ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12 ... 15 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 7:20 pm

حرب يا هتلر!!!الحقوا صبايا اهربوا في حرب رح تقوم ورح تولع Laughing Laughing
اها حكيتلي شركات مؤسسات اي طبعا مو حضرتك بزنسس!!! Exclamation Laughing
بالنسبه الي مصدقتك طبعا امتياز وبجداره هاي السنه رح تجيبها Laughing Laughing

نعم نعم هلا اصحى الصبح بس عشان انبهك من النوم؟!اذا بدك بصحيك على الخمسه لما نقوم نصلي الصبح بتصلي وبتفتح عيونك وبتقعد تدرس متل الشطار شو رايك بس من هلا ممنوع السيجاره على هالصبح لانه بكره ريحة الدخان Twisted Evil ...........ال شو سيجاره ال ...طيب قهوه وحكينا ماشي بس سيجاره لالالالا لانه بضر بصحتك Laughing وكمان بصحة غيرك Laughing Laughing

تلاقي خير....الله معك هتلر....نوم الظالمين عباده Laughing Laughing
يالله شو البيت هادي وبجنن لما ناموا بعض ناس وراح الازعاج Laughing

لوست اوك بنروح على السوق اوك بس خليها ابكر اشوي لانه بالليل مو فاضيه علي بزنسس انا التانيه شو حظي ناقص؟!! Laughing Laughing

لوست اي ادربي بعمل القهوه لهتلر Laughing Laughing

الله معك انتي التانيه بالتوفيق يارب

يا عيني على رقيقه دائما شطوره شايفين ما اشطرها بدها تصحي نجمه من النوم بس عشان تساعدها بتحضر الاكل ليش شو هو عمل المقلوبه ما بدها شي Laughing
لا تصحيني من النوم خلص انتي بلشي فيها وانا بكملها وبعمل السلطه ...هلا لا تعمليها قصه ابو زيد خلصنا صغيرها بتصغر وكبيرها بتكبر Laughing

طبعا كالعاده ليش هو امتى اخذ مفتاحه؟!!دايما ناسي حاله Laughing Laughing
خلص لوست كل شي جاهز وامتى ما شرفوا اهلا وسهلا
ييييي علينا وعلى تعزيل البيت امبارحه عزلنا هو كل يوم؟!!! Laughing
عزلي لحالك لانه ما ساعدتينا انا ورقيقه بشغل العزيمه والطبخ Laughing Laughing

لا شكرا حبيبتي ما بحب الشاي
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 12:53 pm

احم احم الله ايبيض وجهكوم زي ما بيضتو وجهي قدام الاساتذة Laughing طبعا انتو دايمن امبيضين وجهي يا احلى عيلة Laughing

كال متشيك كال طول عمري وانا متشيك Laughing بس بدي اعرف يعني ليش هالمرة متشيك غير عن كل المرات Laughing بالنسبة للشاي بردلك جواب بعد يومين Laughing

شايفي يا نجمة دايمن مظلوم الله ايعيني Sad تسلمي كل زوء
تسلموو الله يخليكم على المعاملة الطيبة Laughing

اي بدكوم تقلبوني بدل المقلوبة Laughing طيب طيب الا اقلب البيت عليكم Laughing اهاا لا لا يا ستي انتي وياها على كل شيء بتعلقووو هي المفتاح معي

بااي بدي اروح ادرس

باي

ادعولي بالخير مو زي كل مرة Laughing
http://www.7amo0ody.yoo7.com
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 7:07 pm

Laughing Laughing تسلم المهم كيف المقلوبه Exclamation اكيد اكلتوا اصابعكم وراها Laughing

انا ما شفت لو شفت كنت حكمت بينكم انك متشيك او لالالالالالا Laughing

يؤيؤيؤ ما هلأ كنت مبسوط ومروق وعين الله عليك شو صارلك؟؟؟؟؟بدك تقلب البيت وتعمل حرب؟!! طيب هتلر حدد المده والزمن الي حتعمل فيه الحرب عشان اهرب من البيت وسعتها اقلبه Laughing Laughing

هلأ نحنا بنعلق!!الله يسامحك Sad
نحنا عم نحكي في الحقيقه لانه ناسي حالك انت دايما صح كلامنا ولا غلط؟!! Laughing

اي شطور الله يرضى عليك ويكللك بالرضى Laughing Laughing ادرس ادرس هانت هي قرب يخلص هالفصل Laughing وبجن الشهادات وبنقرر

يؤيؤيؤ الي بسمعك بحكي انه دايما ندعي عليك او ندعيلك بالشر!! Exclamation
ليكك اسمعت باذنك انه عم ادعيلك وارضى عليك شو بدك اكتر من هيك!!

ونحنا امتحاناتنا على الابواب Sad يعني شي بخلص امتحانات وشي ببلش Sad
يالله مهو هيك احسن بتعرف ليش؟؟؟؟عشان نحنا ما بنكون فاضين نحضر غداء فانتوا بتحضروه Laughing طبعا مو دايما بس لما يكون علينا امتحان Laughing

روح شوف محمد (سايلنت)التاني اذا بدو شي او لالالالالا

يا صبايا يا شطورات مين رح تجلي جلي الغدا Sad الميه تلج ما بدي اجلي Laughing Laughing

صبايا جاي على بالي نعمل بكره بيتزا شو رايكم؟؟؟؟؟مين بحبها ومين لالالالالالالا يا خوفي كلكم ما بتحبوها Sad
على كل حال بنعمل تصويت وبنقرر بعدها Laughing
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:05 am

والله ازا بتعملليلي معك بيتزا بكون ممنونك كتير حبيبتي والله انا مو فاضية عندي امتحانات والله اني راسي صاير متل الطنجرة
بس لما اخلص بي اعملكم شي انشاء الله راح تحبو
اوكي يلا باي بس ادعولي
ربي يرضى عليكم كلكم
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:50 pm

هههههههههههههههههه Laughing الله اينجحكوم يا رب cheers اهاا هلاء يني رايح اشوفو لمحمد Twisted Evil الجلي يا ستي خليه على لوست لانها من زمان ما جلت Laughing مو هيك يا جماعة Laughing يلا لوست بدي اشوف الجلي جاهز كمان نص ساعة Laughing

بالنسبة للبيتزا ماااااااااااااااااااااا بحبها Laughing Laughing و ما بنا بينزاااااا Laughing

بنا بنا شكلاتة Laughing واذا ناويين تستفسر واكتر اتصلو علي على هاد الرقم " 0065553565663633235626300" Laughing Laughing Laughing

يلا باااااااااااااي بشوفكوم على خير

لاني بدي اروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح Laughing
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 6:30 pm

طيب ماشي سيد هتر هاد بدل ما تحكيلي انا بجلي عنك طيب بس اشوفك بيكون احسابك عندي عسير
والله ازا بدكم تعملو بيتزا انا بحبها و ازا بتعملو شكلاتة كمان بحبها يعني ما بضيع شي
والله يا جماعى ما تزعلو بس والله عندي امتحانات على شان هيك مو فاضية
الله يرضا عليكم اللي بيشوف هتلر يمسكو لانو بدو كف مرتب صح
والاساز محمد مو ديلي نور تجنني صح بس لما اجي عندكم انا راح اجننك اوكي محمد ابو التوجيعي
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 7:15 pm

اي خلص رح اعمل بيتزا لانه جاي على بالي وبنعمل كيكه الشوكلاته مو مشكله امري لله قبل الامتحانات رح اعملكم كل شي بس يا ويله الي بطلب مني شي وقت الامتحانات اوك

يؤيؤيؤ وليش انزعجت؟؟؟؟ما حكينا شي حكيتلك شوف سايلنت اذا بدو شي Mad

اول مره بتحكي شي صح يا هتلر فعلا على لوست الجلي Laughing Laughing

الله معك هتلر روح وسلم Laughing

يا دلي على حالي انا حساك عسير هتلر مع لوست Laughing Laughing دير بالك
والله شطوره ما في شي ما بتحبيه يعني؟؟؟؟!!كل شي بتحبيه!! Exclamation

لالالالا طبعا ما بنزعل بالمره منك يا لوست طبعا عليكي دراسه وامتحانات ودراستك اهم

ههههههه والله اوقعتوا وما حد سمى عليكم يا هتلر ومحمد (سايلنت) هي لوست بدها تجرم فيكم ووصلت الكفوف الشغله Laughing Laughing

مين فاضي؟؟؟؟؟روح اشتريلي جبنه صفرا وفليفله عشان البيتزا Laughing

هلا كنوا واهدوا لانه بدي اعرف ادرس اشويه.......شو هاد ما بتدرسوا وما بتخلوا حد يعرف يدرس Evil or Very Mad Twisted Evil
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 8:05 pm

والله يا نجمة هدول اولاد عماتي راح يجننوني بس والله مو علية همة بيعرفو انا لما ازعل شو بعمل بس ازا بدك جبنة صفرا
عقاب اول لهتلر هوة بدو يروح
بس بلنسبة لمحمد احسابو بعدين انا زمان ماشفتو على شان هيك مو سامعين شي خبر عنو او منو
حبيبتي وعد مني بعد ما اخلص امتحانات انا راح اساعدك بك شي في البيت ربي يرضا عليكي يا نجمة
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 8:33 am

هههههههههههههههههههههههههههه انو محمد منهم ان شاء الله انا يا لوست افندية تعالي اضربيني انا بقوول يعني شو انا اعمل انا مستعد اذبح حالي السنة على شان اجيب من الاوائل ان شاء الله وعلى شان تعملووووا الي حفلة كبيرة يوم النتائج ان شاء الله ولا ما بدكم اكون متميز Crying or Very sad
اخ شو بفكر بمقلوبة تاعت العزومة كانت كتيرررررررررررررررررررر over انا اكلت اصابع رجلي معها ععععهعههع هه
والله انا من ناحيتي يا هتلر افندي اذا زعلان ليه بسال عنك افقع مو مشكلة لانو بدي مصلحتك ولا لا يا نجمة قال رقيقة بدافع عننووو الله يسامحك ربنا ... هتلرر انتي بتعرف انا شو معني بيك لازم تكون متميز بدراستك على شان تكون مستقلل يفيدك
الله يا ربي ينجحكم يا الله ويفرحني بيكم ..
Crying or Very sad Crying or Very sad ما زبطط بامتحان الفيزيا ما جبت العلامة الي بدي اياها Crying or Very sad كنت متوقع 30 من 30 لذالك جبت 25 Crying or Very sad يلا مو مشكلة فدااك يا هتلر انت واساتذتك
بس امتحااناتي التانية الحمد لله شبه كاملة عني نقص علامة او علامة ونص بس الحمد لله كلوو من فصل ربي
ادعولي
الله يرضا عليكم ما بتقصررررو ولا بشي وبالاخص نجمة حنونة بس محمد شفتوو زعل لما حكتلووو روح شوف شو بدوو امحمد طيب هسة بدااويك سلااااااااااااااااااااااااام
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 10:48 am

يا سيدي انت اليوم خف عنك العقاب بس هتلر لسا ما خف لاني ما شفتو بس والله الاحياء بيجنن اللي مو مجنون
على شان هيك انا مو مركزة بشي ابدا
بس هتلر بيعينك الله وانت طالع كب الزبالة معك ربي يكبر شانك يعني
صبايا شو رايكم في خطة سرية للشباب
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 12:53 pm

خططن الله يعنكم
اخ يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راسي
عندي صدااع والله مو عاارف شو اعمل نجمة لوست رقيقة وحدة تجيب ماء وحدة تجب حبة اكموول وحدة تعملي زهورات بسرعة لانو بجد تعباان ناطركم قبل ما اناام ززووووووو
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 1:02 pm

على مهلك على مهلك سلامتك لسل قبل اكم ساعة ما كان فيك شي
بس ازا تعبان انا بجيب المي و نجمة بتعمل الزهورات و رقيقة بتجيب الاكمول
ههههههههههه
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 1:13 pm

والله بجد تعباان شكلي التفحت
الله يرضا عليكم
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 1:48 pm

ماا شاء الله عليكم بيتزا وشكولاتة ايواا وين حصتي يا ختي انتي واياها واياه يعني اذا الواحد كان يدرس وانشغل بالدراسة بتروح علي الغايب ما اله نايب بهاد البيت يعني الله يسامحكم ياا رب بس لاا انا ما رح اسكتلكم انا هلا بدي حصتي هلااااا على السريع بدي اكللل جوووعانة يلا بدي بيتزا وكيكة الشوكولاتةaffraid ::
اي بس كيف كانت العزيمة من الاخر مو هيك هتلر ان شاء الله بضل وجهك ابيض على طول ياا ربcheers
شو عجبتك المقلوبة محمد(سايلنت) اي الحمد لله انها عجبتكم
ايوااا في حرب بالبيت كمااان ما شاء الله عليكم حوتطكم بايات الكرسي تحفضكم ان شاء الله يا انسة نجمة انتي ومحمد شو صاير ان شاء الله ليش بدك تعمل حرب يا سيد محمد لا ومو هون المشكلة المشكلة انه بدل ما الانسة نجمة تهدي الوضع بما انه هيي الكبيرة ايش بتحكي لمحمد يحكيلها ايمتا الحرب ويحكيلها المكان والزمن كمان ما شاء الله الهريبة ثلثين المرجلة
Laughing Laughing
لا شسايفين محمد الله يرضى عليه صاير يدرس مو حكيتلكم اتركوا على راحته بيدرس وبيعرف مصلحته والي حكيته صار اي هيك ضلك على حمودي من شان تنجح وتحصل معدل ممتاز ان شاء الله
وييين انسة نجمة تعي لهون حبيبتي مو حرام عليكي تحطي الجلي برقبة لوست اليوم عليكي يا روحي انا معك انه الدنيا برد البسي قفازات بايديكي محلولة الشغلة وانتي لوست روحي ادرسي حبيبتي احنا اتفقنا انه كل يوم على وحدة الجلي هيك العدل queen
اي محمد شد الهمة شد ان شاء الله بتنجح بكل المواد وبتحصل معدك كويس وبنعملك احلى حفلة لعيونك الله كريم ياا رب ولا يهمك من شان علامة الفيزيا بتحصل اكتر المرة الجاي ان شاء الله
لا محمد ما بزعل منك ابدا بالعكس بس حكيناله يروح يشوف اذا بدك شي او ناقصك شي انبسط لانه بعدك متل اخ لاله مو هيك حمودي Wink يعني هوي مو زعلان منك ابدا بالعكس مبسوط لانه عم يساعدك وانت بكرا بس هوي يصير توجيهي اكيد رح تساعده مو هيك
اي وعلى فكرة محمد(سايلنت )انا بعدكم متل اخوتي والله من شن هيك بدافع عنكم ما بتهونوا علي لفهمتني
معلش هتلر بعينك الله كب الزبالة وانت طالع بعيد عنك لانه احنا هون ايد وحدة صح شباب Smile
يي سلامتك محمد ايش صرلك من شوي كنت ما شاء الله عليك ولا يهمك الف سلامة عليك هلأ رح اعملك احلى كاسة زهورات عل طريقة اختك رقيقة وبعدها ادعيلي بلا الدوا ما بدنا اياه اصلا همي الي بمرضوا هلا اشرب كاسة الزهورات وادعيلي
يلا بدي روح ادرسلي شوي الامتاحانات قربوا ادعولي الله يوفقني ويوفقكم انتوا كمان بشوفكم بخير
طمني عنك محمد
يلاا بايووا
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 2:47 pm

الله يا ربي يخليكي وسلمك من كل سؤ
يلا الله وفقكم
بدي انام بعد ما شربتها على شان ارتااح وبكراا بدرس سلاام ان شاء الله اشووفكم بخيرر
سلاام
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 7:15 pm

بدي أسألكم الجميع كل واحد كم عمرو ؟
حسب ما بعتقد انا اصغر وحدة فيكم لاني 16
اوكي هتلر بنشوف مين بدو يفوز
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 7:44 pm

اها اولاد عمتك ماشي الحال بس شبك عليهم اتركيهم بحالهم لسه عامله مشاكل معهم Laughing
هتلر هتلر ما بتفرق معي المهم جبنه صفرا وفليفله يكونوا عندي بعد نص ساعه بالتمام مو هلأ يروح ويحكي عدولي ويقعد سنه!!!

اها تسلمي بعرف انك ما بتقصري ولوووووووو (لوست)

اي ادرس ادرس الله يرضى عليك وما ترد عليهم وان شاء الله يارب بتجيب المعدل الي بدك اياه وبتتمناه

Laughing Laughing اي طبعا بدك مصلحته بس بدون ما يفقع Laughing كلنا بدنا مصلحته لهتلر بس اكيد هو بعرف مصلحته وبالنهايه هو حرررر

مو مشكله عادي جدا خيرها بغيرها سايلنت الامتحانات الجايه اكتر من الرايحه بتعوضها العلامه الي راحت Laughing Laughing

تسلم سايلنت كلك زوء انا بهتم فيكم كلكم مو انتو اخوتي!!!لازم واجباري اهتم فيكم واشوف اذا بدكم اي شي

يا دلي عليكي لوست انتي كمان جننك الاحياء؟!!طيب ديري بالك على حالك وعقلك لسه وراكي مستقبل Laughing Laughing

يالله هتلر رد على لوست شو بدك تعمل ما في غيرك بالبيت فاضي الكل مشغول وبدرس وبشتغل Laughing Laughing اشكي امرك لله Laughing يالله انت السنه الجاي بتوخذ اجازه من المشاوير والنزلات وروح وتعال ووجع الراس Laughing

لالا ما بدنا خطط ولا شي مو ناقصنا ....ما بكفي المشاكل الي عاملتيها يا لوست وكمان بدك خطط؟!

والله شطوره هالوست بدها تجيب ميه لانها اسهل شي وهي رقيقه عملت الزهورات وما ظل علي الا حبه الاكمول.......سلامتك سايلنت اجت الشتويه واجت المعاياه والامراض والانفلونزا والرشح

اي طبعا رقيقه شو ما بتعرفي المثل الي بقول الي بحضر السوق بتسوق يعني راحت عليكي Very Happy
ما في ظايل خلص اكلنا والله جبر Laughing شو نعملك يعني يا رقيقه؟!!

Laughing Laughing طبعا بدي اهرب شو دخلنا انا؟!!هو بدو يعمل الحرب عليكم مو علي Laughing Laughing الي زعلانه منه بدو يعمل الحرب عليه Laughing Laughing يعني انا ما دخلني بشي

وانتي شو دخلك رقييقه؟!!انا ولوست اتفاهمنا وانتي شو دخلك اه Laughing وبعدين خلص جلت وخلصت Razz Razz وبعدين شو ناسيه انه لوست كانت تدرس وانا جليت عنه ا امبارحه يعني وحده بوحده Laughing Laughing

بس حد يشوفلي ورود وينها ال بترتب في الغرفه ال ولهلأ بتطلع من الغرفه يا خوفي كملت نومها Exclamation Laughing

اي روحي ادرسي اصلا نحنا كنا هادين وما شاء الله عنا شو جابك؟!!خليكي عم تدرسي بالغرفه احسن شي بتعمليه Laughing Laughing
طيب يالله روحوا ناموا بكفي اليوم دراسه لبكره بتدرسوا

يالله تصبحوا على خير ........ما تتاخروا بالسهر لانه بكره الجمعه وبدكم تروحوا على الصلاه ....ما تنسوا تدعولنا ومو تدعوا علينا Laughing Laughing
احلام ورديه

هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 9:19 pm

(رقيقة)يلا امري لله رح اطلعهن بس كرمالك يا رقيقة Wink هههه رقيقة حصتك عندي انا خبيتلك اشوي منن من شان اتذوقيهن Very Happy كيف انا معك Laughing الله ايخليكم يا رب انشاء الله اجيب العلامة يلي في بالكم cheers اها بالنسبة لنجمة شكلها مشتاقة كتير للمشاكل Twisted Evil واذا بدك مشاكل يا ست نجمة انا جاهز pirat pirat لك انا مش زعلان منك ولا بفكر اني ازعل منك بس هاي الست نجمة بدها تعمل خوفش بيني و بينك يعني " مشاكل " Mad Mad كل كلامك مثل الذهب يا رقيقة مو زي بعض هالناس Laughing Laughing اتعلمي يا لوست انتي و نجمة هي يلي بدو يحكي كيف مو زيكن اتنفتر و اتعصبن ومجننة Laughing Laughing الله معك رقيقة الله ايوفقق و ينجحك و يحقق آمالك و احلامك و طموحاتك انتي و نجمة و لوست و ورود و سايلنت وانا cheers cheers Laughing :lo

(لوست)بالنسبة الي يا لوست ... عمري 000000 Twisted Evil Twisted Evil اها لا تنفشي راسك بس لولا رقيقة دخلت في الموضوع لكان ما حققتي يلي في بالك Very Happy Twisted Evil و يلي جلطني اكتر واكتر انو بنت قاعدي بتهدد فيني Very Happy يما لو انو شب يلي بيحكي معي هيك لكان صرت امنتفو نتتيف اصغار Very Happy بس انتو البنات بتكونن تحكين و تحكين لانكن عارفات اني ما بضرب البنات Laughing Laughing Laughing Twisted Evil

(سايلنت)لا يا حبيبي لا زعلان منك ولا شيء وانتا بتعرف شو غلاك عندي Sad بس هاي الست نجمة بدها تعمل مشاكل بيني و بينك Very Happy وانا ما بقبل بهاد الشيء Laughing Laughing بعدين سلامتك ايش مالك Laughing هاد اكيد كل الوجع من الحكي يلي حكتو نجمة Twisted Evil خلص الك من احلى كنية فيروز من شان اتعدل مزاجك Very Happy مع راس شيشة Very Happy الله اينجحك ويحقق طموحك و آمالك و...................................................الخ . cheers cheers

(نجمة) يما منك يا نجمة انتي مرة ضدنا و مرا علينا Mad Mad مرة عم اتدافع عنها و مرة عم اتدافع عنا ما بصير Mad يا الواحد بيحكم بالعدل بين الجهتين يا بيسكت Very Happy يعني لا تحكي هيك ولا هيك زي يلي حكتيه لمحمد و رحنا ما نتمشكل Razz Razz تسلمو كلكم على الاهتمام بس لو اتخففي مشاكلك يا نجمة بيكون احسن Laughing Laughing يا ما شاء الله مهوي في وراكم شركات Smile كال الكل مشغول كال Laughing و شو هالصوات يلي سامعها ليكون صوت لوست و هية تدرس Very Happy احكيلها اتخفف من صوتها لاروح انا اظربها كف اخففلها الصوووووووووت Laughing Laughing بالنسبة للسنة الجاي بضل طبيعي لاني ما بحب الحشر والضغط بأثر علي Evil or Very Mad Evil or Very Mad
لا بندعيلكم بيالخير مو بالشر مثل بعض يا نجمة انتي و لوست Laughing Laughing بباي
تصبحووووووووووووووووووووو على خير ونشوفكم في وقت لاحق lol!
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 6:12 am

صباح الخير
شو ليش ما صحيتوني اشرب معكم قهوة
هلاء انتو ما حد منكم اجاوبني على سؤالي
كم اعماركم انتو
و مين اكبر واحد فيكم
بس يا استاز هتلر هدول الاحياء خلوني اموت على شان هيت صوتي طالع
بس فيك اليوم تطلع شوي وبعدين تروح
يعني ترفه عن عالك شوي
حبيبتي نجمة ازا بدك مني شي اليوم انا جاهزة
هههه
يعني اليوم الجلي علية صح
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 8:02 am

تسلم هتلر تسلم يا حنون انت تئبش ئلبي يا رب مخبيي من حصتك تسلملي ياا رب مو مت بعض هالناس اكلوهن كلهم وما خوا لغيرهن اخ منهم بس يعني لو انا الي اعملت وحدة كانت مو بالبيت والله كنت خبيتلها حصتها لروحت يلا مو مشكلة اعمل منيح وكب بالبحر
لااا ما في مشاكل لا بين هتلر ولا بين محمد صافي يا لبن مو هيك Wink
اي نجمة صح ايش دخلني انا انت ولوست حرات اعملن الي بريحكن منك الها بتختلصن اسفة على تدخلي Smile
لا ورود خلصت ترتيب الغرفة زمان هيي عم تدرس هلأ هيك حكتلي المهم اني رايحة يا ست نجمة ادرس من شان ترتاحي مني وما رح تشوفني مرة تانية ما بدي ازعجكن لاني شايفة حالي صايرة مزعجة بهاي الايام Sad
يلا تصبحوا على خير
احلاام وردية
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 8:17 am

حبيبتي رقيقة والله يمكن انتي فهمت غلط انحا بنضل اخوة و مو لازم تضل هل مشاكل خلص بيكفي مشاكل
انا وانتي ونجمة لازم نخفف مشاكل
هاد بدل ما نحل ماشاكل بنعمل مشاكل
خلص بس ازا خاطري عنكم كبير بطلو مشاكل وازا بدكم شي انا حاضرة لمساعدتكم
المهم ما تزعلو مني و من بعضكم ربي يرضا عليكم
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 4:08 pm

لا انا شايف انو صار في توتر بالعيلة الله يرضا عليكم الله يوفقكم ما بدنا عصبيات لانو لو كل واحد بدو يعصب بخرب انا والله بحب اشوفكم حنونين على بعض اكتررر انا بجوز اتعديت حدودي معكم بس باعتبار اخوكم الاكبر يعني في الاولاد ما في حدا اكبير االا الله بس يعني الي كلمة بالبيت مو رجل كرسي صح انا بدي هسة يلا من اليوم ومن هسة نشوف ونحس بحنية بين بعض اكترر يلا ورجوزني بسمتكم بسرعة انا اولكم Smile Sad ما احسن الاخوة مع بعض يكونووو متفقين يعني انا يا هتلر لما بحكي عليك مو بكرهك لا سمح الله لا والله مشان مصلحتك ولا لا يا نجمة ويا رقيقة ويا لوست
معلش اتحملوني
مين الي بسال عن العمر انا اذا خايفة على حالك بحساب جيل واحد كم بفرق عنك 3 سنوات مو مشكلة ولا شي شدي حيلك بتلحقيني وبتصيري اكبر مني كماااااان ههههههههههههههههههههه بالمنااسبة اذا حابة ومصرة تعرفي كم انا 19 الا شهرين وشوي ..........
يلا يا احلى اخوااات ويا احلى اخوة نعمل كيكة هيك منيحة نستلى ونتعلم ولا لا نجمة خليني اتعلم اشعل الغااز امر الله هههه
اكتبي المكوناااات ما تنسي نااطر اشووف مكونااات كيكة زاكية وصورة اذا ما في مانع هه
تاخرت عليكم سلااام ادعولي
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 5:35 pm

Very Happy Very Happy Very Happy دايما خليكم متفقين
ربي يرضا عليكم انت هلاء مو ناقصكم مشاكل اتو هلاء كبار
بس ازا انا بحكي شي غلط او بعمل مشاكل تحملوني
بس وعد مني انو ما اعمل هيك من مرة
ما في مشكلة (سايلنت) بنعمل كيكة و نطعمي الجميع بس يكونو الجميع مو جودين
حبيبتي نجمة الله يعينك على (سايلنت)كيف راح تعلمي شغل المطبخ
بس الظاهر بعد كل اللي حكيتو انا المستر هتلر مو مقتنع صارلو يومين بيرجع على البيت متاخر
الله يستر منو
يلا تصبحو على خير
تغطو منيح الدنيا برد
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 7:27 pm

هتلر كن واهدى ال شو نجمه بتعمل مشاكل ال ....شكلك مو مصلي على النبي
هلأ انا عم اعمل مشاكل!!وانا عم بحكي لسايلنت شي غلط يعني عم احكي الحقيقه Laughing
اي صح ورانا شركات ومؤسسات ومو بس هيك وكمان دراسه وامتحانات Sad Sad
هلأ انا بدعي عليك؟!! يعني ما اسمعت وانا عم ادعيلك؟!!..ماشي رح اسامحك هالمره بس لا تحكي على لساني كلام انا ما حكيته وتقول نجمه حكت Twisted Evil Evil or Very Mad

صباح الورود لوست مممممممم حكينا خليكي نايمه حرام اسهرتي امبارحه وانتي عم تدرسي Laughing
ليه بهمك تعرفي كم عمرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!على كل حال رح اجاوبك وانتظر جوابك انا عمري يا ستي 20سنه Laughing
لالا تسلمي ما بدي شي غير سلامتكم كلكم

رقيقه ان شاء الله ازعلتي؟!!انا اسفه كتير مو اشوي... اذا حكيت شي بس صدقيني مو بقصدي
خلص سماح هالمره Laughing ...يا ستي ولا تزعلي ولا على بالك انا مزعجه امنيح هيك ارتحتي هلا؟!!! Exclamation

بالنسبه الي سايلنت ولا يهمك عادي ما صار شي اصلا.....في النهايه هاي لعبه ترفيه وتسليه مو اكتر يعني الزعل مممنووووووووووووووووع
Laughing Laughing اوك سايلنت يالله هلا بعلمك تشغيل الغاز وعمل الكيكه كمان سهله كتير وبعلمك الشاي والقهوه بالمره شو رايك
وهي مكونات الكيكه والطريقه كتبتلك اياهن على ورقه Laughing
شبك يا لوست على سايلنت ليكوا بسرعه عم يتعلم كل شي شطور وهي هتلر كمان عم يتعلم وما شاء الله عنهم شطورين Laughing

وهالكيكه عشان يكون الكل مبسوط ورح يكون الكل موجود وننبسط كلنا وننسى الي مضى شو رايكم؟!!
وبعدين ليش كلكم ازعلتوا هي انا ما زعلت منن اي حدا منكم Exclamation لانه نحنا هون اخوه والاخوه ما بزعلوا من بعض
كلوا تفاح وانسوا الي راح Laughing

لوست اتركيه على راحته شو بدك فيه؟؟؟؟
خليه يرجع امتى ما بده هي سايلنت بصفته اخوه الكبير بحكي معه اما انتي هلا اذا بتحكي معه بموتك لانه مو ناقصك هو هلا Laughing

هلا حد بدو شي او يتعشى او اي شي قبل ما اروح انام؟؟؟؟
تلاقوا خير الجميع
الله معكم
احلام سعيده وسهره جميله للي بدو يسهر
لوست حرام عليكي الدنيا مو برد اليوم بالعكس شمسها اليوم كانت بتجنن Laughing
كنت طول اليوم قاعده بالشمس Laughing Laughing

lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 7:52 pm

ههههههههه
انا بسأل عن اعماركم لاني داخلة في رهان مع هتلر بيك
والرهان انو مين اصغر شب او صبية في البيت
العمر كلوه حبيبتي
طيب متل ما بدك خلص بنعمل كيك واشاء الله بيكونو الجميع بس بشرط تكون بشوكلاته
يلا انا بدي اروح انخمد بدكم شي قبل ما اروح
يلا باااااااااااااااااي

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 11 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12 ... 15 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك