ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 13 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 7:07 pm

اهاا تنشوف شو بدو ايصير لما اتصحيها كمان بدك اديري مية مثلج على وجها الله يسترنا هلاء من المشاكل Very Happy Very Happy هي يلي حسبت احسابو انها اتصير اتصوت انا بالي صار شيء باللبلد وفكرت انو الصوت اجا من الجامع الا هوي طلع من ورود هاد من شان تنبسطي يا ست نجمة Laughing هلاء شو بدهوم يحكو عنا الناس الشب صوتو ما بيطلع و البنات صوتهن طالع Very Happy
يلا بسرعة جهزي حالك يا ورود من شان نطلع قبل ما ييجو العالم على اصواتكوم Razz Razz ولكوم انا شب و ما بصوت زيكوم هلاء الناس بتصير تحكي عني مو عنكوم يعني انا يلي رح راسي يهود بالارض 100 متر Laughing Very Happy Very Happy

اها بس مشعوطين بفن السواقة و كمان بمشي على عجلين بالسيارة شو رايك ؟؟؟ يختي عليكي هلاء صرتي خايفة على حالك و كمان بدك اتودعينا ؟؟ يا لهوي يا لهوي عليكي كمان بتفاولي علينا Laughing Very Happy يلا تعالي معنا بدون كثرت حكي لاني يلي كاتبو ربنا بصير Smile و بعدين انا معي رخصة ما حد بالعالم معو زيها يعني لا تخافي Very Happy Razz لانو هاد الايام يلي مو مشعوط بالسواقة ما بياخذ رخصة Laughing Razz Very Happy ومسافة الطريق من هون ل اريحا تقريبا 20 دقيقة بنكون بالبحر الميت قاعدين Very Happy Very Happy خلص يا نجمة انتي اطلعي و توكلي على الله و اهم شيء لا تخافي لانا رح نصل بسرعة Laughing Very Happy

مكاتب تعليم السواقة بتكلف اكتير مصاري بس انا هيني صرت معطي اربع شباب و نجحو عندي بسعر مغري جدا Laughing Very Happy بالك كيف انا قاعد بفت على البيت ب مصاري من ورا هالشغلة Laughing Razz بس لا تخافي يا رقيقة انا رح اعلمك على السواقة من شان اتصيري تستلمي عني السيارة ايام ما اكون موجود Cool و ساعتها خلي نجمة تتحسر على ما تركب معك Laughing Laughing اي طبعا انبسطو بخصوص الدف انا رح اضل ادفع ما دام اني بعلم للشباب اسواقة وبعطيهم الرخصة من اول تست من شان الزبون يكثر pirat pirat pirat كيف انا معكم Cool بعجبكوم انا affraid affraid

ورود نجمة رقيقة لا تخرفو حد لانو بجوز اذا الشرطة عرفت بجرجرويني على السجن وبعدين ما رح اتشوفو محمد و لا يحزنون Laughing Laughing
http://www.7amo0ody.yoo7.com
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 5:25 pm

شطووووووووووووووووووووورين كلكم معقووول نسيتوو اخوكم محمد يعني اذا انا بدرس ومشغول بدراستي على شان ان شاء الله اجيب معدا عالي ان شاء الله ولا وحدة منكم يا خواتي ويا رقيقة وشلتها ما بتسالن انو اخوكم جعاان كيف هوو ولا مريض ولا بدوو مي ولا شي مو الحق عليكم الحق على الي موكلووو عليكم هتلررر افندي ماشي بس الله يسامحكم
يلا قومي وحدة منكم خليها تعملي قهوة لانو اليوم سهرااااااااااااااااااااااان بد ادرس واذا واسالوو عن المسكين الي بدرس
وين هتلرررر طاشش بس يجي بدي احكي عليه لانو مبطل يسال .................. اسمعن بكرا العصر بدنا نعمل زيارة على الاقارب ما بدي حدا يعملي حجة لانو هذا واجب اوك يلا الله يرضا عليكم كلكم ما تنسووووووووووني اخوكم حبيبكم محمد ولو ....
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 7:33 pm

Laughing :lol: طيب وشو اعملها انا اذا هي ما بتصحى الا هيك ومو راضيه تصحى بالتي هي احسن حتى اسال رقيقه صح رقيقه؟!هي الي خلتني ادير عليها ميه لانها علتني ومو راضيه تفتح عيونها Laughing هلا صار الحق عليه؟!!صدق الي قال ال المنيحه قبيحه هالايام!!!فوق المعروف لط كفوف Laughing Laughing
ههههههههههههه عجبتني الجامع الاموي طيب خليه الازهر احسن Laughing Laughing ......اي والله انبسطت كتير على صوت الموسيقى الشغال على هالصبح Laughing

طيب يالله اهرب بسرعه قبل ما يجوا العالم؟؟؟!!ال الهريبه ثلثين المراجل ..

يؤيؤيؤ والله مو مستغنيه عن حالي لسه ورايه مستقبل زاهر Laughing Laughing بس انا موكله امري لله ورح اروح معكم وامري لله Laughing

يؤيؤيؤ هلا انت علمت 4 شباب السواقه؟؟!!يا دلي عليهم الله يرحمهم ارمح احكي لي اسمائهم ومن اي عيله عشان بسرعه احكي لاهلهم عشان يلحقوهم لانه يا بلحقوهم يا لالالالالالالالا

رقيقه نصيحتي الك اوعك تتعلمي منه هاد مشعوط ونحنا مو ناقصنا مشعوطين!!!

كمان مبسووط بحالك واذا مسكتك الشرطه شو بتكون استفدت ؟!!بترتاح؟!!ونحنا نظل بدون رجال بالبيت؟!! Sad Sad الله معك هتلر رح نكون مبسوطين كتير انت بس روح Laughing Laughing

لالالالالالالالالالا طبعا ما انسيناك يا محمد بس نحنا ما بدنا الا انك تدرس وتجيب معدل عالي وامتياز وما بدنا غير هيك عشان هيك خلناك تدرس احسنلك وبس اتخلص امتحانات وزاريه نهائيه وعد رح نروح رحله مره تانيه وين ما بدك انت بتفصل ونحنا بنلبس بس هلا لالالالا التهي بدراستك لانه بدنا ترفع راسنا فيك مو متل بعض ناس مقضينها على اصحابهم ومشعوطين اسواقه و............... Laughing Laughing
بس اذا كنت حابب تروح معنا وما في عليك دراسه تعال مو مشكله كله يوم وبس نرجع بتكمل دراسه لليل وانا بسهر معك وبظل اعملك شاي وقهوه ومنبهات Laughing عشان تصحصح وتدرس يالله اذا حابب اتروح معنا يالله البس بسرعه ما توكل هم هتلر لانه بستنى بالسياره كمان نص ساعه مو مشكله Laughing Laughing مهو اله نص ساعه بستنى في ورود لتخلص لبس وبزياده نص ساعه كمان بس المهم تكون مبسوط Laughing Laughing

اي والله في هاي معك حق ليه موكل علينا هتلر؟!! Laughing Laughing

خلص امري لله رح اعملك قهوه ورح جيبلك كعك العيد كمان وشو بدك كمان لا تنسى انك انت طالب توجيهي وطلباتك اوامر بس انت ادرس

ممممممممممم ضروري يعني؟؟!!وبكره كمان؟!!طيب بحاول ان شاء الله اني اروح معكم بس بشرط ما بسوق فينا المشعوط بالسواقه Laughing Laughing

لالالالالالالا ان شاء الله ما رح ننساك ورح انظل نطل عليك ونشوف شو بدك ولا يهمك ولوووووووووو

ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي
ورود المحبة

انثى
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 4:07 pm

صباح الخير
شو يا ست نجمة هيك الي بصحي الواحد من النوم في حدا بكب على التاني مي وهو نايم بعدين مانا كنت صاحية مين حكالك اني نايمة بس حكيت انه لسة بكير
لانه لبسي بكعدش ثواني بعدين من هون ليجي هتلر في السيارة بدنا كمان ساعتين وبعدين ما في علينا شي كل شي جاهز والاكل راح نجيبوا من برا على شو مستعجلين
هيني خلصت لبس وجهزت حالي وين هو السيد هتلر هوا ومحمد لهلا بيجي بعدين مالك يا نجمة حلوة السواقة بسرعة بنوصل بسرعة وبنروح بسرعة وبعدين الي كاتبه الله بصير
شو رقيقة وين سخانات الشاي والقهوة على اساس انهن جاهزات خالهن مو موجودات مع الاغراض

هي اجى هتلر الحمدلله على السلامة واخيرا وصلت يلا اركبوا خلينا نتوكل على الله ما ننسى دعاء السفر
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 7:06 pm

يا صباح الورد والفل والنرجس والزئبق وااياسمين وكل انواع الورووووود Laughing Laughing اخيرا صحيتي حبيبتي ............ال مو نايمه ال لالالالالالالا انا الي نايمه ليكون وانا ما بعرف ......يؤيؤيؤ على شو بكير مهو لبسك لحاله بدو شي ساعه زمن وين البكير بالموضوع؟!! Laughing Laughing ومين حكالك ساعتين هلا هيك قلك عقلك انه السياره في البلد بدها ساعتين لتوصل ولاريحا بس 20 دقيقه؟!!!!!!مين جاب سيره الاغراض ولاكل نحنا بدنا اياكي تقومي اتجهزي حالك فقط لا غير ويخلف عليكي بعدها

حلوه السواقه بسرعه؟!!!اي انا بحبها بس مو توصل لدرجه الجنون بالسواقه لانه الله ما قالها لازم نوخذ بالاسباب ونتوكل على الله مو نعمل الشي ونقول الي كاتبه ربنا بصير هاد غلط لازم نوخذ بالاسباب وبعدين بنتوكل على رب العباد .......ذكروني بس نرجع من الرحله اعطيكم درس بالاخذ بالاسباب والتوكل على الله Laughing Laughing Laughing

يووووووو هلا وقت الشاي والقهوه شو بحببكم فيهن بدي افهم!!ما في بعد الكولا والعصائر بالجو هاد

اي الله اركبن اتفضلن الله يجيب العواقب سليمه يارب .....يا ميسر يسر كل امر عسير ......... Laughing Laughing يالله اختموا القران
هتلر يالله حط قران بمسجل السياره

هتلر يالله وين بدنا نروح اول شي لازم نروح على منتزه او حديقه ازهار نفطر فيها بعدين بنروح على الملاهي
هتلر انسيت اقولك انا بدي اشرب كوكتيل من واحه العطشان بحب الكوكتيل الي بعمله كتير هاد المحل بنابلس ونحنا رايحين بتنزل وبتشتريلي Laughing Laughing

تعالو اوقفوا خلينا اصوركم ..............ما عمركم رح تتصوروا متل هالصوره Laughing Laughing رح تكون فريده من نوعها واهم اهم شي اني اصور المنظر الخلاف الي وراكم واتركم Laughing Laughing

يالله افطروا صحه وهنا انا مو جاي على بالي ................صوت بلفون حد يرد بسرعه هاتوا انا برد عليه انتوا كملو افطوركم Laughing
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 7:13 am

يا صباااح الخيرات والليرات شو يا انسة ورود بكير حبيبتي واخيرا صحيتي من النوم يعني لو ما اجت نجمة وصحتك كان ضليتي نايمةورحنا بدونك الله يسامحك مو انا حكيتلك الصبح اصحي بكير confused confused
وبعدين مين حالك انه الشاي والقهوة مو جاهزين ليكهم معي همي والكاسات بس حضرتك لسا نايمة يا حبيبتي مو مصحصحة صحصحي اليوم في مشوار حلو بقصد مشاوير حلوة كتييييييييير
لا يا سيد محمد شو بتحكي سواقتك مشطوبة طبعا متلك ما احلاني والله وانا متعلمة منك الله يسامحك بس
احسن شي رد على نجمة هوي مو ضايل مدارس سواقة لاتعلم منك يا مشطوب ؟؟ وبعدين حرام عليك كل هالسرعة وبعدين بيمسكوك الشرطة وبتتخالف يا عيني وبعدها بتروح فيها واحتمالتخسر كل فلوسك على المخالفات
من شان هيك ما بدنا نتعلم منك لانه بدك مين يعلمك خلص بنبقى ناخدها احنا الاتنين في مدرسة سواقة ماشي
ييييييييي هلا محمد شو نسيناك ما انسيناك يا زلمة الله يسامحك كيف يعني رح ننساك احنا هاد مو من طبعنا انه نساك مو هيك شباب كل ما هناك مو حابين نزعجك بدنا اياك تدرس وتجيب معدل عالي ان شاء الله خلص معناته كل ما يكونعندك اجازة وما عليك دراسة وامتحانات بنطلع مشوار من شان ترفه عن حالك ايش رأيك Wink
وبعدين يلا هلا قوم جهز حالك بسرعة قبل ما يجي محمد المشطوب يلا بنتزرك شوي شو علي
ومن شان القهوة حاضر يا سيدي رح أعملك احلى فنجان قهوة ورح نحطلك كمان شوكولاته ومكسرات من شان تضل مصحصح وانت بتدرس ولا يهمك كم محمد عنا احنا
اي يلا اتفضلوا مرسي حبيبتي نجمة اتفضلي ولو ما في بيناتنا من شان نتيسر يلا حبيبتي ورود محمد اتفضل احنا هيك جاهزين اتوكلنا على رب العالمين يا الله يا رب يسر ولا تعسر يا كريم
شو رح تسمعونا هلأ بما انه الطريق طويلة انا جبت معي تشكيلة واسعة من الكاسيتات ان شاء الله بتعجبكم
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 2:51 pm

له له حرام عليك يا محمد هلاء احنا مو سألين عليك

بس انا ما حبيت اجعزك لانك في مرحلة التوجيهي وهاد المرحلة بدها شدة حال ...ًصح يا خيي ؟؟؟

ولك من اعيوني بس اطلب انتا ... يختي عليكي يا نجمة هلاء انا مو معجبكوم طيب طيب بنشوووف

له له حرام عليكي لا تظلميني انتي جربي و ما بتخسري شيء بعدين ما بصير اتقرري لانك ما شفتي شيء من سواقتي

لا لا تخافي من جهت الشرطة انا نسقت مع الشرطة بخصوص السرعة ... اخوكم واصل بالشرطة لا تخافو pirat

لع لع مش رايح اتعلم عند حد اسواقة لاني اطلعت خريجين من وراي Twisted Evil Twisted Evil

ولك يا محمد والله الا ازهقق من الطشش بعد ما تخلص توجيهي رح انروح و ين ما بدك بس انتا فصل و احنا بنلبس بس بعد التوجيهي هاد الحكي يا حبيبي ... انا بدي مصلحتك من شان اتجيب معدل عالي وانتا قاعد بتظلم فيني ..الله يسامحك Very Happy

شو يا حلوين كيف الرحلة ؟؟؟؟؟؟ حلوة صح Laughing Laughing

يلا وحدة منكوم اتروح اتشوف محمد اذا بدو شيء انا بدي اروح انا لاني تعبان من كثر السرعة اليوم

يلا تصبحو على خير pirat pirat
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 7:03 pm

اي كتير كتير حلوه الرحله وانبسطنا كتير اتظلك سالم وتبعتنا رحلات Laughing Laughing بس هلا الواحد ميت تعب بدي اروح انام هاد احسن شي Laughing
ما تنسى بكره توخذ الكاميرا والفيديو للاستوديو واكيد رح يطلعن صور بالصلاه على النبي من الاخر Laughing Laughing

ورود او رقيقه شوفن محمد لانه انا نعسانه والله اعلم اوصل غرفتي او لالالالالالالا Laughing Laughing

تلاقي خير .......بس قبل ما تنام رد على التلفون لانه عملي ارق وهو يرن وما حد برد عليه واذا حد بدو اياني انا مو موجوده Laughing Laughing
واطفي الكهربا وسكر باب الدار بالمفتاح و............ Laughing Laughing انا مو فاضيه اعمل كل هدول انت اعملهن

ومن هلا بحكي ما حد يصحيني بكير بكره على خير لو اظل نايمه للظهر مو مشكله المهم ما حد يقرب حدي وخلوني نايمه وما تعملوا ازعاج كالعاده وياريت تصبحوا تسمعوا بالتلفزيون على قدكم مو الحاره كلها تسمع معكم وكانه سنماااااااا Laughing Laughing بدي اعرف اناااااااااااااااام
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 3:53 pm

يا سلااام شو هالرحلة الحلوة هاي يسلمووو يا احلى حمودي تعيش وتاخدنا ياا رب
كيف الرحلة صبايا حلوة مو هيك Wink
يلا روحوا ناموا اتعبتوا كتير اليوم خلص ولا يهمكم انا رح روح شوف محمد اذا بده شي
روحي ارتاحي ورود مو مشكلة حبيبتي بشوف شو بده محمد وبجي
محمد الله يخليك سكر الباب بالمفتاح لانه نجمة راحت اتنام تعبت كتير اليوم يا حرام وانا رح طفي الكهربا بعدها
شو ماله التلفون اشتغل الليلة لاحول ولا قوة الا بالله يلا انا رح رد بما انه محمد بسكر بالباب
لا اتطمني نجمة هاد التلفون مو الك هاد واحد غلطان بالرقم
شو ما بدك تصحي بكير بكرا نجمة ما في عليكي دوام ؟؟ اوك خلص خليكي نايمة وانتي ورورد بدك تروحي عالجامعة ولا بدك تضلي نايمة انتي كمان؟؟
يلا روحوا ناموا تصبحوا على خير
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 6:46 pm

هلا وقت جامعه؟؟!! لالالالالا ما بدي اروح على الخاربه Laughing خليني انام احسن شي

اها الحمد لله طمنتيني لانه ما رح ارد عليه تعبانه كتير لاني Laughing

اي شوفي محمد انتي الله يرضى عليكي يارب

طيب يالله خلص قوموا بكفي نوم الساعه صارت وحده الظهر امتى الي بدو يخلص شغل البيت؟!؟!يعني اذا نجمه ما صحتكم ما بتقوموا لوحدكم ؟!!شو بتحبوا تتغدوا اليوم؟؟؟؟؟لانه خلص ما بدنا نفطر بدنا نتغدى غدا هاد اذا بنلحق انخلص لانه هلا هتلر صار بالطريق مروح من المدرسه ونحنا نايمين Laughing

ال يعني نشيط ال........................يؤيؤيؤ خال هتلر ليكو نايم ومو رايح على المدرسه هاد التاني؟!!

طيب يالله صبايا اول شي خليني نصلي الظهر لانا اتأخرنا في الصلاه وبعدها شي برتب البيت وشي بشطف وشي بساعد في تحضير الطبخه

طيب ما تنسى توخذ الكاميرا للاستوديوا يا هتلر

هلا وين رح نطلع اليوم بعد العصر؟!!مممممممممممممممم شو رايكم نروح نتمشى في البلد خصوصا المغرب بكون الجو روعه Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:26 am

صباااااااااااااااااااااااااااح الخيرررررررررررررررررر

يييييييي ليش ما حد نبهني الصبح من شان اروح على المدرسة يعني لازم المدير يحكيلو شي كلمتين بصدين النفس بكرا الصبح هاد كلو من شان ما تنبهوني Mad Mad الله يجيب العواقب سليمة cheers

يلا عينك الله يا نجمة نبهي الكل من شان انصلي الظهر و بعد ما نصلي الظهر جهزو الغدا لاني جعااااااااااااااااااااااااااااان يلا يا نجمة انتي و ورود رحن اشطفن و رقيقة على المطبخ دغيري و يلا يا هتلر على الاستديو من شان الصور Laughing Laughing

شو اتفظلتي لا لا ما في طلعة العصر لاني مكسر من التعب Razz ايوة المغر الطلعة احلى واحسن منو بنشم هوا و منو بنروح على الاستديو وبنشوف الصور اذا جهزن ولا لسا

يلا بدكوم شيء قبل ما اطلع على الاستديو
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 3:39 pm

صباااح الفل كيفكم يا سلاام ما احلى النوم والراحة بعد التعب
ييييييي انسينا نصحي محمد يا الله كيف انسينا المدرسة له له له طيب ليش ما عيرت البلفون الله يسامحك يلا مو مشكلة خد استراحة ايش بدو يصير يعني
اي يلا رح نصلي ان شاء الله ونشتغل بالبيت انا ؤح ادخل المطبخ وحضرلكم اكلة من الي بحبها ئلبكم بس انتوا احكولي ايش جاي ببالكم انا جاهزة بس انتوا احكوا
اوك رح نطلع ان شاء الله المسا لانه بتكون الدنيا براد شوي والجو حلو وخصوصا بالليل
لا بدنا سلامتك ما تتاخر بالرجعة عالبيت اوك
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:04 pm

اهلا صبح النوررررر.......الحمد لله انك صحيت خرجك خليه يحكيله شي كلمتين لانه الي بدو يروح على مدرسه بعاير البلفون او المنبه او اي شي .......ولا اقولك ما صار شي خذ اجازه يوم بالسنه للترفيهه شو بصير بالدنيا يعني؟!!ما رح تخرب مالطه Laughing Laughing

انا ما رح اصحي حدا لانه بحم بالي على الفاضي ما حد برد كله نعس هلا!!!

بلا شو بدي اطلع يالله Sad Sad ........المغرب المغرب المهم بنطلع لانه ازهقت

مم اي طبعا بدنا جيب معك علب لبن ولوز لانه حاب نعمل منسف اليوم على جاج طبعا............الي بحب اللحمه ولحمه الخروف رح ينظلم معنا بالبيت لانه انا ما بحبهااااا يعني ما رح نطبخها Laughing

يالله اتفضلوا الغدا صار جاهز يالله شرفوا على الغدا ولك ورود هلا وقت اتصالاتك وبلفونك؟!!!ورقيقه هلا وقت الغرفه وما بعرف شو بتعملي قاعده ؟؟؟؟؟والسيد هتلر صار متربع على الغدا وما دخله بحدا بحكيلكم ميت جوووووووووووع Laughing

صبايا الي عليها الجلي تجلي يالله

وانا اذا في مجال ادرس اشويه ال يعني احضر هالوحده قبل ما نوخذها لشوف عن شو بتحكي؟!!فياريت ما بدي ازعاج الي عليها الجلي تجلي والي مو عليها تعمل الي بدها اياه بس بدون ازعاج واذا في حد على التلفزيون اذا بلش فيلم ظرف طارىء أو عيال هربت بتحكولي لاني بحب احضرهن Laughing Laughing وسعتها ما بدي ادرس

يالله صبايا جاهزات؟؟؟؟!!لانه اذن المغرب بدنا نطلع..................هتلر من هلا وقبل ما نطلع بتشتريلنا بوظه اوك Laughing Laughing نتسلى فيها بالطريق
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 7:02 am

صبح صباحكوم بالنور يا رب ...اهاا مهوي عيرت التلفون و المنبه بس على الفاضي النومة كانة ثقيلة لاني تعبان موت Laughing
اهاا زي ما قلتي ما رح تخرب مالطا بس اذا احكى المدير رح اشفو في السيارة اجيبو في الخربة pirat pirat اسمعو على هالسمعة قال بنحم بالها اسألي و رود ورقيقة مين يلي بحم بالنا واحنا بنصحي فيه .. انتي لاني كنت اقعد ساعة وانا بنبه فيكي وانتي لا بتردي ولا بتصدي كاني بنبه في صنم Laughing Laughing Laughing

اعملي انشاء الله لبنة وشاي المهم نتغدا لاني فارط من الجوووووووع Laughing Laughing Very Happy

اي طبعا ميت من الجوع يعني لو اتأخرتو شوي عن الغدا لكان انا هلاء ميت Very Happy Very Happy يلا ناديهن قبل ما اعصب Laughing

ما دام الشغلة فيها دراسة رح اروح على ظهر البيت و اقطع سلك التلفزيون من شان ما تلتهو على التلفزيون التهو شوية بدراستكم و مستقبلكم لانو التلفزيون ملحوق عليه Laughing اسمعو على هالسمعة قال ما بدها تدرس من شان شو من شان تحضر الافلام ... طيب دواكي عندي .. اليوم ما في تلفزيون Laughing Laughing

يلا يا ست نجمة هي الكل جاهز وانتي لساتك مو جاهزة Laughing وقاعدة بتحكي يلا بنا نطلع وانتي مو جاهزة Twisted Evil

ولو انا كم نجمة و كم رقيقة و كم ورود الي Laughing Laughing

احلى بوضة و احلى شكلاتة واحلى شيء بدكوم اياه بجبلكوم اياه بس انتو اطلبو و تمنو
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 2:29 pm

احم احم الله رضا عليكم كلكم يا اخوتي الله يخليكم الي يا ربي يلا انا رايح انام من بعد التعب على شان اصحا ادرس
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 2:58 pm

الله ايخلينا اياك كمان يا ئشطة نووووم الهنى يا رب احلام سعيدة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 7:23 pm

يؤيؤيؤ هلأ انا الي الكم ساعه بتصحوا فيه!!ليش الكزب اه؟!!انا نومي خفيف وبصحى بسرعه فحاجه افترى سيد هتلر !!! Laughing

بلالالالالالا شو ال لبنه ال ما بدي بدي منسف ويالله خلصني جيب الاغراض لانه كل ما اتاخرت بجيب الاغراض رح نتاخر بالطبيخ ويعني رح تفطر متل رمضان ان شاء الله Laughing Laughing

لا تقطع شي خلي كل شي مكانه ال يقطع السلك ال ليش نحنا بالعصر الحجري!!!لنعمل هيك !وبعدين اي انا حره بدي احضر الفيلم شو دخلك انت؟!!روح ادرس وخلص ولما اجيب علامه مو كويسه تعال حاسبني بس انا شطوره وما تخاف علي بخيب امتياز بدووووون دراسه Laughing Laughing

شو يعني اليوم ما في تلفزيون؟؟؟؟؟!!ما افهمتها هاي فهمني اياها ؟!!وبابا شو بعمل بحكيله خليه يتصرف معك وان شاء الله يحبسك بالغرفه لتدرس ونحنا نحضر الفيلم Laughing Laughing

يؤيؤيؤ هتلر موصله معي لهووووووووووون حل عني Evil or Very Mad Mad مو لاقيه شنطتي السكنيه !!!!وين بدها تروح هاي كمان؟!!ان شاء الله مسحتوا فيها المجلى!!!لالالالالالالالا ليكها لقيتها كنت حاطتها بمكان وناسيه Laughing Laughing يالله شرف وهي اجهزت ........من هلأ اذا الطلعه بدك اتنرفز علينا بلاها انا ما عاد بدي اطلع معكم Laughing Laughing

يا سلالالام بعدو شو حكيت هالحكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!خلص ما بدي شي انا Laughing

ويرضى عليك يا محمد ......اها نوم العوافي يارب...احلام ورديه ......اذا بدك شي نادي علينا اوك

صبايا بكره عنا عرس على الساعه 6 مين بدها تروح معي؟!!ما بنتاخر لانه لحالنا وما حد يحكي لهتلر انه بدنا نروح Laughing Laughing Razz
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 02, 2009 9:31 am

يا سلااااااااام اي ده كلو منسف لا ما بيزبط بالجاج انا بحبو باللحمة كيف بدو يزبط بالجاج
انا بدي اياها بلحمة ما دخلني
اي يلا على الغدا يا جماعة لك محمد سبقنا وصار متربع على الاكل يا حرام جعان هوي كتيير يا ريتوا صحة وهنا
يلا محمد بكفي دراسة تعال اتغدا من شان تعوض شوي لانه ما بيزبط دراسة على لحم بطنك ما بتركز بعيد و
ورود يلا حبيبتي تعالي بعدين بتحكي بالتلفون بس جيبي معك الكولا وانتي جاية بعينك الله
الحمد لله يلا ساعدوني بضب الصفرة انا من جهتي ما رح اجلي يعني خلي حدا منكم يجلي لانه انا ممنوعة من الجلي
عندك دراسة ست نجمة اها لا وشو بس يبلش واحد من الافلام بدها تحضر وقتها بتنسى الدراسة يا عيني عليكي شو هالزكى هاد
واذا حكيت انك انتي الي رح تجلي لانه انا ما بقدر اجلي وورود راسها بوجع ومحمد عنده توجيهي ومحمد عنده دراسة لانه علمي وحضرتك بس الي فاضية فبتشمري عن ايديكي الحلوة يا حلوة وبتجلي بعينك الله بتكسبي ثواب
شو تقطع ما تقطع سلك التلفزيون لا لا لا يا عيوني كله الا التلفزيون
خلص رح نطلع الليلة ان شاء الله ورح ناخد محمد معنا ايش رايكم خلي يرفه عن حالو شوي من جو الدراسة
يا بنت الحلال شنطتك السكنية هديك اليوم شفتك بتحطيها بجارور الخزانة اكيد هناك
يلا احنا جاهزين خلونا نطلع الله يسعدك يا محمد تسلم يا رب واحنا كم محمد عنا محمدين طبعا
Very Happy Very Happy Very Happy
يلا شرفوا اتفضلوا اطمني محمد ما رح يزعجنا ولاينفرز علينا ولك الطلعة ما بتسوى اشي بدونوا Wink Wink
اوك حببتي بنروح معك انا ورود حكيتي على الساعة6
اي كويس كتير ليش لا منه بنشم شوية هوى ومنه بنشوف العالم
طبعا ما رح ناخد محمد معنا وين بدنا ناخده هاد عرس كلو بنات وين بدنا نروح في
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 03, 2009 7:14 pm

بلالالالالالا شو وانا ما بحب الحمه وما بحب اطبخها ومنوع تدخل البيت والي بحب ياكلها يوكلها برا البيت مو عندي Laughing
وانا كمان ما دخلني ما بعملها على لحمه لو شو ما صار بجاج وبس

طبعا ما رح اجلى شو على كيفكن الشغله نحنا عاملين جدول صح؟!!والسيد هتلر هو الي حطه وهلا بتقولي انه انا اجلي؟!!لالالالالالا ما دخلني انا وما رح اجلى لانه مو عليه الجلي Laughing .........ليه ممنوعه من الجلي؟!!ليكون على ايديكي نقوش وحنا؟؟؟؟؟؟؟؟!! Laughing

اي كانت بالجرور بس الله اعلم مين لاعب فيها او طالعلي فيها!!! Exclamation طلعه او مشوار وانا ما معي خبر؟؟؟!!

اي كتير باين عشان هيك من هلا مبلش يصوت ويبهدل!!! Evil or Very Mad

خلص اوك بنروح ان شاء الله وطبعا محمد في البيت تضامن مع محمد التاني هههههههههههههه يدرسوا احسن الهم
ما احلانا والله وماخذينه معنا متل الشنطه!!! Laughing
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 05, 2009 3:29 pm

يا سلاام ما احلى انه الواحد يغير جو بس كيف العرس حلو مو هيك
اي شو حابين تتعشوا الليلة وين محمد كنت بدي ابعتك تجيب حمص وفلافل من شان العشا ايش رأيكم
يلا ورود نجمة محمد خلصوني على العشا العشا صار جاهز
محمد اترك الدراسة شوي وتعال كول لانه الجميع عم ينتزرك
يلا الي علي الجلي يجلي والي علي دراسة يدرس وانا بدي احضر الفيلم بهدوء وبدون ازعاج لو سمحتوا Very Happy Very Happy
ورود ردي على التلفون لو سمحتي
نجمة ايش عم تعملي ؟؟شو بتحبوا تشربوا انا رح ادخل المطبخ واعمل شاي في حدا بحب يشرب معي؟؟
يلا انا بدي روح نام هلأ اتاخر الوقت شو محمد ما بدك تنام طفي التلفزيون والكهربا وسكر الباب الله يسعدك بس تنام
وما تطول لانه بكرا في مدرسة عليك اوك يلا تصبحوا على خير
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 7:13 pm

اي حلو كتير
مو مشكله رقيقه اتصلي عليه بكون صايع من اصحابه اتصلي واحكيله بتحكيلك نجمه جيب معك سندوش حمص وفلافل وسلطه Laughing للعشا لانه ما بدنا نحضر عشا اليوم بدنا نتعشى سندويش واذا حكالك مو فاضي احكيليه غصب يروح يجيب النا عشى وبعدين يرجع وبسرعه لو سمحتي واللى نايم يصحى علشان انا جعاااااانه كتر Laughing بدي اعمل حمله طوارىء لاني جعانه Laughing Laughing

اي محمد يالله تعال هلأ الوقت كله دراسه!!!اتعلم من هتلر الوقت كله لعب وطفشان وونص ساع دراسه هيك الموضه اليوم صح هتلر؟!علمه لمحمد الدراسه على اصولها Laughing Laughing اخ يا هتلر بس السنه الجايه بكون عليك توجيهي بدنا نحبسك بالغرفه من اول السنه لاخرها وومنوع الطلوع Laughing Razz اتعلم من محمد اشويه وشوفه هلأ كيف عم يدرس عشان السنه الجايه جاي حبك للطاحووووووووون Laughing Laughing

اي شطوره انتي خليكي قاعده على التلفزيون24 ساعه لشوف شو رح ينفعك !! Laughing Laughing أنا بدي غني وأعمل دوشه وورينى يا رقيقه شو رح تعملي؟؟

ويلا كلمه حلوة وكلمتين حلوة يا بلدى
غنوة حلوة وغنوتين حلوة يا بلدى
اول حب كان لبلدى انى ارجعلك يا بلدى وافضل دايما جنبك على طووووووووووووووووووووووووول
Laughing Laughing

لالالالالا شكر ما بحب الشاي والحمد لله اعملي لي نسكافيه احسن Laughing او كاسه عصير Laughing

اي محمد نفذ التعليمات Laughing Laughing
تلاقي خير ..........احلام ورديه

على كلا حضريلي الفطوور بكره بكير لانه علي محاضرااااااات بكير ولازم افطر قبل ما ارووووح Laughing Laughing

يالله هلأ أنا بدي اروووح انام تصبحوا على خيرررر

حد بدو شي و انا نازله بكره على الجامعه مع انى مش هجيب لحد شي بس برده ما بدكم شي!! Laughing Laughing
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:58 pm

انا صحيت عشان اروح على الجامعه في حد صااحي ولا كلكوا نايميين
عموما لو نايميين قولولي عشان اعمل دوشه وتصحوا هههههههههههههههه Razz

يوووووووووووه هاد الي حكت انه الفطور يكون جاهز!!خلص رح روح بدون افطر احسن شي لاني اتأخرت لانه رن بلفوني ومن النعس ارجعت نمت واصحيت هلأ فدوب الحق المحاضره Laughing Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 1:03 pm

الووو ... هلا رقيقة ... ايش .. ههههه ... انا هيني على باب البيت صرت Laughing Laughing ما زبطت معك هالمرو يا نجمة Laughing Laughing لا يا ست مش راجع لاني مكسر من كثر المشي يلي مشيتو اليوم Laughing بدك تعملي حملة طوارىء اعملي بس بدون ازعااااج Laughing اذا مصرة على انك تتعشي عشا جاهز في عندي حل .. احكي للكل خليهم ايجهزو حالهوم وبنطلع بنتعشى برا منو بنغير جو و منو بننبسط Laughing Laughing Very Happy

اي صح انتو بس جيبولي اياه و شوفو كيف رح اعلمو كيف اينظم وقتو مع الدراسة على الموضة على قولتك Laughing شو تحبسوني الغرفة .. كمان سنة كاااملة Mad يالله هاد بدكوم تقضو علي pirat pirat لسا هاد الموضة ولا شيء لسا حتشوفي شو هية الموضة على اصولها السنة الجاي رح افتح الكتب واسكرهن هاد موضة السنة الجاي Laughing Laughing Very Happy اها الله ايوفقق يا محمد انشا الله اتجيب معدل مميز cheers cheers

شو تلفزيون و دوشة وغني و ما غني هاد كلو ازعاج Laughing هلا بعد ما اخلص النص ساعة الدراسة اعملو يلي بدكوم اياه Laughing و ما بدي تسكتو من شاني اسكتو من شان محمد يلي عليه توجيهي Laughing الله ايعينو عليكن وعلى ازعاجكن Laughing وكمان محضرة حالك للمشاكل يا نجمة انا متأكد محمد رح يكتب بالمتحان عن مشكلتكن يلي ما خلتو يعرف ايركز بالدراسة Laughing Laughing

يما عليكي Laughing كمان انتي يلي بتغني Very Happy خلص انا متأكد انو الكل رح ينام هلاء من صوتك Laughing Laughing

لا ما بدي شاي Laughing كمان ابتتأمري عليها .. عد المعروف لط اكفوف Laughing Laughing الله ايعينك انتي وياها ويانا Laughing

دير الك يا محمد هاي نجمة مو حي الله يعني ما بتحكي شكلين Laughing Laughing كال نجمة كال Laughing Very Happy

وانتي بألف خير احلام سعيدة Laughing Laughing

عم تسألي اذا بنا شيء وبتحكي ما بدك اتجيبيلنا شيء Laughing يالله شو هالكرم هاد عنجد انك كريمة واحنا بنتاهل Razz Razz

يلا بعينك الله روحي على المحاضرة دون فطور من شان اتجمعي منيح في المحاضرة Laughing Laughing

هي جبت صور الرحلة Laughing Laughing

ياااااااااااي شو حلوات لحقو شوفوهن قبل ما اضبهن لاني لو اخليهن ساعة بين اديكن رح يتمزعن لاني متأكد رح تتقاتلن على الفرجة Laughing Laughing يلا قبل ما اخبيهن تعو شوفو الصور Laughing

او احكيلكوم انا هلاء مسطل من النعس أرجيكم اياهن بكرا

يلا صبااااااااااااااااااااااااح الخير Laughing Laughing Laughing
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 6:54 pm

بلالالالالالا شو ارجع اشتري وين المشكله؟؟؟؟؟كله تعب هلأ!!ليكو بياع الفلافل بالحاره هاد لو انه بالمريخ شو اعملت؟!!وهلأ ما في قدامك الا خيارين يا بتروح تشتري فلافل عشان اتعشى يا اما بتتفضل على المطبخ وبتعملنا عشى لانه او جوعانه يعني لما اكون جوعانه ما بدخل المطبخ Laughing Laughing واني خيرتك فاختار وانت حر المهم لا تطول باختيار قرارك لانه جوعانه Laughing Laughing

شو يعني هلأ اذا انت ال بتدرس بدك تحرم الناس التلفزيون والكمبيوتر!!على كل حال حاجه تظلمني لانه مو انا الي قاعده على التلفزيون هاي الست رقيقه ......انا عم احل بهالتعينات ومن كتر ما دورت بالكتب صار بدي نظاره Laughing Laughing

هلأ نحنا مزعجات!!!هتلر خليك هادي احسن ما هلأ تعرف شو بصير Laughing Laughing واذا نحنا مزعجات انت شو؟؟؟!

والله نحنا البنوتات الامورات Laughing كلنا ما بنحكي ولا بنشاغب قد ربعك يا مشاغب Razz وحتى اسأل محمد ورح يأكد كلامي وبكره بتشوف

ههههههههههه اي بدي غني لانه ما حد راضي يصحى من النوم وبدكم تصحوا غصب عنكم يالله Laughing عم اكتشف بانه صوتي حلو للغناء Laughing Laughing Laughing

اي طبعا نجمه وليكون مو عاجبك سيد هتلر!!!اذا مو عاجبك احكي Evil or Very Mad Twisted Evil

اي بروح بدون فطور عادي جدا مهو مو اول مره ولا اخر مره شكلها....... يعني عادي اتعودت اصلا ما بحب اصبح افطر قبل الشحاده وبنتها على الساعه 8 وال9
لازم الواحد يفطر على 11 او على الساعه 12 هيك الواحد بكون شعر بالجوع مو من حد ما يفتح عيونه على التلاجه متل بعض ناس Laughing Laughing

بلالالا شو هلا على مزاجك الشغله هي؟!هلأ بدنا نشوفهن يالله ولا ما بنخليك تعرف تغمض عيونك وبنجننك وبعدين ليش نمزعهن ليكون نحنا صغار!!لالا ما تخاف عليهن ما بنتقاتل نحنا لانه مو صغار

رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 4:43 pm

صبااااح الخير كيفكم ليوم
لك شو مالكم ياا ربي انتوا دائما هيك يعني
يلا شو بدكم تفطروا نجمة استني تعالي نعمل افطار قبل ما تروحي على الجامعة بنتساعد وبنعملها لانه الجميع طبعا رح يفطر
وبنروح سوى الجامعة بدك تروحي ورود معنا؟؟؟ يلا محمد ومحمد خلوصني تعالوا على الافطار من شان ما تتاخروا على المدرسة
يلا هيك جاهزين شو بدنا نتغدا اليوم قبل ما تطلعوا ايش جاي ببالكم؟انا اليوم رح اتأخر على البيت بالجامعة عندي محاضرت وبدي شوف صاحباتي واحتمال اتغدا معهم دبروا حالكم نجمة بتحضرلكم الغدا بعينك الله نجمة ما في عندك محاضرات كتير لانه
اسمعوا الليلة جهزولي حالكم بدنا نطلع مشوار ماشي Wink
محمد ما تنسى كتابك يا اخي من العجلة احس ليعلك شي الاستاز اليوم
نجمة ورود في وحدة منكم شافتلي تعيين مبادئ الاقتصاد لك حطيتوا على المكتبة وين راح؟؟؟؟؟
ساعدوني قبل ما نروح الجامعة لاني بدي احلوا مع صاحباتي بليييز

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 8 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 13 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك