ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 17, 18, 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسي
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 6:58 am

هاي مرحبا يا حلوين
كيفكم و الله من زمان ما عملتلكم نكشة راس بس شو طمنوني عنكم شو عاملين
انا هلاء لازم اروح بدي اجهز حالي لانو بدي اروح على العرس باااااااااي
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 7:12 pm

هايااااااات .....مراحب
الحمد لله مشتائين انتي كيفك؟
اهاااااا اوك الله معك روحي وانبسطي............... Sad وغيرك عم يدرسوا
صحيح بلشتوا عطله ولا لسه؟؟؟؟؟ لانه شغل البيت لازم يكون للي ما عليه شي ولا دراسه صح رقيقه اما نحنا حرام علينا امتحانات Laughing
وهلا تصبحوا على خير
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 4:45 am

يا الله انا شافكم نعسنين
اها السلام عليكم بالاول شو الاخبااار والله مشتاااااااااااق خير الله
شو عاملين كيف امووركم كف دروسكم كيف حاتكم كف مماتكم كيف جنانكم المهم مبسوطين
كيف اموور البت بغيابي
اذا عااوزين شي اتصلووو بيي لانو طالع شوي وراجع
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 6:37 pm

والله من ناحية نعسانين فهاد اكيد لانه وقت الامتحانات الواحد ما بصير ينام منيح Laughing
وعليكم السلام والرحمه والاكرام ...اهلين سايلنت شو وين هالغيبه؟كيفك؟؟؟وكيف دراستك؟؟ نحنا الحمد لله عايشين وانا اليوم خلصت امتحانات والحمد لله باركولي انه خلصت وارتحت Laughing
تشتائلك مكه وطيورها يارب .......الحمد لله على كل حال بس هلا يالله بدنا نطلع شمة هوى برا البلد لانه زهقانه كتير وكمان هالايام عطله يعني ضروري نطلع ونرفه عن حالنا بعد التعب الي درسناه Laughing

ممممممم امور البيت الاحوال كما هي عليه رقيقه بالامتحانات ولولو راحت مشوار اظن على العرس ولهلا ما رجعت وهتلر اخر شي بعرفه راح على عزون العتمه وشكله ضاع هناك Laughing Laughing او نعس ونام هناك لانها عتمه Laughing Laughing يعني بالمختصر بطلعوا وما برجعوا ونجمه تتصل فيهم وتعرف وين حضراتهم Laughing وانت ملتهي بدراستك يعني ما حد سائل عن حدى كل واحد بحاله والدار هدوء تام وملل Laughing

صحيح شفت جارتنا(صاحبه الوشاح) اليوم وعزمتها عنا بس ما رضيت ال شو نحنا بخلاء ال لانه ما شربناها مج نسكافيه Laughing عجبكم على هالسمعه!!

وين رايح سايلنت هلا وقت طلعه؟؟وبعدين شو عم غني بالطاحون الي ساعه مني بحكي انه زهقانه انا وخلصت امتحانات وبدي اطلع واشم الهوى واخر شي بكل بساطه بتحكي انك طالع لوحدك وتاركني بالبيت!! Shocked ما بدي يالله بدي اطلع معك بس مو هلا سنه وانت بتلبس Laughing Laughing شو رايك اقوم البس عشان توخذني مشوار؟؟؟؟!!

رقيقه بدك شي حبيبتي انا طالعه شم هوى Laughing اعملك شي .بدك شي ...ما بنتأخر بس اذا شرف حد فيهم هدول الي طلعوا وما رجعوا خليهم ينتظرونا بس نرجع مو يردوا يطلعوا Laughing

يالله سايلنت انا جاهزه Laughing يعني بدك توخني مشوار بدك توخذني مشوار ما في مجال لتعطي رايك Laughing Laughing
بس ارجع من المشوار بدي اعملكم حلو اسمه ("نواااعم") رح تدعولي Laughing Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شيء وبدون نقاش بس ما تزعلو مني لاني نعسان و ميت من النعس
بدي اسلم عليكم واروح انا وانشاء الله للصبح لكل حادث حديث Very Happy
اول شيء : كيفك يا نجومي و شو اخبارك و اللف مبرووك سلفا وسري على التأخير
ثاني شيء: كيفك يا رقيقة و شو اخبارك ووكيف الامور ماشية معك ومع الكل Rolling Eyes
ثالث شيء: كيفك يا حمودي و شو اخبارك و طمنا عنك وعن امور البيت بغيابي Laughing
رابع شيء: كيفك يا لوست و شو اخبارك وطمنينا لساتك متوحشة علي ولا سامحتيني Cool Laughing
واخيرا : ازيك يا جارتنا كال صحيح يلي اسمعناها عنك " اسمعنا عنك انك شوهتي سمعتنا وحكيتي عنا بخلاء " على كل حال بصير خير كل شيء بالتفاهم بروء Smile

والسؤال يلي بعد الاخير : كيف الدراسة يااا علماء "انشاء الله يا رب الكل يطلع بالتخصص يلي هوا عيزاه بمعدل متميز على الكلية "

وهلاء حان موعد النو بس على شرط ما حد يصحيني لاني رح اضل نايم تأزهق
وما بدي ازعاج ياا حباايب لانو راسي عم يوجعني

يلي تصبحووون على خير وأحلام سعيدة يا رب
http://www.7amo0ody.yoo7.com
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2010 2:43 pm

مساااء الورد كيفكم يا حلوين شو اخباركم اشتئتلكم كتييييييير والله الحمد لله خلصت امتحانات بس بتعرفوا هاد اصعب فصل شفتوا بحياتي بجد والله بس الحمد لله ان شاء الله انه كويس Very Happy
امممم انا كويسو كتييير ياا حمودي وانت كيفك لك وين هالغيبة يا زلمة والله اشتئنالكم كتيير كيف دراستكم طمنوني عنكم
ان شاء الله تكونوا كويسن
نجومة كيفك حبيبتي طمنيني عنك كيف امتحاناتك ان شاء الله كويسة
ومودي كيفوا ان شاء الله بخير
ولولو الامورة كيفها وينها ما عم شوفها اشتئنالها كتيير
وطبعا جارتنا الحبابة كيفها طمنينا عتنك جارتنا
المهم تكونوا كويسين ان شاء الله
اي نجومة شو عليكي بكرا ايش رايك بنطلعلنا شي مشوار مو لوحدنا طبعا بما انه الشباب خلصوا امتحانات من شان نغير جو بس طبعا حددو يوم يكون دافي وهلأ انا رح ادخل اعمل كاسة نس مين بيشرب معي بهالجو البارد او احكيلكم المنيحة ما بدها سؤال رح احسب حساب الكل Wink اوك
يلا يا حلوين ما بطول عليكم اوك
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2010 7:18 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا .......اهلا هتلر وين هالغيبه؟؟؟؟كل هاد بعزون العتمه!!وبعدين هيك بتعمل فينا لا بتتصل ولالا بتحكي وين انت ولا امتى مروح!!شو هالفوضى هاي؟؟كل واحد يطلع وما يرجع كملت والله Mad

كمان نعسان حضرتك...... انا بحكيلهم انك بعزون العتمه لانها عتمه Laughing شكلك نعست ونمت Laughing ...........اها للصبح لصبح بعينا الله رح نصب عليك للصبح لنشوف اخرتها معك Laughing

انا الحمد لله تمام التمام مروئه ومبسوطه وعايشه والحمد لله .........الله يبارك فيك وعقبال عندك Laughing Laughing
لالالالالا طبعا لولو هديت ولا توحشت عليك ولا شي خلص سامحتك Laughing Laughing صح لولو؟
شايف بالله شو هالجاره الي النا ؟؟!!بعينا الله عليها شو بدنا نعمل

الدراسه من الاخر روعه بتسلم عليك كتير كتيرررررررررر .........الحمد لله انه خلصت شي اسمه دراسه وهلا عطله اشوي وبعدها بنرجع للدراسه والهم Laughing
اي طبعا انا جبتها الاولى على تخصصي Laughing حتى جبت99.9 شايفين ما اشطرني Laughing Laughing

موعد النوم موعد النوم روح نام الله معك تصبح على خير ....بس انك اتظل نايم لالالالالالا مممنوع لازم تصحى وتحكيلنا وين كنت ؟وشو اخبارك؟لانه لما روحت روحت متأخر وما حكتلنا شي ونحنا لازم نعرف كل شي من طقطق للسلام عليكم Laughing بالتفصيل الممل Laughing
يا دلي كمان مريض ولا يهمك بسيطه وجع الراس هلا بخلي لولو تعمل اشويه ازعاج بروح كل الوجع وبترجع متل الحصان Laughing Laughing

تلالاقي خير .....الله معك..تغطى منيح Laughing

مساااااااا الفل والياسمين هلا رقيقه...........الحمد لله عايشين ......تشتائلك العافيه يارب...........طيب الف الف مبروك رقيقه انه خلصنا امتحانات ويعطينا العافيه اتعبنا كتير هالفصل Laughing Laughing .............المهم العلامات اخر الفصل Laughing ......رقيقه كم عطلتنا بالخاربه(الجامعه)؟؟؟

ما في علي شي .....اي والله يالله نطلع ويا حبذا برا البلد كمان مع انه انا اخر امتحان السبت قدمته واطلعت برا البلد على طووووووول شميت الهوى وارجعت Laughing
بس مو مشكله يالله بنطلع كمان مره وين ما بدكم بس على ئولك بدنا يكون الجو ماشي حاله مو مطر وتلج!!.....يالله شو رايكم شباب؟؟؟
بتعرفي رقيقه ال سايلنت بدو يوخذني مشوار ال ..........واخر شي ما رحنا ولا اطلعنا Sad Sad ...........عجبك عليهم؟؟؟

اي اكيد طبعا رقيقه ما بدها سؤال الشغله الجو بارد وبنشرب اي شي سخن Laughing
اوك بس دير بالك على الغاز ما بدي ظل نظف في الغاز انا ............اوعك توسخيه Laughing
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 26, 2010 2:41 pm

مسااء الخيرات كيفكم ان شاء الله كويسين لك شو هاد البرد برد من الاخررررررررر
المهم شو عاملين شو نجمة شبكي على محمد انا فاهمتك والله حبيبتي انتي خايفة عليه خلص خلي ينام هلا وللبح بصير خير ومتل ما بيحكوا الصباح رباح يلا سيد حمودي روح نام واتدفى كويس يا ويلك اذا بشوفك مو متغطي كويس لانه الدنيا تلج مو ناقصنا مرض بالبيت ولبكرا بصير خير
هههه اي شايفة نجمة خلصنا امتحانات بس شو من الاخر شو هاد الفصل اصعب فصل شفته يا اختي الله يستر من العلامات
يا سلااام شو وين كاينة طالعة يا انسة من دون ما تحكيلي يا عيني عليكي ماشي انا بورجيكي لبعدين بطلعها من عيونك
Very Happy المهم من شان الطلعة لشوف كل الشباب المحترمين الي دائما نايمين بشوفلهم حل
المهم هلأ ايش رح نحضر لبكرا ايش رح ناكل ومين الي رح يحضر الاكل بكرا لانه انا ما رح ادخل المطبخ بكرا لاني مليت بصراحة من شي اسمه مطبخ هلا حد تاني يدخلوا
يلا بدي روح ارتب عالغرفة ودفيها من البرد يلا بشوفكم كمان شوي
سلاامو
اي وبس يجي مودي نادوني لاني عاوزته بكلمتين اوك
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 26, 2010 6:31 pm

. الحمد لله تمام بس ما ناحيه تلج مو بس تلج....تلج التلج Laughing
ما في شي رقيقه بس انو بدي افهم وين كان هيك بغيب عن البيت وما بتصل Mad شو يعني ما في وراه حدى يسال عنه؟!!
اوك عشانك رح اتركه هلا وببلش التحقيق من الصبح يعني تقريبا على صلاة الصبح Laughing يعني يعمل حسابه انه رح يصلي الصبح ويبلش التحقيق Laughing Laughing

اي شايفه جامعه خاربه بس زغرتي حطوا حجر الاساس بالجامعه الجديده الي رح يبنوها Laughing الجامعه الجديد اقرب على بيتنا Laughing بس ما حكتيلي بتعرفي كم يوم العطله بالجامعه؟؟؟؟؟؟ولا ما في عطله من الاساس ولا شو؟؟؟

اي اطلعت وتركتكم كلكم بالبيت يا حرام Laughing ما بصحلي شمه هوى Laughing ولا لازم اوخذكم معي وين ما رحت وين ما جيت!!! Question

على هالحال اذن بدنا شي اسبوع ونحنا عم نوخذ راي الشباب لانهم على ئولك اكل وطلعه ونوم هاي وظيفتهم Laughing Laughing وما بحكوا النا خوات يا دلي عليهن زهقنات نطلعهن مشوار Laughing ......على كل حال خذي راحتك بس اذا تأخرتي انا بطلع بر ا البلد وبتركم Laughing متل المره الماضيه عشان هيك خذو قراركم بسرعه وين وامتى رح تروحوا؟؟؟

ممممممم ليش شو هو بكره؟؟؟؟ممممم اي صح بكره الابعاء شو ما بدكم بنطبخ مو فارقه معي Laughing ..........بلا شو ال شو ال ما بدها تدخل المطبخ ال لكان مين رح يدخل المطبخ؟؟؟؟؟؟ليكون انا!!؟ الي بسمعك بحكي يا دلي هاي ما بتطلع من المطبخ وليل نهار بالمطبخ .............وهمي ما بعرفوا انك بتدخلي المطبخ بالمناسبات السعيده Laughing Laughing Laughing

اوك روحي الله يرضى عليكي رتبي الغرف كلهن وشغلي المدفأه خلينا ندفى اشوي

مممممم كلمتين؟؟؟؟انا ما بصير اعرفهم هالكلمتين؟؟؟!! Laughing Laughing

رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 2:55 pm

اي والله تلج كتير يا ستي قضت كل فترة البرد صيف وباخر شي بدها تطلعهم من عيونا يا ستي الحمد لله على كل شي
اي حبيبتي تسلميلي خلي ينام ولبكرا بحلها الحلال المهم والله واخيرا حطو حجر الاساس للجامعة لا هاي خبرية حلوة على هالمسا بس ان شاء الله كم سنة بدها لتجهز على الهمة الي عندهم يعني بدهم كم عشرين سنة لقدام يا ستي مو مشكلة بس ما بعرف اذا بنلحقها ولا لا يا ستي
الاجازة امممم والله ما بعرف هاد اذا في اجازة النا مهيي جامعتنا ما شاء الله غير كل الجامعات مهيي بعين الله
هههههه هوي صح كلامك بدهم ساعة ليردولنا جواب بس خلص ولا يهمك هاي المرة رح نستناهم بس يومين وبعدها ما ردولنا جواب خلص بنروح انا واياكي ولا يهمك Smile
المهم هلأ تعي هون هلا انا ما بدخل المطبخ الا في المناسبات السعيدة الله يسامحك هلأ انا هيك بس طيب انا بورجيكي وما رح ادخل المطبخ من يوم وجاي وحضرتك انتي الي رح تدخلي المطبخ كويس هيك بورجيكي Laughing
وهلأ :انا رح روح استعمل الكمبيوتر ويا ويلوا الي بيحكي وين رقيقة خليها تيجي تعملي شي وبعدها رح اطلع مشوار وما رح اخد حد معي كويس هيك لشوف ايش رح تعملي انسة نجومة من دوني
وبعدين ايش بدك تعرفي بدي احكي مع مودي كلمتين ضروري تعرفيهم يا انسة Smile هههه
وييين شاحن جوالي خلص شحن وهلا صاحباتي برنولي مين ماخدوا منكم يلا رجعوا بسرعة بدي شوفوا خلا خمس دقايق موجود على المكتبة بسررعة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 6:58 pm

يؤيؤيؤ شبك معصبه؟؟؟!!روئي واهدي
اول شي حضرتك حكتيلي انه ال احقق مع هتلر الصبح صح؟؟؟؟ال لانه تعبان ال ......طيب شرفي وينه؟؟؟صبح طالع وما شفته وما حققت معه !! Mad
معناها حضرتك هلا اتصلي فيه وشوفي وينه وخليه بسرعه يجي عالبيت لانه لازم اعرف وين كان؟وليه ما حكى انه بدو يغيب كل هالوقت عن البيت Mad Mad

اي شفتي ما اشطرني انا بجيبلك اخبار حلوه وتفرحك مو متل بعض ناس Laughing Laughing ممممممممم على اعتقادي بدهم شي قرن زمان لتخلص حسب الامكانيات الماديه Laughing ممممممم ما اظن بلحقها Sad

يا عيني كمان ما في اجازه لالالا هيك كتير Mad يا ستي انا بوخذ اجازه لوحدي ومو ضروري يعطوني Laughing
مممممممم يومين!!كتير صعب استنى يومين بس ماشي الحال رح انتظر ليوم الجمعه واذا ما حد رد جواب رد اطلع واتركم Laughing لانه عم بحكوا انه الجو يوم الجمعه دافي وخرج شمات الهوى Laughing

مممممم لا ليش الكزب انتي بتدخلي المطبخ بس ما بتدخليه الا بتعملي شي يعني متل كسر كاسه او حرق كيكه او يفور الشاي عالغاز او......... Laughing Laughing
نعم نعم ما بصير هيك ست رقيقه في جدول ولازم الكل يمشي عليه يعني الي عليها جلي تجلي ولا طبخ تطبخ وكل وحده تعمل شغلها يعني ممنوع تحكي انه ما رح تدخلي المطبخ Laughing لانه انا ما بستغني عنك Laughing

لالا مو وقت الكمبيوتر هلا ......هلا تعالي بدنا نطلع مشوار عالسوق وبس نرجع بتقعدي عالكمبيوتر اوك وبعدين انا قررت اعمل كلمه سر للكمبيوتر عشان ما بنفتح الا انا افتحه Laughing Laughing شو رايكم؟؟ Laughing

مممممممم لا مو ضروري اعرف هالكلمتين منك لانه بعرفهم من مودي Laughing Laughing

هو هاد الشاحن الي عم بشحن فيه جوالي هلا الك؟!! انا القيته محطوط على رف المكتبه فقمت شحنت فيه جوالي وهلا هو محطوط بجوالي استني ليخلص جوالي شحن Laughing Laughing
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالخميس يناير 28, 2010 5:54 am

صباح الخير ايش مالك صبح صوتك طالع يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم الله يستر اكيد من شان حمودي
لا مو معصبة مين حكالك اني معصبة بالعكس رايئة وكووول من الاخر كمان Very Happy
اي صح حكيتلك للصبح بتحققي معه امم وين بدو يكون راح من الصبح طيب هلأ بتصل عليه وبشوفه وين بدو يروح يعني اكيد حدا من اصحابه اتصل علي وبدوا يشوفوا اممم عم يرن هياته اي رد الوووو صباحو وينك انت يا اخي ليش صبحت من على بكرة الله طالع من البيت شو انسيت انه نجمة بدها تحكي معك اممم ؟؟اهاااا هيك بسيطة مو مشكلة بس ما تطول وجيب معك وانت جاي فلافل وحمص لانه ما بدي ادخل المطبخ اليوم انا يلا مع السلامة
متل ما اتوقعت تماما مو حكيتلك واحد من صحابه اتصل علي لاني اسمعت جواله الصبح برن المهم ما بطول شوي وبجي ووصيته على حمص وفلافل للافطار بدي اروح اعمل قهوة الصباح
نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمة احسب احسابك معي ولا شووو؟؟؟ ما سمعتك علي صوتك انا في المطبخ
وبعدين تعي هون على سيرة المطبخ يعني انتي ما بتنكري اني بدخل المطبخ شوووو بدخله من شان اكسر الله يسامحك اصلا عمري بحياتي ما كسرت لا كاسة ولا حتى صحن Crying or Very sad ويفور الشاي لااا وايش كمان احكي احكي ؟؟ بسيطة بجيكي يوم لا وقال شو انا شفقانة عليها وما بدي تشتغل بالمطبخ عليها تلات امتحانات بنفس اليوم ما انا عارفة ما جزاء الاحسان الا الاحسان وهيك جزاء الاحسان عندك Crying or Very sad يا ستي عادي وبعدين هلأ صرتي ما بتستغني عني لا معناته استغني عني مو مشكلة عندي Laughing
لولووووووووووو اصحي خلصيني بكفي نوم ولك صايرة خمخومة نوم يلا اصحي قربت المدرسة
موووودي وانت كمان خلصني اصحى شوهالعيلة هاد خمخومين نوم يلا بدكم تستعدوا للمدرسة قوموا ما ضايللها شي
يلا تعي نجمة القهوة جاهزة رح حطها على البلكونة لانه الجو حلو هون ودافي اليوم خلص سيبينا من المطبخ هلأ بس قبل ما نطلعه منه ايش رح تطبخيلنا اليوم انا جاي ببالي محاشي Very Happy بعينك الله اعمليلنا اياها هالاكلة جاي ببالي وهلا بنزل بشتريلك كل الاغراض الي لازمتك للمحاشي مودي اصحى خليك تروح معي وتحمل الاغراض معي يلا لاشرب قهوتي ونفطر وبعدها بننزل
لو اتذكرنا كان جبنا الاغراض معنا امبارح بس انزلنا السوق يلا بسيطة مو مشكلة وبعدين شو شايفتك عم تقرري لوحدك شو كاينين احنا عندك بالبيت يا انسة بدك تحطي كلمة مرور للجهاز لك ليكون مسجل باسمك Laughing شو ناسية انه كل دراستنا علي وتسجيلنا للفصل الجديد والله
ومن شان شمة الهوى بنطلع بكرا اذا ما بدهم وما ردوا جواب بروح انا واياكي ماشي
يلا رح شوف وين صار الشعب وشغل المسجل بدي اسمع فيروز Smile
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالخميس يناير 28, 2010 6:03 pm

صباح النور .......هلا رقيقه شو كيف صباحك؟؟؟
ليه انتو بهالبيت بتخلو حد ساكت مهو لازم صوتي يطلع Laughing هلا وينه السيد هتلر؟؟.......ماشي اتصلي عليه وشوفيه
اهااااااااا عند صاحبه!!يا لطيف شو بحب اصحابه Laughing طيب ماشي الحال بس يجي الي حكي معاه لانه مو معقول يطلع من البيت بكير كمان وما يحكي لحدا انشغل بالنا عليه Laughing Laughing

اهاااااا معناها احلى فطور رح نفطر هلا من ايديك رقيقه Laughing
ولك اي احسبي حسابي بشرب ليش لا؟؟؟؟؟الحاره سمعت صوتي ولسه بدك اياني اعلي صوتي اكتر!!
مممممممممم اي صح ناسيه انا انه الانسه لولو هي الي بتعمل هيك وبتكسر مو رقيقه Laughing Laughing ........يؤيؤيؤ شبك ازعلتي ما حكيت شي Laughing خلص خلص سوري حبيبتي بس انتي افهمتيني غلط لانه انا كنت بدي كمل حديثي بس انتي قاطعتيني لانه كنت بدي اكمل واحكي انه اكلاتك ما في اطي منهن ولا القهوه ....يعني بالمختصر كل شي من ايديكي طيب Laughing Laughing

وكمان نشيطه لانه دقائق وكانت القهوه جاهزه Laughing اي الله يرضى عليكي حطيها عندك هلا بيجي وبنشربها على رواء اذا خلى السيد هتلر عندي رواء Laughing
ممممممممم محاشي شبك انتي على المحاشي!!لسه قبل فتره طبخناها .............بس تكرمي رح اعملك بس بشرط انتي الي بتحفري وبتحشي وانا بطبخهن لانه انا مو جاي على بالي محاشي وبدي اعمل طبخه اوزه مممممممم مع سلطه ولبن ومن تحت ايدين نجمه يعني من الاخر رووووووعه الاكله Laughing Laughing مو هيك؟؟!

طيب وهلا روحي صحي لولو ومودي لانه اشربنا القهوه وحضر نا فطور وحضراتهم لهلا نايمين

اي صحيح قبل ما انسى اعملي حسابك اليوم على العشا بدك تساعديني بعمل بيتزا ومعجنات شو رايك؟ Laughing

لالا مو هيك القصه بس انتو لسه واحد بقوم واحد بقعد عالجهاز وشغل البيت لمين تاركينه؟؟؟؟والدراسه كمان لمين تاركينها؟؟عشان هيك مو اكتر

اي رقيقه بنطلع وبتركهم والي بدو يعرف وين نحنا يصل علينا مو هيك؟؟؟ Laughing Laughing

اوك روحي شوفي وين صاروا؟؟يا سلالام على الرواء وفيروز كمان زابطه معك كتير Laughing Laughing

ما حكالك هتلر امتى رح يرجع من عند صاحبه؟؟؟ Mad Mad
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 1:44 pm

مساء الخير كيفكم شو أخباركم والله هياتنا الحمد لله عايشين من مرضة لمرضة Sad بعين الله
المهم شو عاملين انتوا كيف المدرسة معكم هلا بدي تشدواحالكم للفصل الجديد اوك ماما
اي نجومة شو عملتي سجلتي للفصل الجديد ودفعتي؟؟؟وكيف همتك هاد الفصل للدراسة Very Happy الله يعينا على هالفصل
المهم شو عاملين شو ايمتا رح نطلعلنا مشوار لاني مالة كتير وخصوصا بعد هالمرضة الله لا يورجيكم اياها خلص حدديلك يوم خلينا نطلع نشم الهوى
اي شو حابين نطبخ لبكرا ؟؟احكوا وانا جاهزة لاعمللكم الي بدكم اياه
اوك هلا رح روح احضر عايز حقي مين بيجي يحضر معي ؟؟الي بحب يحضر معي يجي ويعمل كاستين قهوة بطريقة للسهرة
يلا ما تتاخروا عم انتزركم
على فكرة نجمة انا رايحة بكرا عالجامعة بتروحي معي ولا شو ؟؟اذا بدك احكيلي واصحي بكير مو متل عادتك بتصحي اخر الناس Very Happy يلا عم انتزركم
سلام مؤقتا
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 2:55 pm

مرحبا كيفكم يا حلوين شو وين وصلتو
والله مشتاق خيرر الله ادعولي وانا مو ناسيكم
كلو من رقيقة ماشي
ما بتفقدني من مرة ولا بكاسة قوة ولا شاي ولا بتنبهني اقووم على المدرسة قلنا خواتك التانيات مشغولات بشغل البيت وغيرررو وانتي
طيب بس ارووق شوي بدي اعمل نظام تاني بالبيت
سلام اشوفكم بخيرر
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 7:08 pm

مسا الفل هلا رقيقه ؟وين هالغيبه؟؟؟وما حد بشوفك Laughing Laughing
يؤيؤيؤ يا دلي عليكي بعيد الشر عن البك سلامتك خيتو Sad
نحنا الحمد لله عايشين وتمام مشتائين الك Laughing
اي الحمد لله سجلت وخلصت من زمان ودفعت واستلمت الكتب وحطيتهم بالمكتبه Laughing يعني الدور والباقي على اني افتحلي شي كتاب وادرس Laughing بس شكله ما في وقت معي وبعدين دخيلك لسه بكير عالدراسه Laughing معنا الفصل كله Laughing Laughing
يالله هلا قومي لنطلع ....دق الحديد وهو حامي Laughing ....خير اابر عاجله ...شفتي ما اشطرني انا بسرعه باخذ قراراتي مو متل بعض ناس بدهم اسبوع ليوخذو قرراهم Laughing Laughing وبعدين اليومين هدول الجو روعه كتير وكأنه صيف يعني مناسب للطلعات وشمات الهوى مو هيك؟؟؟ولا انا غلطانه!! Laughing
شو ما بدك اطبخي انا مو فارقه معي Laughing
انا هلا بحضره معك............. مممممم فيها عمل كاستين قهوه معناها بطلت احضر معك Laughing Laughing خلص احضريه لحالك Laughing انا بدي اطلع اشمو هوى احسنلي من قعده البيت Laughing

ممممممممم شوفي رح اتفق معك اتفاق انه اذا بدك تصبحي رايحه على الجامعه قبل الشحاده وبنتها Laughing Laughing يعني على الساعه 8 او 9 فانا ما بدي روح لانه بتعرفيني بدي نام Laughing اما اذا بتتأخري اشوي للساعه 10 واكتر فاكيد بيجي معك Laughing وهلا القرار برجع الك قرري عشان اعرف اذا بدي اجي معي ولا لا؟
بس انا بعرفك اكيد رح تروحي بكير وانا ما بحب البكير بدي انام اريحلي ال خاربه ال Laughing Laughing

مرااااااحب هلا سايلنت هلا والله وين هالغيبه انت التاني ؟؟؟وين ما حد بشوفك؟؟
انا الحمد لله تمام التمام ؟انت كيفك ؟شو عامل بهالدنيا؟؟؟كيف دراستك وامتحاناتك؟
مم في هاي معك حق شايف بالله عليها كل الحق على رقيقه لانه ما بطل على اخوها ولا بتفقده بشي بس شاطره كاسه قهوه رايحه وكاسه جاي الها لحالها Laughing Laughing
رقيقه اتعلمي من اختك نجمه شوفي انا كيف بضل افقد في سايلنت اذا بدو شي او ناقصه شي لانه طلباته اوامر خليه يخلص هالفصل على خير ويرفع راسنا Laughing هو كم سايلنت عنا؟ Laughing Laughing شايف سايلنت كل شغل البيت علي انا وهو ما بتساعدني Laughing Laughing
مممممممممم نظام تاني؟!!انا خايفه يكون اقطع من الاول!! Laughing ........ما بدنا نظام بدنا ناس تلتزم بالنظام وتطبقه Laughing
الله معك ...بامان الله
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى
المزاج : رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 7:02 pm

هاي يا حلوين انا كتير مشتائة بس شو طالع بايدي اعمل مرة في نت و مرة ما في بس حابة احكيلكم انو انا كتير مشتائة
و بالنسبة لهتلر احسابو بعدين يعني الله رحمو انو في هل فترة ما شفتو
يلا سي يو
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:41 pm

هاياااااااااااات هلا بلولو انا الحمد لله تمام ......تشتائلك مكه وطيورها يارب... ونحنا مشتائين الك اكتر والله حتى مشتائين لمشاكلك ومشاغبتك لانه البيت هالايام هادي كتير والوضع مستقر Laughing وما في ازعاج وطعا هيك البيت مو حلو لازم يكون في حركه وجو وفرفشه Laughing
اهااااااا ليه؟شكله الخدمه عندكم ضعيفه كتير لهيك بضل يفصل
يؤيؤيؤ لسه عم احكي انه البيت هادي دغري بدك تعاقبي هتلر ؟ليه شو عملك؟؟ Exclamation Question
اوك الله معك بس خلينا نشوفك Laughing

شو صبايا لهلا نايمات يالله قومن اذا نجمه الي بتحب النوم صاحيه من شي ساعه ليه انتن لهلا نايمات؟؟؟؟؟؟خلصني قومن عشان نتسلى Laughing الساعه 11 بكفي نوم Laughing ورانا اشغال البيت
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 3:40 pm

مساااء الخيرات يا احلى الحلوين لك كيفكم
والله انا صرت كتييير كويسة بشوفتكم ومشتاااائتلكم كتييييير المهم انكم كويسين والحمد لله
هلاااا والله بمودي لك كيفك يا زلمة عاش مين شافك اهاا الله يكون في عونك والله في هالدراسة بس يلا بدك تتحمل بعينك الله من شان تخلص
ييييي علي انا كل الحق علي خلص ولا يهمك وهلا رح اعملك احلى واطيب كاسة شاي لتصحصح وتهدي اعصابك بس كله الا زعلك احنا كم مودي عنا ولو Wink بس من جهة اني صحيك على المدرسة فانا بصحيك بس انت نومك تئيل ايش اعمل وبشفق عليك بحكي خلص خليك نايم شوي لانك بتسهر كتير بالليل
والانسة لولو منورة لك كيفك يا بنت الحلال وين غاطسة بهالغرفة لا بتدخلي ولا بتطلعي كل هاد دراسة يا بنتي
شووو الي عم اسمعه انسة نجمة الاستاز مودي هلأ انا هيك يا مودي
Sad الله يسامحك وانتي انسة نجمة انا طالعة داخلة بالقهوة ما بحسب احسابك معي
اوك بسيطة اعملي وكتري
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 8:27 am

هههههههههههههه
لا ولو امنا كم رقيقة النا Sad Sad Sad
خلص بنتعاون كلنا
اخ كم مشتااقلكم كلكم بس اخلص دراسة بدي اقرمشكم كلكم
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 6:58 pm

نحنا الحمد لله تمام عايشين ماكلين شاربين ونعسانين Laughing Laughing انتي كيفك رقيقه؟؟؟؟؟ Laughing
دوووووووم يارب تكوني كويسه ....تشتائلك الجنه يارب
Laughing Laughing شبك زعلتي رقيقه؟؟في حدى بزعل من الحق؟؟؟؟؟!! Laughing انا حكيت شي غلط!! Cool Cool لازم ديري بالك عالبيت وعلى اخوتك كمان هي اول شكوى عليكي من مودي شو رايك ؟؟

عاش مين شافك مودي وين هالغيبه؟؟؟؟؟اكيد اكيد بالدراسه طبعا يا ستي الله يوفقك ويحققلك مرادك يارب
يالله هانت اخي ما ضل شي ضايل 4 اشهر وبتهون يعني ما ضل من العمر قد ما مضى Laughing Laughing وبعدين رح تتندم على ايام المدرسه ......اخ على ايام المدرسه شو كانت روعه نصحى بكير ونشاغب وما تسلم مدرسه منا ومن مشاغبتنا و0الرحلات و................وحمل شنطه المدرسه عنجد ايام بتجنن .......اكيد انت يا مودي هلا مو حاسس بلي عم احكي فيه لانك عايش هالشي بس لما تخلص مدرسه وتشوف هالجامعات رح تتذكر ايام المدرسه والذكريات الحلوه
تشتائلك مكه وطيورها ........اي طبعا طبعا التعااااااااااااااااون اهم شي Laughing Laughing ونحنا في البيت ما شاء الله كلنا ايد وحده متعاونين بشغل البيت كتير Laughing

طيب هلا يا شطار مين فاضي يروح على السوبر ماركت تشتريلنا شوكلاته ورقائق وعلكه و........واهم اهم شي طبعا ما ننسى كولا للانسه لولو لانها بتفضحنا اذا ما حسبنا حسابها بالكولا Laughing Laughing
وكمان بدي حد فاضي يحللي التعين Laughing Laughing مو يحله بس يشوفلي ارقام الصفحات وانا بحله Laughing Laughing
طبعا ما رح استشيركم وين رح نطلع بكرا؟؟؟؟؟؟لانه غدا مطر يعني رح نضل بالبيت بس انا معزومه على عرس بدي روح بتكسي مين بحب يجي معي؟؟؟؟
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 02, 2010 5:28 am

مرحبا يا حلوين كيفكم شو عاملين
انا كويسة شو كيفك مودي له له له يي عليي عليك اكيد مشغول بالدراسة يلا هانت كلها عضة كوساية وبتخلص Wink وبعدها اعمل الي بدك اياه
شو انسة نجمة لاا اي ازعلت اكيد شو حبيبتي انتي بتحكي بالحق كمان لااا ولو كل هاد حاملة علي الله يسامحك بس
لااا انتي ما بتغلطي شو هالحكي نجمة ما بتغلط في شي ابدا دائما كلامها صحيح
شبكي على مودي ليش انتي هلأ عم تتندمي على ايام المدرسة وبدك ترجع خلص في حل بدلي انت ومودي سهلة الشغلة انت ايش رايك مودي
ههههههه من شان الله مودي حس بكلام نجمة لانه بتحكي بكل احسساسها لا وشو صايرة تحس يا عم يا عم
التعاون مين بيحكي على التعاون اه نجمة ناسية انها ام التعاون هيي شو هالحكي يا جماعة
بصراحة انا فاضية بس ما رح روح جبلك رح روح جيب الي ولمودي وبس شو بتروح معي مودي منه بتغير جو ومنه بتساعدني في حمل الاغراض Very Happy
كمان حل التعيينا ت لا هيك كتيير اصلا ما في حدا فاضي كلنا مشغولين يعني ريحي حالك واشتغلي فيهم هيك احسن شي بتعملي
لااا حبيبتي وحتى اذا انه مطر وانا كمان عندي عرس ورح اطلع بتكسي المهم روح العرس مين بحب يروح معي انا كمان
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأربعاء مارس 03, 2010 6:52 pm

مراحب ......الحمد لله تمام
Laughing Laughing مرسي رقيقه كلك زوووووووووء Laughing Laughing
واناااااااااا موافقه بس بشرط اني ادرس لالالالالالالالا بس هيك ارجع روح واروح من المدرسه واشاغب Laughing وكل واحد اكيد اله زكريات بالمدرسه ولا انتي غير رقيقه؟؟يعني ما بتذكري ايام المدرسه وبتتمني ترجعيلها لو لدقيقه !! Laughing
يؤيؤيؤ وجع رقيقه اي .........ال احساس ال اي طبعا انا دايما بحكي بكل احساس Laughing
اي نجمه ليش شبها نجمه؟؟؟؟مين الي بشتغل بالبيت و..........مو نجمه!!! Exclamation Laughing
مممممممممممم امري لله رح ابلش فيهم
اي رقيقه روحي وانبسطي ..........الله معك
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 8:03 am

لك مرررررررحبااااااا يااا احلى واغلى الحلوين كيفكم يا غالييين شو اخباركم لك اشتئتلكم مووووووت
نجومة كيفك شو اخبارك
حمودي كيفك والدراسة معك
مودي شو اخر اخبارك يا كوتش ايش عامل
لولو السنفورة كيفك شو عاملة ايش اخر اخبارك
المهم تني مشتائتلكم كتييير اكتر ما تتصوروا
المهم طمنوني عنكم اوك يا حلوين
ديروا بالكم على حالكم وعلى دراستكم
رح ادخل المطبخ واعمللكم احلى واطيب كاسة شاي لاغلى واحلى الحلوين
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 18 Icon_minitimeالإثنين مايو 24, 2010 12:59 am

Peace be upon you
Sorry ... i do not have the time to speak but I want to say Miss you all

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 18 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 17, 18, 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك