...بالنهاية لا أخذني ولا أخذته كل واحد بطريق

مما أثار عجبي وأنا أتابع هذه القنوات لحتى
اضحك على الكلام اللي مكتوب اذا كنت زهقانه


فتاة تبلغ من العمر 17 تريد شاب وسيم حنون ولاتنسوالجملة المشهورة

- يقدر الحياة الزوجية -
رومنسي يحب السفر للخارج...؟!!!

يعني بنت بهل عمر شو شافت بحياتها لطلب زوج

لا
وأهم شي يحب السفر للخارج
ليه هو الزواج سفر ومتعة وبس...وين المسؤلية..!!

يعني أهلهم موافقين علي بعملوة...؟!!!


اعزائي..

1/ ما رايكم بهذه القنوات..؟!!

2/ شباب ... بنات..من منكم يقبل بالزواج بهالطريقة..؟!!

3/ هل تتوقعو أن ما يذكر من صفات ومعلومات صحيح ...؟!!

4/ الأهل ... على علم بذلك أم لأ...؟!!


طرحت الموضوع لانه استفزني
ولكن لا أعمم وايضا في بيئتي لم يمر علي مثل هذا الامر


انتظركم ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
همسة شوق
عضو مؤسس
عضو مؤسس


انثى
عدد الرسائل : 2085
العمر : 27
الإقامة : في مكان ما
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كله ماشي
منتدى واحة الحاسوب : لِأنني أُنثى مُختلفة لَم وَ لن يَستطع أحَدٌ إستيعابي!
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الخميس سبتمبر 24, 2009 7:39 am

1/ ما رايكم بهذه القنوات..؟!!

قنوات ظاهريا تسعى للتوفيق بين الشباب والبنات ولكنها بالحقيقة تسعى لتحقيق ارباح مادية من خلال الرسائل القصيرة

2/ شباب ... بنات..من منكم يقبل بالزواج بهالطريقة..؟!!

ع قولة المثل "كل جديد والو خلعة" في كتير شباب من اللي ضايعين وفاشلين بحياتهم بحسو هيك قنوات النجاة الهم واكيد انا ما بقبل بهيك شي

3/ هل تتوقعو أن ما يذكر من صفات ومعلومات صحيح ...؟!!
اغلب الاحيان اكيد معلومات مو صحيحة ولو عندهم هيك مواصفات كويسة وبتجنن اكيد الا يلاقوا حدا يستحقهم في الواقع

4/ الأهل ... على علم بذلك أم لأ...؟!!
ما اظن بس احيانا في اهل بشجعوه هيك شي

يسلمو ع الطرح المميز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   السبت سبتمبر 26, 2009 9:56 am

همسة
تحياتي لمرورك الراقي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
adm
عضو موهوب
عضو موهوب


ذكر
عدد الرسائل : 409
العمر : 36
الإقامة : اخيرا سأجد مكان..قلقيليه
العمل/الترفيه : لم اجد ما يناسبني
المزاج : كحال فصل الشتاء واحلامه.كحلم فقير يبحث عن كسره خبز تاهت من فم رجل فقير .فذلك مزاجي يكون
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   السبت سبتمبر 26, 2009 10:59 am

1/ ما رايكم بهذه القنوات..؟!!
شر البله ما يضحك
شباب ... بنات..من منكم يقبل بالزواج بهالطريقة..؟!!
اللي جابتو الريح توخدو الزوابع
هذا زواج فاشل
3/ هل تتوقعو أن ما يذكر من صفات ومعلومات صحيح ...؟!!
الكلام فيش عليه مصاري
اخرتها بتين القرعه من ام قرون
4/ الأهل ... على علم بذلك أم لأ...؟!!

المصيبه ان هذه القنوات عنا بالبيت بدون رقيب
بتوقع انو في اهل بقبلو بس الاغلبيه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مجرد تسليع عند الشباب والبنات اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:19 pm

شكرا ادم

وكل الاحترام لمرورك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 1086
العمر : 26
الإقامة : في قلب من أحب
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 11:35 am

/ ما رايكم بهذه القنوات..؟!!
اكيد قنوات مو كويسة بتضحك على عقول الشباب والبنات متل ما بيحكي المثل من برا هلا هلا ومن جوا يعلم الله
شباب ... بنات..من منكم يقبل بالزواج بهالطريقة..؟!!
اكيد زواج فاشل ما بدها اتنين يحكوا فيها
3/ هل تتوقعو أن ما يذكر من صفات ومعلومات صحيح ...؟!!
طبعا لا كلام الليل يمحوه النهار والكلام مو بفلوس
4/ الأهل ... على علم بذلك أم لأ...؟!!

طبعا لا مهوي هون المشكلة بتكون انه ما رقابة على هاي القنوات
مو كل الاهل يعني في اهل بيشجعوا على هيك شغلات وفي اهل برفضوا تماما
يسلموو صاحبة على الموضوع المهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 1:27 pm

تحياتي رقيقة منورة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
professeur de francais
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 1566
العمر : 34
الإقامة : ici
العمل/الترفيه : استاذة جامعية -مترجمة
المزاج : comme si comme ca
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 2:29 pm

1/ ما رايكم بهذه القنوات..؟!! للفاضي ين

2/ شباب ... بنات..من منكم يقبل بالزواج بهالطريقة..؟!! ابدا

3/ هل تتوقعو أن ما يذكر من صفات ومعلومات صحيح ...؟!! ابدا

4/ الأهل ... على علم بذلك أم لأ...؟!! اكيد لأ


يسلموومووو بالفعل موضوع مهم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 1819
العمر : 25
الإقامة : فـــي قـــلـــب فـــلـــســـطـــيـــن
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 2:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


شو بدي اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله

الله يجيرنا من هذا الجيل و هذه الدنيا

صارت بتخوف كل يوم بنشوف شي

مؤسف و بنزل بدل الدموع دم

البنت صارت تعرض نفسها مثل اي بضاعه رخيصه

في السوق لان البضاعه الغاليه ما بتتعرض

كل يوم بنسمع حاجه جديده

تقطع القلب انا بسال نفسي اين الاهل

في هذا الوضع اين التربيه

اين المراقبه

هو صحيح انه البنت ما بيحميها غير نفسها

و ما حدا بيقدر يرقبها لا اذا هي راقبه نفسها بنفسها

والله جيل ما بيعلم بيه غير ربنا

بنشوف ظواهر جديده كارثيه

و انا بشوف كل هذا بسبب ابتعاد الناس عن دينهم

و التخلق باخلاق الغرب

في الاشياء الفاسده

الله يستر على بنات المسلمين

و يهديهم يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7amo0ody.yoo7.com
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الجمعة أكتوبر 09, 2009 1:35 pm

يعطيك العافية استازة على المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم   الجمعة أكتوبر 09, 2009 1:36 pm

هتلر

طلتك متل طلت القمر

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
 
فــتــآه جــميــله /عمري20/ شعري اشقر نـآعـم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى واحة الحاسوب العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: