ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 15 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 07, 2009 9:30 am

ولكم ايش مالكم انا كنت عم بمزح معكم ايش صرلكم اخدوها بمحمل الجد والله كنت عم غير جو طبعاااا احنا اخوة واعز من اخوة كماااان وانا مو زعلانة من حدا بالعكس كل القصة اني كنت بغير بجو البيت Razz : Laughing بس بتعرفوا شغلة اكتشفت شغلة مهمة كتييييييييير انكم حبابين كتييير لانكم ما تركتوني وبينتولي انه زعلي مهم كتير عندكم وما بهون عليكم زعلي لك تسلمولي يااا احلى اخوة بالعاالم كله cheers flower
وما في داعي للاسف نجومة ولو Wink وانا مو شايفتك مزعجة بالعكس شايفة انك عم تغيري جو البيت انتي كماان من شان يضلوا مبسوطين والمهم هلا انكم تضلوا مبسوطين وما بدنا لا زعل ولا مشاكل ردوا عل اخوكم الكبير محمد مو هوي الكبير بالبيت اسمعوا كلامه اوكيشن يا حلوين ومتل ما حكيتي نجومة كلوا تفاح وانسوا الي راح ههههههههههههه على فكرة ذكرتوني رح جيب معي وانا راجعة البيت كم كيلوا تفاح لانه التفاح مفيد للبشرة وللصحة وللجسم كمان وللنسيان Laughing هع هع
اممممم انا عمري يا ستي 18سنة و11شهر ارتحتي هلا يا لولو Exclamation Razz
اي طبعا محمد انا عارفة انك بتحكي لمصلحة هتلر وهوي مو زعلان منك ابدا بالعكس هوي مبسوط لانه شايفكم خايفين علي وعلى مصلحته وعم تسالوا عنه مو هيك حمودي Rolling Eyes Wink
يا سلااام فكرة كويسة محمد يلا بينا يا حبيبي نعمل كعكة طبعا تقديم النجة الشيفة اختنا الكبيرة نجمة وتحت اشراف اخوكم المحب محمد ومساعدة الامورين لوست وورود وحمودي وطبعا الامورة رقيقة Embarassed
اي بس لحزة شووووي يا ترى على مين الدور فينا اليوم من شان يحضر حاله للجلي الحق حق ولو على قطع الراس
شو وين لولو رايحة صرتي بدك تنامي مبكرة والله ونجمة كمان بدك تنامي يا ربي مين بدو يسهر معي لانه الليلة في فلم بجنن على روتانا سينما مش حتئدر تغمض عينيك مين حابب يضل سهران معي ؟؟ : Question
يلا تصبحوا على خير نجمة ولوست روحوا نامو حبيباتي الله معكم
احلام وردية واتغطوا كويس من البرد لانه بتبرد الدنيا بالليل نجمة كلامها صح لولو بالنهار شي والليل شي تاني
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 07, 2009 7:07 pm

اها رهان طيب شو طلع معكم؟!!مين الي كسب الرهان وشو كسب!!! Laughing Laughing .....اكيد اطلعت انا اصغر وحده بالبيت صح؟
Laughing Laughing مدلله يعني

تسلمي ....الله يخليكي

ووووووووجع يا رقيقه اي Twisted Evil نحنا فكرنا عم تحكي عنجد وبصراحه لانه حسيت انه زودتها عليكي اشوي فحكيت شكلها ما بتتحمل مزح او انه مزحي كان تقيل مع انه ولا حدا عمره حكالي انه مزحي تقيل Exclamation Exclamation

اذا هيك القصه فاذن انتي محرومه من كل شي لمده يوم كامل Laughing هاد جزاتك لانه فكرنا عم تحكي جد Laughing Laughing

اوعي تصدقي حالك هلا ويكبر راسك اذا بدك تزعلي ازعلي يالله ما بدي اسالك عليكي ولسه حسابك ما خلص بس شوفك بالجامعه Laughing Laughing Laughing

الحمد لله طمنتيني اني مو مزعجه يا ريت بعض الناس يتعلموا اني مو مزعجه.......لكان ليه الكل بحكيلي مزعجه!!! Sad Sad

طيب كلي بصل وانسي الي حصل Laughing Laughing .........شو رايك بهاد كمان حلو مو؟؟؟؟؟؟؟!!.....هلا مين احسن التفاح ولا البصل؟!! Laughing

يؤيؤيؤ هلا كلكم بدك تعملوا الكيكه معناها عوضنا على الله خلص روحوا ناموا ما في كيكه لانه رح تحترق Laughing Laughing .......لانه المتل بحكي اذا كتروا الطباخين بتحترق الطبخه Laughing Laughing

مممممممممم اذا بدكن انا بجلي اليوم لانه ما علي امتحانات بس بشرط انه في 3 ايام ورى بعض ما اجلي لانه بكون علي امتحانات ورى بعض ومضغوطه بوقت الدراسه بكون شو رايكن؟؟؟؟اتفاقيه حلوه مو؟!! Laughing Laughing

عنجد هلا رح يبلش هاد الفيلم؟؟؟؟؟؟طيب خلص كرمالك رقيقه ما بدي نام وبحضره معك وبسليكي Laughing
بس امتى امتحانك لحتى مروئه على الاخر وعم تحضري افلام؟!! Laughing
ما عاد بدي نام بدي اسهر Laughing Laughing وبعدين في ناس لهلا برا البيت Twisted Evil وما بعرف انام الا ليكون الكل موجود واطمن على الكل انه ما بدهم اي شي

lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى
المزاج : رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2009 8:19 am

ربي يحميكم
والله اني بموت في احلى اخوة في العلم كله هيك دايما ما بدنا زعل في البيت
بس هلاء انا مو اصغر وحدة بين الصبايا و الشباب لانو عمري 16
هههههه بس الرهان بيني وبن محمد انو مين اللي بيكب الزبالة اليوم على شان هيك بس انا بحكيلو انو الجميع لازم يدللوني
صح ولالا بعدين مبارح كان بدو يضربني على شان ما رضيت اجبلو كاسة مي Sad
كال بدو يكون قاعد على النت وانا اجبلو مي كال
شو رايكم انا مظلومة ولالا
انا جايبتلكم سنكرس و توكس في التلاجة اللي على باله ما يحرم حله
انا جاي على بالي اطلع اشم شوية هوه بس اخلص دراسة على الانجليزي يعني انا يمكن ما اكون في البيت المغرب اوكي
ازا حدا فيكم بدو شي من بره يحكيلي اوكي
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2009 12:35 pm

ههههههههههههههههههه lol! lol! تعيشي وتاكلي غيرها نجومة هع هع هع هههههههههه انا بحب اتدلع عليكي يا حلوة واطمني انا الي بتحمل المزح كله Very Happy
Sad Sad بدك تحرميني يا نجومة الله يسامحك يا رب Sad ويوم كامل وما بدك تسألي عني كماان Sad الله يسامحك ربنا هلأ انا بهون عليكي حبيبتك رقيقة بتهون عليكي تزعليها وتحرميها يوم كامل اهئ اهئ اهئ
لا صدقت حالي وخلصت وكبر راسي شوفي شوفي geek rendeer ههههههه
ايمتا نازلة الجامعة انتي؟؟؟ من شان نصفي الحساب هههههههههه
اي والله انتي مو مزعجة اطمني انتي عسل والله يا ئمر همي يمكن غيرانين منك من شان هيك عم يحكولك انك مزعجة شفتي السبب
لااا دخيلك خلينا على التفاح احسن لا بدنا بصل ولا عسل
شايفة شايفة بدنا نساعدكم بعمل الكيكة خلص معناته شباب انسحاب خلوا محمد ونجمة يعملوها لوحدهم واحنا علينا ناكل بس geek يعنوا احنا لجنة حكم بس بناكل وبنحكم اوكيشن
اهااا بدي احكي شو هالكرم الزايد هاد بدها تجلي هيي شو الي صاير الا هيي الاخت عم تخطط لقدام يا عيني على هالذكى الخارق هاد معناته طمني حالك انا ما رح اجلي ابدا لانه انا كمان عندي امتحانات
حبيبتي نجمة تسلميلي ياا رب اي خليكي احضري معي لانه حلو كتير وبضحك لااا عندي بكرا امتحان وخايفة كتير والله يا نجمة
اي صح في ناس لسا ما اجوا عالبيت لهلا بدنا نستناهم ايش بدنا نعمل؟
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2009 12:52 pm

ويحميكي يا لوست يا رب
واحنا كماان بنحبك كتيير والله لا طبعا ما في زعل من اليوم وطالع ابدا مو هيك Wink
اي انتي سنفورة البيت
هههههههههه الزبالة الرهان من شان الزباله الله عليكم
لاااا كله الا هاد ما وصلت للضرب ما بصير وكمان ما بتوقع محمد يضرب بنت مو هيك محمد
لاا هيك ما بصير محمد اذا بدك تشرب مي احكيلي انا بجبلك ماشي حمودي لا تحكي للوست ايات شي انا بجبلك اياه اوك
يم يم يا سلاام عليكي يا لوست ما ازكى الشوكولاته انا رح اكل ورح جيب لمحمد شكلها نجمة مو هون خلص رح خليلها حصتها لتيجي هيي ومحمد هيك بنكون ما ضلمنا حدا وورود بندخللها اياها لانها بتدرس بالغرفة
وين بدك تروحي؟؟ اوك روحي حبيبتي بس ما تتاخري عالبيت من شان ما نخاف عليكي اوك حبيبتي
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2009 1:13 pm

geek هاي الك هتلر شفت انا اصغر وحدة بينكم
و من اليوم وطالع بدك تسمع الكلمة
اسمعو انا ما راح اتاخر على البيت خلص انا اليوم بدي اعشيكم الجميع منيح انا بدي اجيب اكل جاهز اوكي
هلاء الجميع هيك affraid بيعملو صح بس انا اليوم بدي ادلعكم الجميع منيح يعني مو ازا انا اصغر وحدة بينكم ما بعمل شي
هتلر معناه انت اللي بدك تكب الزبالة ههههههههههه شفت مو حتيتلك انو انت اللي بدك اتكبها
صبايا انا قررت انو اعتزل المطبخ وخاصة الجلي بس لمدة يومين بتسمحولي؟
سايلنت كيفك وين مو مبين شو كيف انت هلاء انشاء الله منيح
اوكي انا طالعة يلا باي
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2009 7:03 pm

تسلمي يا لوست واحنا بنحبك اكتر واكتر كمان
منكم لله انتو التنين (لوست_هتلر) هلا الكم سنه جدال ونقاش عشان هاد الرهان؟!!!
ممممم يضربك!!وعشان كاسه مي!!لالالالالالالا ما بظن هتلر بعملها وبعدين كبروا عقولكم انتو ال2 وخلصنا هلأ يعني شو بصير يا سيد هتلر لو قمت حضرتك اشربت وارجعت على النت!!ما تخاف ما بهرب النت؟؟؟؟؟؟.........وكمان حضرتك يا لوست ما بصيرلك شي لو جبتي اله كاسه ميه ما بتنقصي كيلو Laughing Laughing
شفتوا ما احسنني انا حكيت عليهم ال2 هيك العدل ولا بلاش Laughing

طبعا بتعرفي انه انا ما بدي سؤال بموت على الشوكلاته Laughing

اها اوك لوست بس انتي ومين رح تطلعي ما بصير تطلعي بعد المغرب لوحدك Exclamation خذي حد معك شوفي اي حدا فاضي وخذيه معك اوك لانه الوقت بعد المغرب لو العصر روحي وين ما بدك بس بالليل ممنوع .......هاد الحكي من اخوكي الكبير سايلنت مو من عندي وبعدين اخوكي هتلر ما برضى حتى روحي واسأليهم Laughing

مبسوطه يا رقيقه!!دووم يارب ............ماشي ماشي اعملي وكتري Laughing
اي هاد جزاتك بس انا ما بقدر على زعلك عشان هيك رح اسامحك Laughing ......سامحتك سامحتك سامحتك كتير** سامحتك سامحتك بالبي الكبير Laughing

نازله على الخاربه يوم التلاتاء والاربعاء امتحانين ورى بعض بشاره عليكي Laughing
يسلمو حبيبتي انتي القمر كله Laughing ...اي شفت السبب خرج تكوني دكتوره نفسيه Laughing

Laughing بعجبك انا لكان هلا من العدل انه اجلي ويكون علي امتحان؟؟!!مين اهم!!......الفاضيه تجلي عني شو بصير يعني Twisted Evil
عنجد بكره امتحانك والك نفس تحضري افلام!!!والله انك رايئه كتير.بس لا تخافي ولا على بالك كل شي مقدر ومكتوب المهم انك تدرسي وتعملي الي عليكي وتتوكلي على الله

المهم هلا طمنيني رقيقه كيف كان امتحانك؟؟؟؟؟؟؟!!ان شاء الله زبطتي فيه وامتياز كمان Laughing
يسلملي الي بفهم رقيقه

مممممممممممم اعتزال لمده يومين مره وحده؟!! ......بدك تقدمي طلب اعتزال وتقدمي الاسباب وبتنظر اللجنه العليا في طلبك وبتردلك جواب Laughing Laughing
ولي على امتي اذا كلنا رح نعتزل المطبخ مين رح يظل ؟!!يالله ما في غير هتلر اذا خلص امتحانات يجلي ويعمل الغدا لانه الكل عليه امتحانات Laughing Laughing .........يالله هتلر مساعده لخواتك اعمل خير وكب بالبحر .........شو قلت موافق؟؟؟؟؟! نحنا ما رح نغلبك بالطلبات يعني اي شي بتعمله رح ناكله وما رح نحكي شي Laughing Laughing بس مو تعمل الاكلات الي ما بنحبها Exclamation

لالالالالا الحمد لله احسن من قبل سايلنت بس لسه مرشح اشوي Laughing
هلا وانا نازله على الجامعه بشتري الدوا للرشح وباذن الله بقوم متل الحصان

وهلا صار موعد النوم حسب التوقيت المحلي لمدينه قلقيليه Laughing
تصبحوا على خير

lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 09, 2009 6:52 am

اوكي ازا خايفين علية اللي بدو بيجي معي ما راح يخسر اي شي بلعكس راح ينبسط كتير
و على شان طلب انا راح اقدم و ما بعرف ازا انتو بتقبلوه ولا شو
بس حسب اعتقادانو بكرى عندو اخر امتحان يعني يا ريت هوه بيقبل يكون محل الجميع
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 09, 2009 7:35 am

ياااااااااااااااااااااااااااااااااي بااركووووولي خلصت امتحانات بس اخر امتحان بكرا Very Happy Very Happy Very Happy خلص كل شغل البيت علي من شان تدرسو منيح Very Happy وما بدي نت و التلفزيونات و لا طششان افهمتوو Very Happy لانكوم في مرحلة الامتحانات Very Happy Very Happy يعني لا طلعة ولا عبرة Smile كلو من شان صالحكوم Very Happy Very Happy Very Happy

هههههههه كال مدللة كال انا ما بدلل حد Very Happy ديري بالك Very Happy بعدين تعالي علي انا اينتا ضربتك Question بس اذا زتيها بعيني الله بتحملك شو بدي اعمل بتضلك البنوتة الصغيرة Laughing بس مو اذا هالمرة مشيتها اتصيري كل مرة تعمليها Twisted Evil يعني ديري بالك يا ست لوست Twisted Evil Twisted Evil والدلال هاد يلي بتحكي عنو شيليه من راسك لانك اذا اتدللتي ازيادة عن اللزوم ما بنعود نئدرلك الا بالكتلة Twisted Evil Twisted Evil Very Happy Very Happy

يا نجمة عارف انها البنت الصغيرة فينا بس اختصار للمشاكل خليتها تحكي على راحتها الست لوست Very Happy شايفي انتي قاعدة ابتتهم فيني اني ضربتها Evil or Very Mad اي دايمن انتي منيحة مين حكى عنك غير هيك Very Happy لازم اتصيري قاضية العدل المحلي Very Happy Very Happy اي هوي بس انتي يلي بتحبي الشلاتة وانا كمان بحبها بس نص نص Laughing
شو هاد كمان بدها تطلع لحالها و اينتا المغرب يا حبيبي شكلها مو سامعة بالقتل والخطف يلي صاير Very Happy انا بطلع معها من شان انشفها من الخوف وانا ماشي pale هاد من شان تحكيلنا مرة تانية بدي اطلع بالليل لوحدي Very Happy pale pale

الله ايوفقك يا رقيقة و يا نجمة و يا لوست و يا سايلنت ويا العالم كلو و يا هتلر Very Happy Very Happy انشاء الله اتجيبو المعدل يلي بتحبوه cheers cheers
ادعووووو للكل والي كمان مو تنسووووووووووووووني Very Happy Very Happy

يس يس يس رح اعمل شو ما بدكوم affraid يعني كل شغل البيت فوق راسي Sad الله ايعيني Very Happy Very Happy بس لا تثقلو في الطليات Laughing وزي ما اتفقنا لا طلعة ولا عبرة ولا تلفزيون ولا نت ولااااااااااااااااااا شيء كل هاد من شان مصلحتكووووم Very Happy Very Happy

سلاكتك يا خيووووووووووووو تامر Very Happy Very Happy انشاء الله عدوينك يلي يمرضووو وو يرشحوو cheers cheers cheers cheers

ههههههههه وهلاء صار وقت الانسحاب من الحديث حسب توقيت قرية سنيريا Laughing Laughing نقلنالك سر المهنة يا ست نجمة اتحملينا Laughing Laughing

وانتي من اهلوووووو للخير

1
2
3
bye
http://www.7amo0ody.yoo7.com
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 09, 2009 12:47 pm

حاضر بس هتلر ازا بدك تيجي على شان انت تخوفني ما بدي اطلع بس حبيبتي نجمنة انتي تعلي معي منيح هيك انا وانتي بنتسلا
مع بعض صح مو احسن ما اروح عليكم على البيت ناشفة من الخوف هههه
هههههههه اسمعو مين بحكي عن النت و التلفزيون والله عمتي الله اعلم شو عملت فيهن على شان حضرتك
تدرس
يلا باي
تصبحو على خير
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:25 am

ههههههههه ما تستغربي نجمة اصلا لولو ومحمد هيك دائما حتى اني بحسهم متل الضراير احيانا قصدي داما Laughing Laughing
يا عيني على العدل ايش صاير بالدنيا نجمة صايرة تعدل Question Exclamation الله يستر Very Happy
اي عارفة انك بتموتي على الشوكولاته معلومة قديمة هع هع هع
اي صح كلام نجمة يا لولو ما بصير تطلعي لوحدك من البيت بالليل بس انا بطلع عادي tongue هههههه خلص اذا بدك انا بطلع معك ولا يهمك انا كم لولو عندي Wink
اي طبعا مبسوطة يا نونو ما بيطلعلي يعني انبسطلي يوم بالسنة Very Happy Laughing Laughing عارف حبيبتي انتي ئلبك طيب وما بتزعلي حدا بس انا ما بحب هاي الاغنية انا بحب سامحتك من كل قلبي يا محبوبي سامحتك احم احم Embarassed هاي ما بتزبط خلص خلينا على سامحتك بالبي الكبير اهون شوي هههه Very Happy
الله يعينك بس بدي بشرك بهالخبر انه يوم الاربعاء عطلة يا حبيبتي ليوم السبت ارتاحي شلوني معك بهالخبر بعجبك
مرسي يا عسولة يعني بزبط عالج المجانين مو هيك
لا طبعا الي ما علي امتحانات يقوم يجلي انا والله عليي امتحان وما بقدر اجلي
ايواا مزبوط الي مكتوب ما منه مهروب احنا بندرس ونعمل الي علينا والبائي على ربنا
الحمد لله كويس ان شاء الله بحصل علامة كويسة ياا رب cheers ادعولي يا اخوتي الاعزاء
حبيبتي نجمة الله يسلمك ياا زوووووء انتي
ههههههههههه شايفة انتي الجميع صار بدوا يعتزل المطبخ والله هيك رح نموت من الجوع رح يصير مجاعة مؤكدة ههههههههههه
هوي هيك خلص احنا جميعنا موافقين نجمة على هتلر مبرووك هتلر لك الخيار بعد الاختيار يا اخي بدك تتحمل لانه احنا علينا امتحانات وانت خلصت بدك تتحمل تسلملنا ان شاء الله يا احلى حمودي بالعالم كله
يلا هلا موعد النوم حسي توقيت امممم يلا الي بدكم اياه قلقيلية سنيريا الي بدكم اياه
وانت الله يوفقك يا حمودي ياا رب وللجميع ان شاء الله
بشوفكم بخير والف سلامة عليك حمودي
يلا باي مؤقتا
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 2:18 pm

الله ايخليكم ورضى عليكم كلكم بس انا احكيت خففو النت والتلفزيون والطفشان ومنداري شو ههه Laughing Laughing
لمصلحتكم بحكي 1 . لانو شغل البيت فوق راسي
2 . لانو الامتحانات عندكوم بلشت
3 . بديش ازعاج من شان اعرف اطبخ وانفخ Laughing

يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
0
1
2
3
بباي
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 3:12 pm

ههههههه بس والله بدي اغلبك لو سمحت كاسة كولا باردة
اوكي خلص انا ما بدي اطلع لاني مريضة و يا دوب اروح على المدرسة وارجع
ربي يرضا عليك يا هتلر والله انك طباخ شاطر
بس بدنا منك طبخت منسف
يلا تصبحو على خيييييييييير
باي
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 7:37 pm

لولولوييييييييييييييييييييييي وهاي زغروته عشان هتلر خلص امتحانات Laughing الف الف مبروك شو رايك نعمل حفله بالمره!! Laughing الي بسمعني بزغرد بحكي هدول ابصر شو عندهم وما بعرفوا انه عشان امتحانات ونصفيه كمان Laughing يعني كلهن درسين على بعض Laughing Laughing
يا سلالالام الله يرضى عليك يا هتلر ..........انا موافقه والمطبخ كله مبروك عليك ....مبروك عليك الجمل بما حمل Laughing Laughing
لالا هيك زودتها يا هتلر كل هاد ممنوع بطلت اكون موافقه لانه ما بصير هيك كل شي ممنوع مرغوب Laughing
اي شطور انت عقلك كبيررررررررررررر Laughing ...شايف لازم اكون قاضيه الحكم المحلي هههههههههه كان خربت الدنيا
لا هتلر حرام عليك ...خلص ما بدي تطلع معها هلا انا بطلع معها وبمشي الحال من عيوني التنين يا لوست بدك تموت البنت حضرتك؟!!
من هالناحيه لا توكل هم بالمره انت ما عليك الا تكتبلنا قائمه بالاشياء الي بتعرف تعملها ونحنا بنتقيد ولا يهمك Laughing Laughing
يؤيؤيؤ كمان اعرفت سر الصنعه واخذتها!!ماشي ماشي

والله يا رقيقه اقطع من الضراير لسه والله في ضراير امناح مع بعض بس هدول ابدا ناقر ونقير Laughing
بلا شو يا ست رقيقه هلا انا مو عادله!!!ولي على امتي اطلعت ظالمه وانا ما معي خبر Laughing
لا يا حبيبتي لا انتي ولا هيه ممنوع الخروج بعد المغرب من البيت Laughing خلص قانون ينفذ على الجميع Laughing Laughing بس انا مسموووووح Laughing
يالله كل شي من تمك حلو رقيقه انتي بس غني وانا براهنك انه ما رح يظل ولا حد بالبيت يالله بلشي Laughing Laughing غني اغنيه سامحتك Laughing

ولك شو اعمل فيكي انا!!..........انا مو مصدقه اني اخلص امتحانات Sad وحضرتك مبسوطه بالتأجيل Evil or Very Mad
يالله ما بدي بتأجلن بدي اخلص لاني ازهقت ومليت شو هاد Evil or Very Mad

صحيح لوست انسيت احكيلك انه انا بالنيابه عن اللجنه العليا وافقت على طلبك واعطيتك اعتزال من المطبخ لمده 5 ايام بكفوا ولا لا؟!!لانه هتلر استلم المطبخ هلا فمو مشكله خلص خذي راحتك Laughing

والله اخر سمعه انا بعرف الواحد بحكي ما بدي ازعاج بدي نام او متلا بدي ادرس او........ مو بدي اطبخ!!!
ال ما بدو ازعاج ال ...........المهم طمننا شو طابخ اليوم؟؟؟؟؟!! Laughing
لوست لا تكتري طلبات Laughing
يييي يا دلي عليكي انا يا لوست مريضه!!بعيد الشر عن البك

هتلر بعينك الله اليوم اعمل منسف لانها الست لوست طلبته حرام
ويوم الخميس احزر شو جاي على بالي Laughing Laughing ما بدي اغلبك .....................دواليه(ورق عنب) Laughing
هلا احزر ليه انا حكيتلك يوم الخميس!!!!!؟؟؟لانه سايلنت بكون ماخذ اجازه عن الدراسه وبساعدك بلفهن شو رايك؟؟ Laughing فكره حلوه مو؟؟؟؟
يالله انت وسايلنت لفوهن وامتى ما خلصتوهن اطبخوهن الخميس او الجمعه اوك Laughing

انا كنت بدي الف من قبل يومين بس بتعرف انت انه بغلب وبدو وقت وغلبه فحكيت خلص هتلر وسايلنت بذوقونا اياهن Laughing Laughing بس خايفه ما اعود اطلب الدواليه بعد هالمره Laughing Laughing

وهلا انا اتاخرت كتير
وبدي نام
تصبحوا على خيرررررر
احلام ورديه
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 11, 2009 7:21 am

انا هلاء مريضة هتلر بيعينك الله ممكن كاسة يانسون
على فكرة انا ازا ما اكلت منسف يمكن اني اموت فايا بتلحقو او ما بتلحقو
هلا انا بدي اروح لاني راح اموت
بس ازا متت ادعولي مو تسبو عليه
يلا بايييي
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 11, 2009 7:07 pm

يؤيؤيؤ بعيد الشر عن البك لوست شو صارلك فجأه منتي كنتي متل الغزال امبارحه........سبحان مغير الاحوال سبحان الذي يغير ولا يتغير

يا دلي عليكي كمان نفسك بالمنسف امري لله انا رح اعملك منسف من عيوني التنتين مو مشان شي بس من خوف ما تموتي بعدين من وين النا لوست تانيه متلك مشاغبه ومشكلجيه Laughing

ورح اعملك كاسه يانسون امري لله خفي عن هتلر اشوي ما بكفي على قوله طبعا انه شغل البيت كله عليه Exclamation كمان عم تتشارطي كل اشويه بدك شي ..........على كل حال هلا انتي خلصتي امتحانات ولا لسه؟؟؟؟؟؟؟لانه هتلر بدو حد يساعده بالشغل بس اكيد اذا انتي الي رح تساعديه اسمعوا يا صبايا وشباب الاصوات وتكسير الصحون و...................شو بدك اعد لاعد .............ما رح احكي غير الا يصبرني Laughing

هتلر احفظ اللطش انا رح اطبخ اليوم Laughing بصفته بكره ما علي امتحان وبصفه تانيه انه حضرتك اكيد اكيد ما رح ترد على لوست وتعملها المنسف صح؟؟؟؟مني بعرفكم ناقر ونقير Laughing الله يصبرني عليكم ويهديكم يارب

بس انتي لوست لا تبالغي كتير .........هلا بدك تموتي اذا ما اكلتي منسف!!!ما تخافي ما رح يصيرلك شي اذا ربنا راد وحاجه دلال .....متل الئطه انتي بسبع ارواح Laughing

من هالناحيه لا تخافي ما بندعي عليكي بالعكس بندعيلك بس طبعا بعيد الشر عنك ...........بعد طولة العمر Laughing

وهلا ديرو على قناة فنون هلأ بلش مسلسل جميل وهناء Laughing Laughing.......... وام محمود Laughing

lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 6:29 am

ههههه
انا خلصت امتحانات بس هتلر مو يضل يتامر ازا انا راح اساعده ازا عصبت منه راح اكسر الصحون بوجهة
لالا انا اليوم خفيت بس يعني اطبخيلي لبن والله انو جاي على بالي
لا باي انا هلاء بدي اروح على شان ارتب البيت و غرفتي
بدي اقعد شوي قدام التلفزيون واشرب قهوة هههههههههههه
يلا باي
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 9:19 am

ههههههههههههههههه
احم احم احم احم اما بعد ايها المسلمون
انا فرحان الكم لانكم مبسوطين على شان امتحااناتكم ولانو خلصتوو امتحاانات ان شاء اللله يا ربي على طوول بالتوفيق والسلامة
والله تعبت الاسبووع بالامتحاانات كتيررر........ انتو خلصتو امتحانات وانا لسة الحمد لله ضايلي خيرر الله امتحاانات

بدكم اطبخلكم انا وهتلرررر مرة وحدة وال وانتن الله خلقن امورات وطيوبات وحنونات ليه ..... اذا قصدكن على شان اتعلم
بعد الامتحاانات وبعد التوجيهي ان شاء الله بصير اتعلم مو هسة وانا مشغوول .... Sad هه
يلا ادعولي وانا قلبي داعيلكم بس قبل ما ارووح لمين طلع الرهاان مين منكم طلع عمرو او بالتوجيهي او اش متل هيك
لانو بجد ما بعرف مين الكبيررر رتبولي حالكم على شان اعرفكم منيح بس في شغلة الاخوة بدلعوو بعض انا شو بدلعوني وانا
بدلع نجمة .. قمر مثلا هه معلش بدي رقيقة تختار لكل واحد اسم دلع ويلا يا نجمة ولوست ويا هتلر يلا ندلع بعض هه ..
سلاااااااااااااااااااام اشوفكم وانا مبسوط وانا مرتااح واشوفكم وانتوو مبسوطين وانتو سلااام
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 1:08 pm

مساااء الخير يا شعب الجبارين
شو مالكم انتوا هيك دائما لا حولولا قوة الا بالله يعني حمودي ولولو بدكم تضلوا هيك متناقرين Question يا جماعة في ناس بدها تدرس عليها امتحانات مبلشين ازعاج ومناقرة يعني انا ونجمة ومحمد وورود مو عارفين ندرس بسبب ازعاجكم المتواصل خففوا الموجة حبيباتي انتوا Very Happy
ييي سلامتك لولو الف سلامة عليكي شو صرلك مرة وحدة لسا امبارح ما كان فيكي شي ايش صرلك فجاة ولا يهمك هي نجومة رح تعملك يانسون تسلميلي يا نجومة الطيبة وكمان رح تحضرلك المنسف شايفة على طيبتها وئلبها الكبير من يوم يومها نجمة طيوبة وبتستاهل كل خير والله الله يخليلنا اياكي يا احلى نجمة بالعالم كله
اي الف مبرووك انكم خلصتوا امتحاناتكم يعني بتتساعدوا بشغل البيت وما بتعملوا ازعاج ابدا اوكيشن Wink اسمعوا كلمة اختكم الكبيرة نجمة ولازم نسمع بعض صح كلامي؟؟
اي طبعا اصلا احنا كلنا بندعي لبعض بالخير مو هيك شباب
يلا حطوا على فنون هلأ ببلش جميل وهناء عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
مدلل عيني مدلل يما ها هيدا محبوبي مدلل هههههههههههههههههههههههههههه يلا رح اعمللكم نسكافيه مين بحبها ؟؟من شان احسب احسابه
هلااا محمد نورت يا اخي كيف الدراسة معك بدك تتحمل غلبة اخوك حمودي ولولو ايش بدنا نعمل في ازعاجهم بس ليش الحكي عاملين جو بالبيت والله Very Happy Smile
والله الحمد لله مبسوطين وان شاء الله الجميع بضل مبسوط ياا رب cheers يلا بعينك الله هانت ضايلك امتحان وبترتاح مو متلنا مطولين لنخلص بعين الله بعين هالكريم
هههه تسلم يا حنون وطيوب انت اجحنا حابين ناكل من اكلكم من شان هيك
خلص ولا يهمك لبعد التوجيهي رح ناكل اطيب اكل شفنا مو هيك محمد
الله يوفقك وينجحك ويوفقكم جميعكم ياا رب
خلص ولا يهمك ولو رح اعطي هلأ كل واحد اسم دلع وان شاء الله تعجبكم
اول شي رح نبلش بنجمة ودلعها هوي نجومة الحنونة
هتلر حمودي الامور
سايلنت مودي الحبوب
لوست لولو السنفورة
ان شاء الله تعجبكم
ما تنسوني انا بالدلع كل واحد يدلعني باسم والي حلو باخده Very Happy
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 4:48 pm

هتلر يلا انت هلاء الدور عليك في الجلي انا قبل شوي كنت اجلي بس يا ويلك ازا بتكسر صحن راح اكسرك
حبيبتي رقيقة انا بدي ادلعك(رورو) هيك دلع حلو كتير شو رايك في زوئي
انا بفكر انو نطلع شي يوم كلنا مع بعض شو رايكم
بس بشرط انا ازا هتلر راح ما بدي اسمعلو صوت بس يا ويلو يا سواد ليلو
حبيبتي رقيقة هتلر هوه الي بيعمل ازعاج مو انا انا دايما هادية و ما حد بيسمعلي نفس
بس يا ريت انكم تحكولي لولو و بس بدون سنفورة
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 5:21 pm

ههههههههههه لا لولو السنفورة حلووو والله مو مزح بيلبقلك ............... والله الف الف يا رقيقة بس انا مودي الحبوب نايس ... شكرا ... اسمعي بدش ندلعها رورو لانو انا بعرف وحدة بدلعوها رورو وانا ما بطيق اشووف وشها دورو على دلع تاني انا مو شاطر بالتدليع انتو دلعوها دلع تااني على شان ارتااح بس اذا هي قبلانة مو مشكلة بسكت
سلااااااااام
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 7:29 pm

اي شطوره لوست ساعدي هتلر بس بدون ازعاج يعني اعملوا مشاكل على السكت بدون صوووووت Laughing Laughing
اول شي رتبي البيت وغرفتك وبعدين بتقعدي على التلفزيون .........ملحوقه عليه
عنجد مبسوط يا سايلنت عشان علينا امتحانات؟!!!! Sad لازم تزعل مو تفرح لانه ما في غير لوست وهتلر خلصوا امتحانات اما الباقي لالالا لسه ما بلش Laughing
اي شو بصير يعني اذا ذوقتونا طبيخكم!! Laughing بس خلص على ئولك بس اتخلص توجيهي بدك تتعلم الطبخ شو رايك Laughing
تسلم سايلنت كلك زوء يالله قمر ولا نجمه كله نفس الشي Laughing Laughing

تسلمي رقيقه والله يخليكم كلكم ويوفقكم ويسعدكم يارب
ايوه شطوره رقيقه هي رقيقه كمان بتحضره مع اني حضرته مليون مره لهالمسلسل بس مو مشكله حلو المسلسل Laughing
اوك رقيقه انا بشرررب اعملي حسابي

ولي على امتي هلا هاد الي بحكي انه لا تعملوا ازعاااااااج ............يا عيني من هون لنخلص امتحانات ان شاء الله ما بكون عنا ولا صحن على هالحال هاد اصلا اذا كان في مطبخ من الاصل كله من تحت راس لوست وهتلر
اي صح يا دلي عليكي انتي مسكينه الئطه بتوكل عشاكي صح؟!! Laughing

سايلنت طمني كيف دراستك؟؟؟؟وكيف امتحاناتك وصحتك؟!!

انا بدي ادلع رقيقه **قوقو** Laughing Laughing عم امزح بس بصراحه مش عارفه
رقيقه انتي اختاري ونحن بنفذ بس ابعدي عن اسم رورو لانه سايلنت بكره احسن ما يكرهك بعدين Laughing Laughing

شو حابين تتغدو بكره؟!!.....صحيح ليه ما حد راح اليوم اشتى دجاج؟!!!يعني الصبح لسه تشتروه؟؟؟؟؟كل كل حال قرروا شو بدكم تتغدوا لانه انا رح اطبخ بكره ويا ريت بعض الناس يحفظوا الطش اني اشتغلت اكتر منهم الي ال شغل البيت على راسهم ال Laughing Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 8:40 pm

اهاا شو اتفضلتي يا ستي بدك اتخليها اتساعدني Mad هاد من شان القصف والحرب بيني و بينها يشتغل شغلو وعلى قولتك اذا اجت معي رح اول شيء اذا اسمعتها زادة في كلامها رح اطبش الصحون والدباسي والطناجر في راسها Laughing Laughing طيب طيب يا لوست عم تتحلفي Mad طيب جربي فوتي من باب المطبخ وجوا من شان عنجد اعمل حرب Laughing شو اتفضلتي بدك منسف Evil or Very Mad شو كمان بتموتي اذا ما اكلتي منسف Laughing Laughing الاعمار بيد الله Laughing Laughing قضاء وقدر لا سمح الله بص لاخر مرة بنصحك اتجنبيني يا لولو السنفورة Laughing كال لولو السنفورة كال Laughing ههههههههه

يا سبحان الله يا نجمة شو هاد اطلعن كل توقعاتك في محلهن بس يا ريت ما تفوتي المطبخ انتي الثانية لاعمل حرب دولية Mad انا احكيت اني انا يلي بالمطبخ وانتو احكيتو مبروك ........ صح شو بدا ما بدا لتغيرو وتحرفو في القوانين هلاء Laughing من حد ما افوت المطبخ بديش حد يحكيلي بدي اساعدك ولا يجي ايخرف معي والله لكان اكسر الصحون عليه ,,, يعني التزمو بالقوانين وخاصة معي سامعين ولا ارد اعيد Laughing

ولا عليكي امر يا رقيقة ما بدي تعملي نسكافيه انا هلاء بروح لانو المطبخ ممنوع اتفوتو عليه انتو الكل ما عداي Laughing Laughing ومن يخالف القوانين يحكم بالسجن لمدة دقيقة Laughing Laughing اما بالنسة للدوالي يا ست نجمة اجليها لبعد الامتحانات لاني مش صحبي معها Twisted Evil Twisted Evil يعني لما اتخلصو امتحانات بيعمل يلي في كيفه اما هلا فـــ ممنوع الا الشيء يلي بحددوو انا بس و ما في غيرو شيء .........اوكي .. التزموو

يلا حان موعد النوم حسب التوقيت المحلي لبيت واحة الحاسوب Laughing
بنشوفكوم وانشاء الله ما اضل اعيد في كلامي Very Happy

يلا تصبحووون و تمسون على خير

احلام سعدية
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 8:48 pm

اهاا شو اتفضلتي يا ستي بدك اتخليها اتساعدني Mad هاد من شان القصف والحرب بيني و بينها يشتغل شغلو وعلى قولتك اذا اجت معي رح اول شيء اذا اسمعتها زادة في كلامها رح اطبش الصحون والدباسي والطناجر في راسها Laughing Laughing طيب طيب يا لوست عم تتحلفي Mad طيب جربي فوتي من باب المطبخ وجوا من شان عنجد اعمل حرب Laughing شو اتفضلتي بدك منسف Evil or Very Mad شو كمان بتموتي اذا ما اكلتي منسف Laughing Laughing الاعمار بيد الله Laughing Laughing قضاء وقدر لا سمح الله بص لاخر مرة بنصحك اتجنبيني يا لولو السنفورة Laughing كال لولو السنفورة كال Laughing ههههههههه

يا سبحان الله يا نجمة شو هاد اطلعن كل توقعاتك في محلهن بس يا ريت ما تفوتي المطبخ انتي الثانية لاعمل حرب دولية Mad انا احكيت اني انا يلي بالمطبخ وانتو احكيتو مبروك ........ صح شو بدا ما بدا لتغيرو وتحرفو في القوانين هلاء Laughing من حد ما افوت المطبخ بديش حد يحكيلي بدي اساعدك ولا يجي ايخرف معي والله لكان اكسر الصحون عليه ,,, يعني التزمو بالقوانين وخاصة معي سامعين ولا ارد اعيد Laughing

ولا عليكي امر يا رقيقة ما بدي تعملي نسكافيه انا هلاء بروح لانو المطبخ ممنوع اتفوتو عليه انتو الكل ما عداي Laughing Laughing ومن يخالف القوانين يحكم بالسجن لمدة دقيقة Laughing Laughing اما بالنسة للدوالي يا ست نجمة اجليها لبعد الامتحانات لاني مش صحبي معها Twisted Evil Twisted Evil يعني لما اتخلصو امتحانات بيعمل يلي في كيفه اما هلا فـــ ممنوع الا الشيء يلي بحددوو انا بس و ما في غيرو شيء .........اوكي .. التزموو

احلام سعدية
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 8:51 pm

احلام سعدية

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 12 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 15 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك