ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الخميس ديسمبر 24, 2009 2:55 pm

السلآآآآآم علييييكــــم
اخبااار حبااايب قلبي
ان شاء الله بخير
يالله شي ضحكت من قلبي عليه
ولازم تضحكون وياي

حبيت أنقل لكم صورة فستان زواج من ريش الطاووس ...سعره (6) ستة مليون ريال<<<عآدي رخييييييص هع






سؤال: كم طاووس نتفو ريشه عشان يفصلوا هذا الفستان؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
professeur de francais
عضو برونزي
عضو برونزي


انثى
عدد الرسائل : 1566
العمر : 34
الإقامة : ici
العمل/الترفيه : استاذة جامعية -مترجمة
المزاج : comme si comme ca
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الخميس ديسمبر 24, 2009 5:54 pm

عالعموم مش حلو بالمره


مشكووووووووووووووووووووووره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الجمعة ديسمبر 25, 2009 8:38 am

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
adm
عضو موهوب
عضو موهوب


ذكر
عدد الرسائل : 409
العمر : 36
الإقامة : اخيرا سأجد مكان..قلقيليه
العمل/الترفيه : لم اجد ما يناسبني
المزاج : كحال فصل الشتاء واحلامه.كحلم فقير يبحث عن كسره خبز تاهت من فم رجل فقير .فذلك مزاجي يكون
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الجمعة ديسمبر 25, 2009 10:38 am

ايه مو مشكله السعر
في اي محل بنباع
بلا شغل ثلاث ايام عندي
حرام..مابدي اشتري الفستان في ناس احوج مني لشراء الفستان بدي ريشه وحده بس
واللله ناس فاضيه مو عارفه وين تبعث مصاريها
يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنين الكون
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 478
العمر : 25
الإقامة : في ذمه الله
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : مـــــــــتــــــــقــــــــلــــــب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الجمعة ديسمبر 25, 2009 3:44 pm

ناس فاضيه مو عارفه وين بدها اتودي مصاريها
شاكره الك طرحك صاحبه الوشاح
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الأحد ديسمبر 27, 2009 11:02 am

اكيد ناس فاضية بس لو انهم يسمعو عن اطفال او محتاجين بدهم هيك مبلغ

...............بيقطعو ايدهم وبيشحدو


والله يهدي يا رب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الأحد ديسمبر 27, 2009 11:03 am

مشكوريين للمرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الإثنين ديسمبر 28, 2009 4:33 pm

هيك وبس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 24
الإقامة : قلقيلية - بيت امين
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الثلاثاء يناير 19, 2010 5:03 am

اه مليح الله يعين النسوان والصبايا على حالهن
تقبلي مروري

_________________
ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

http://kingdom-romance.piczo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 1819
العمر : 25
الإقامة : فـــي قـــلـــب فـــلـــســـطـــيـــن
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   السبت يناير 23, 2010 6:57 pm

مرسي يا اية على الطرح الجميل
يلي بشترو هاد الحاجات بهاد الاسعار
بيكون ما في عندهم وساع للمصاري يلي معهم فبيشترو
وانشاء الله رربنا ايفرجينا يوم في الناس يلي زي هيك
والمثل بيقول " يلي من حلالو الله ايكثر مالو" بس مو لـ هالدرجة
وشكرا لكي على الطرح الكوميدي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7amo0ody.yoo7.com
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 2405
العمر : 27
الإقامة : في ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   السبت يناير 23, 2010 7:05 pm

عنجد عالم فاضيه ورايئه
تسلم اناملك ايه
قدما والى الامام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 27
الإقامة : اكيييييد بفلسطين
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الإثنين فبراير 08, 2010 8:16 am

تحياتي لمن طرح كلماتة هنا

شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
بنت الياسر
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد الرسائل : 2718
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
منتدى واحة الحاسوب :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الأربعاء فبراير 10, 2010 2:32 am

ابصر اكم طاوس راحوو فيها!!!!

يسلموووو صاحبة الوشاح

وتقيل ِ مروري

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 1789
العمر : 24
الإقامة : قلقيلية - بيت امين
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع   الخميس مارس 18, 2010 9:03 am

ههههههههههه[b]

_________________
ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

http://kingdom-romance.piczo.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فستــان بسعرر 6 ملاييـــن <<رخيص هع هع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ :: ˆ~¤®§][©][ الساحة العامة ][©][§®¤~ˆ :: الملتقى واحة الحاسوب الترفيهي :: منتدى الصور والكاريكاتير-
انتقل الى: