ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه

كاتب الموضوعرسالة
adm
عضو موهوب
عضو موهوب
adm

ذكر
العمل/الترفيه : لم اجد ما يناسبني
المزاج : كحال فصل الشتاء واحلامه.كحلم فقير يبحث عن كسره خبز تاهت من فم رجل فقير .فذلك مزاجي يكون
منتدى واحة الحاسوب : انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه 131312

انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه Empty
مُساهمةموضوع: انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه   انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه Icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 3:34 pm

لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه----لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...
adm
عضو موهوب
عضو موهوب
adm

ذكر
العمل/الترفيه : لم اجد ما يناسبني
المزاج : كحال فصل الشتاء واحلامه.كحلم فقير يبحث عن كسره خبز تاهت من فم رجل فقير .فذلك مزاجي يكون
منتدى واحة الحاسوب : انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه 131312

انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه   انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه Icon_minitimeالأربعاء مارس 10, 2010 2:43 pm

اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه----لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...

انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ا ليت كل الناس يقرأون سورة الفاتحة كل يوم سبع مرات ليعالجوا الكثير من الأمراض وليصرفوا عنهم الكثير من الشرور
» هذا اللاب توب لبيل غيتس .. انظروا اليه !!
» الى من يهمه الامر(الى كل المسلمين)
» من يهمه الامر الدخول بسرعة
» تعلم الكثير من لوحة المفاتيح...