ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 14 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 5:26 pm

اهاا اذا الشغلة فيها طبخ ونفخ بروح بجيب فلافل احسنلي من الغلبة هاي Very Happy Very Happy بس الا اكثر ابهارات الفلفل عليهن من شان ما تحكيي روح المرة الجاي Very Happy Very Happy هي كم صرلك معنا وكم صرلنا معك ما عمرك حكتيلنا يلا بدي اعمللكوم افطور او غدا او عشا Very Happy Very Happy ما بصير اتضلي نايمة اتحركي بشغل البيت اشوي Very Happy ما بدي اضل اعيد وزيد بالحكي Very Happy وبعدين بدي اعمل برنامج جديد :
نجمة ...... انتي بدك اتصيري تعملينا فطور يوم يوم Very Happy
رقيقة ...... انتي بدك اتصيري تعملينا غدا يوم يوم Very Happy
ورود ..... انتي بدي اتصيري تعملينا عشا يوم يوم Very Happy
ما بدي اضل اعيد في نظام الجدول Twisted Evil Twisted Evil يعني ما رح يتغير هاد الجدول الا وقت الضرورة
اما انا ومحمد مستقلين Smile يعني بنا كل شيء يكون جاهز Very Happy واحنا ما رح انقصر معكم Very Happy Very Happy

يييييييييي سلامتهن عنيكي ول لساتك في اول عمرك صرتي بدك كشعات Very Happy Very Happy Very Happy اي ولا بتقعديلي 4 ساعات وانتي بتدرسي Very Happy احكتلكوم الدراسة المفيدة نص ساعة او ساعة بكفي Very Happy هاد القراءة المفيدة Laughing اما القراءة يلي الواحد بطر يوخذ كشاعات من شانها هية يلي بتزيد عن 1 Very Happy Very Happy

اهاا طبعا مزعجات Very Happy Very Happy اخبط كمان بتهددي فيني كال يعني خليك هادي لتعرف شو يصير فيك ههههه خوفتيني pale pale pale pale انا كمان مزج بس مو زيكن يوم يوم ازعاج انا بالسنة مرة بجوز تصدف اعمل ازعاج اما انتن يوم يوم Very Happy Very Happy ما بصير هاد الحكي Very Happy Very Happy كال امورات كال Very Happy Very Happy

بالله وكيف بدنا نصحى وانتي بتغني مهوي صوتك بيخلي الواحد ينام فكيف بنا نصحى Very Happy Very Happy اهاا بحكي بعين قوية مو عاااااجبتيني Laughing Laughing Very Happy Very Happy

شو قصدق بهاي(مثل بعض الناس)ارجيني احكي شو قصدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا حبيبي والله وفت معي اذا من شان اشويت صور ما رح اتخلوني انام Evil or Very Mad Evil or Very Mad امري لله رح اعطيكن الصور بس لاني مسطل ويا ويلكم اذا اسمعت صوت لاني مسطل على الاخر Very Happy Very Happy يعني بدي هدوء تام ما بدي ازعاج زي كل مرة Twisted Evil Twisted Evil

اعطوني رايكم بالصور و يا ويلكم اذا شفت صورة مخدوشة و لا ممزوعة ولا صايرلها شيء Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

يلا تصبحوووووووووووووووووووووو على خير جميعا
http://www.7amo0ody.yoo7.com
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 7:20 pm

مممممممممم وبعدين عاد واخرتها السنه لسه كل اشويه نجمه ونجمه... ونجمه عملت ...ونجمه قالت خلصنا .............ما بدي افطر ال افطر على الساعه 7 ال!!!على شو مستعجله؟؟؟لسه بكير كتيرررررررر مو اشوي بعد الساعه عشره بتفكري تحضري فطور مو من هلأ ست رقيقه!!

لالا نجمه حكت من امبارحه انها رايحه على الخاربه وما بتعرف امتى رح ترجع على البيت يعني مو فاضيه تعمل شي لا تحضر عذا ولا تعمل اي شي دبروا حالكم اليوم Laughing

شوفيه على رف المكتبه من فوق او على التلفزيون او على الطاوله الي بالصاله واذا ما لقتيه اسالي حالك وين رايحه فيه؟!! Laughing اما انا ما شفته وين بدو يروح يعني؟!!

مو مشكله هتلر اصلا يسلمو ايديك على هالفلافل لاني كتير بحب الفلافل الي بحرق والي فيه شطه Laughing Razz

يؤيؤيؤ هلأ انا نايمه وما بعمل شي بالبيت ؟؟؟؟!الله يسامحك وبعدين ما دخلك انت وما بكفي اكل وقله صنعه!!!وكمان الك عين تحكي؟؟؟

انا موافقه بس على شرط فطور بعد الساعه 10 شو رايكم؟؟؟؟غير هيك انا ما بقوم من النوم عشان تفطروا ما دخلني اما اذا بعد الساعه عشره فاوك من عيوني التنتين Laughing

مممم الي برد عليك بعمره ما بنجح ال بس نص ساعه ال شو نعمل فيها النص ساعه خلص نتفرج على شكل الكتب والمؤلفين والتصميم وخلص بكفي صح؟؟ Laughing Laughing

هههههههه اي بدي اهدد لكان شو هالظلم هاد!!ال شو نحنا مزعجات ال!!هلا مين الي بعمل المشاكل اه؟!!ليكون انا Laughing مني نايمه وكافيكم خيري وشري .......صدق الي قال يا قاعدين يكفيكم شر الجاين Laughing

هتلر اقعد واهدى ال مو عاجبه ال وبالناقص مو ضروري يعجبك انا عاجبه حالي وبكفي Laughing Laughing

قصدي يعني متل بعض الناس Laughing Laughing هاد هو قصدي ممممممممممم اكيد عارف حالك انك بتصبح تحلم بالاكل وشايفه بالمنام Laughing Laughing

اي هيك شطور هات الصور ونام براحتك ......لالالالا ما رح نعمل صوت ولا نطلع ولا حرف بس انت نام .......نوم الظالمين عباده Laughing Laughing

وهي انا سلمت الصور سليمات وما فيهن البلا وما دخلني بعدها شو بصير فيهن ....هيهن مع رقيقه وورود

تلالالالالالالالالالالالالالالاقي خير

رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 11:23 am

لااا يا ستي مالها نجمة نجمة ما في منها مالك محمد عليها طولوا بالكم شوي الله يعيني عليكم بس
يا ستي متل ما بدك ما بدك تفطري لا تفطري بس الي عندهم مدرسة متل محمد ومحمد لازم يفطروا ولا انتي ايش رأيك نطلعهم بدون افطار؟؟حرام لانهم بتعبوا بالدراسة حرام نتركهم بدون اكل
وبعدين احنا عنا كمان جامعة اليوم يا حبيبتي شو بدي اعملك ورح طول فيها بدي شوف صاحباتي ورح اتغدا معهم فما تحسبوا احسابي بالاكل طيب يا انسة نجمة مين رح يحضرلهم الاكل يا عيني
ورود معلش حبيبتي حضري الاكل انتي لانه عندي دوام انا ونجمة بعينك الله احكيلك اعملي شي بسيط ما تطبخي طبخة بتغلب
يعني اطبخيلهم صينية بطاطا ايش رأيكم Rolling Eyes
لا محمد شو دراسة نص ساعة مهيي دراسة الصف الاول الي هوي اصغر صف اقل شي بدها ساعة او ساعة ونص كيف احنا لا وانت كمان
اي ليكوا شفتوا كاين على طاولة التلفزيون مين الي حاطوا هناك منكم انا تركتوا على المكتبة ايش الي وصلوا هناك Question Exclamation
ومن شان الجدول والشغل انا كم مرة حكيت احنا لازم نتساعد بشغل البيت انتوا ليش هيك صايرين عم تنسوا ؟؟
ما في حدا مستقل يا سيد محمد الكل هون لازم يشتغل ونتساعد مع بعض ولا ايش رأيك انت
scratch هلا خلصوني مثل ما اتفقنا ورود اليوم رح تجهز الغدا
ما في حدا مزعج بالبيت الا محمد ونجمة وبعدين فيكم يعني ما رح تهدوا يعني
يلا روح نام وانت من اهل الخير ما تخاف الصور معي اي هياتني تركتلك اياهم على المكتبة اوك
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 6:55 pm

ال الله يعينها على هتلر ونجمه ال .......احكي الله يعيني انا عليكم كلكم بتوجعوا الراس Sad
اااااخ يا ماما شو راسي بوجع من مشاغبتهم ومعياتهم Laughing

اي طبعا ما رح افطر لارجع على الساعه 2 بفطر.....مممممممممممممممم قصدي بتغدى Laughing Laughing
اي الله يرضى عليكي فطريهم وغذيهم لعل ولعسى يجيب نتيجه Laughing Laughing

انتي حكتيها ما في غير ورود تطبخ لانه انا كمان طالعه قبلك على الخاربه Laughing
شايفه بالله يا رقيقه هاد بدو يدرسنا دراسه الصف التمهيدي ال نص ساعه ال ..انا مش قادره استوعب هالنص ساعه هاي شو بعمل فيها؟!!يعني بدو يدرس الدرس ولا يحل الاسئله ولا اذا عليه واجبات ووظايف ولا....................!! Exclamation

انا موافقه نتساعد بس ما حد يصحيني بكيرررررر خلوني نايمه وبس اصحى بعمل كل شغل البيت بدقيقتين Laughing Laughing
اي صح انا معك لازم كمان هتلر يشتغل معنا يعني حرام ما رح نتقل عليه بكفي يروح يجيب لنا اغراض البيت Laughing ويرتب غرفته وينظفها Laughing واذا كنا بدنا شي مساعده منه يلبيها Laughing شايف ما احسني بس هدول شغلك وظلك قول نجمه ونجمه Laughing

رقيقه كني واهدي انتي التانيه هلأ صرت انا مزعجه!!يا بتحكي خير يا بتسكتي Laughing الناس بتحكي نجمه شطوره وما في منها ونشيطه وبتحب تغير جو البيت وتعمل جو حيويه وضحك وفرفشه Laughing Laughing مو بتقووووووول مزعجه!!!!

وعشان ترتاحوا ليكني طالعه عند صاحبتي خذوا راحتكم Razz Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 7:40 pm

يختي هلا احنا بنوجع الراس الله يسامحك Sad Sad

يا الله يلي بشوفك بفكر وراكي شركات Very Happy Very Happy امرنا لله cheers احسن شيء لا نفطر ولا نتغدى ولا نتعشا من شان ما اغلبكوم معي Sad Sad

لا لا يا ورود لا تغلبي حالك من شانا ما بنا ولا شيء من اليوم و طاع منكوم انتو بس ضلكوم مستريحين ولا تغلبو حالكوم Crying or Very sad Crying or Very sad هيك الموضة يا ستي Very Happy
هي يلي شاطرة فيه بس النوم Very Happy ما بنا شيء منك ولو بنا بس اتكوني مبسوطة انتي والكل Very Happy Laughing اي تسلمي يا ست نجمة ما في زيك بس انا بقول لو تعطوني كل شغل البيت بكون احسن Twisted Evil

له له شو مالكم بتصوتو على بعض Very Happy يلي حكى عنك انك مزعجة بكون غلطان Very Happy انا المزعج ولو انتي اهدى وحدة بالبيت ما بيطلع صوتك affraid affraid اي طبعا الناس بيحكو هيك لانك نشيطة و ما بترفضي كلمة لــ حد smilie smilieالكل هون خير وبركة يا امورررين affraid لا وين رايحة خليكي لانو اليوم عيد ميلادي bounce bounce ولا ما بدك اتعيديني Sad Sad Sad اجلي الطلعة لبعدين Very Happy

اليوم بنا نطش اوكي Very Happy و وين ما بدكوم اتروحو انا جاهز لطلباتكم بس احكولي وانا جاهز Very Happy ما حد يخجل شو ما بدكوم احكو ما تخجلو Very Happy Very Happy Very Happy

يلا تصبحو على خير و جهزو حالكوم من شان بكرا نطش Laughing Laughing Very Happy
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 7:32 pm

اي اقطع لسه من الشركات عندي انا بزنسس كتير مهم شركات ومؤسسات Laughing

ههههههه يا سلام بتكونوا خير وبركه لا باكل ولا بشرب هيك حكولي Laughing Laughing

يؤيؤيؤ ليكون ازعلت؟!!هلأ الحق على مين اه؟!!مو الحق علي لانه انا حكيت قبل رقيقه بدي اروح على الخاربه وهي صممت بدها روح تشوف صاحباتها على مين الحق بكون اه؟!!وبعدين مو الغدا اليوم على رقيقه يعني انا ما ذنبي شي صح؟؟؟؟؟ واذا لهدرجه روحتي على الجامعه بتسبب مشاكل يا سيدي بلاها هالروحه وهي قعدت بهالبيت ارتحتوا هلأ؟؟؟؟؟
اي عنجد شو بصير شو اشتغلتوا انتو هالشباب والله نحنا بنتعب كتير Laughing مدو ايدكم معنا وساعدونا Laughing

ليش في احلى من النوم؟؟؟؟؟!!بس كل شي بزيد عن حده بنقلب ضده .....يعني محنا بنسهر عشان هيك بتاخر الصبح Laughing

رايحه ازور صاحبتي اريح عشان ترتاحوا مني ومن ازعاجي Sad Sad على ئولكم

طيب رح ظل بالبيت وما بدنا نطلع لمحل بدنا نحتفل بعيد ميلادك بالبيت وهي وصيت على الجاتو وكل شي تمام وجبت كمان طرابيش عشان بلبسهن Laughing Laughing وجبت 120 شمعه Laughing .........قصدي 17 شمعه

ما بدنا نغلبك انت عيد ميلادك اليوم اجازه ونحنا رح نطلعك على حسابنا Laughing Laughing يعني هديه بمناسبه عيد الميلاد شو رايك؟؟؟

تلاقي خير............احلام ورديه

خلص اوك اذا كان مزاجي رايق بيجي معكم
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 2:44 pm

اي يا جماعة شو مالكم والله بكرا عيد ميلاد محمد يا ريته الف الف مبروك وعقبال الميت سنة ياا رب
معناته بهاي المناسبة تالسعيدة خلص ما رح روح على الجامعة اليوم رح حضرلكم احلى حفلة ولا يهمكم Wink انا كم محمد عندي همي تنين Laughing Razz
خلص نجمة روحي على الجامعة انتي مو مشكلة حبيبتي وانا رح جهز البيت مو مشكلة رح رتبوا وبعدها بنزل على السوق ان شاء الله رح اشتري معي كيك وعصير وكولا وشوكولاته وطبعا الشمعات وكمان الطرابيش يا سلااام رح يكون احلى عيد ميلاد بتشوفوا يا محمد ولا يهمك يا اخي
اي على فكرة ايش نوع الكيك الي بتحبوا في عندكم كيكة الشوكولاته وفي كمان كيكة الاناناس وكمان الكريما وكمان البوضة وكمان الكاكو وكمان الفواكة المشكلة Rolling Eyes Rolling Eyes يعني عنجد اشي بحير الواحد
المهم انتوا احكولي ايش بدكم من شان جيبوا معي لاني رح جيب من محل كل شي حلو يا عيني على الشوكولاته والكيك الي عنده
اي اي رح جيب معي كمان بوضة ايش رأيكم
طبعا ما ننسى البلالين بس بشرط انا رح قطع مع محمد الكيكه ما دخلني انا خططت كل شي
وما ننسى الفتشات يا عيني بجد رح يكون احلى عيد ميلاااد
ايش اكتب على الكيكة صحيح ايش رأيكم اكتب عيد ميلاد سعيد يا اغلى الناس حلوة مو هيك اذا في عندكم عبارات احكولي ماشي
امممم هلا دور الهدية ايش بتحب أجبلك هدية ؟؟ Rolling Eyes انت بس احكي وكل شي بنجيبه
ومن شان الطلعة طبعاااا بنرووح بس وين بتحبوا نروح على حديقة على منتزه وين ما بدكم انا جاهزة
يلا بكرتا ان شاء الله بصير خير
يلا بدكم شي بدي روح نام ما تنسي ورود تطفي الانوار حبيبتي
يلا تصبحوا على الف خييييرررر
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 5:32 pm

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 2589.imgcache

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Happy_birthday

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Cake_Firework_Candle02

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 F20

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 090216133000lud0 Embarassed

يلا ما حد يخجل الكل خير وبركة اتفضلو انا هدول مني ويلي عندو شيء بيحرز ايجيبو Laughing

وينكو يا اخوان بدي اشوف الكل مبسوطين اليوم اوكي يا رقيقة و يا نجمة و يا ورود و يا محمد مو بس اليوم كل يوم انشاء الله هيك بنضل cheers cheers
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 7:16 pm

اهااااااا ان شاء الله بظل الكل مبسوط
كل عام وانت بخير وعقبال 200 سنه Laughing Laughing بكفوا ولا قلال؟؟؟؟؟؟
ليه مغلب حالك ؟؟؟؟؟نحنا وصينا على الجاتوه وهلأ بوصل وبكون كل شي جاهز

يالله هي وصل الكيك وكل شي تمام وهلأ البسوا الطرابيش Laughing Laughing ما احلى مناظركم بالطرابيش!! Exclamation بدكم صوره والله Laughing Laughing
شعلو الشمع وطفوا الكهرباااااااااا.....يالله طفي الشمع هتلر ......هبي بيرث دي تو يو ....................شغلو المسجل Laughing

يالله اتفضلوا ما في حد بدو عزومه وبعد ما نخلص بدنا نطلع مشوار برا البلد شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟

همسة
عضو
عضو

انثى
المزاج : مستقر غالباً

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 2:24 am

ولييييييييييييييييييييييي على آمتي
كلهم يومين اللي غبتهم
هيك البيت دامر تاركينه
وكمان حفلة عيد ميلاد؟ الصبايا تاركين شغلتهم وعملتهم ولا سائلين عن الجامعات وأخوتهن لسة بيشجعوا على الفساد
والله لا عيد ميلاد ولا شي، بس "امي مسافرة وهعمل حفلة"، هيك شكل البيت هيك، والجلي مستف بس شاطرين تختلفوا مين يعمل فطور ومين يعمل غدا وعشا، والجلي ما حد بيسأل عنه،وبحكي عندي صبايا بالبيت، قال "عد غنماتك يا جحا"، بجد صدمتوني على هالمنظر، شرف يا محمد قبل ما تعمل عيد ميلاد شيل قشر التسالي من تحت سريرك، وحجتك عندك توجيهي، مهو يا بالدار بتعمل دمار، أو سهر مع اصحابك الهمل، مش عارفة كيف أبوكم سامحلكم بهالوضع، بس مهو عذره معه بعد الدوام ع المقاهي والطرنيب
الله يصبرني على هالحال
وشو كل هالكيكات اللي جايبينهم، عاملين سطو على كل شي حلو، ولا مصاري اللي خلفكم كثيرة

ع كل حال كنت جايبلكم كل حد معي شغلة بس معاقبين
مش رح أعطي حد شي لتثبتوا حسن سلوككم

الامورات نجمة ورقيقة بيشطفوا البيت، وأنا وآية بنجلي، وبكفي أكل كيك ما في غدا اليوم، وانتا يا هتلر لم صورك، قال رحلة قال، الصورة اللي بلقاها بمزعها، اطلع انت ومحمد لبين ما نخلص شغلنا
.
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 9:54 am

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين cheers cheers
وانتي بألف خير ..... يما شو 200 سنة بدك اتخليني اقرن 50 و 60 سنة مناح .... بس يلي من الله منيح Very Happy
ولو غلبتكم راحة يا احلى ناس Very Happy منيح ازيادة الخير خيرين Very Happy Very Happy Very Happy

هفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف هي الشمع طفى Very Happy

يلي استحو ماتو Very Happy الكل اخوة من شو بدكوم تستحو Very Happy

اهاا بنطلع شو ورانا Very Happy Laughing Laughing Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 10:42 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي شايفة البيت هيك هلاء لانو في دبشة شعبية Very Happy اما بعد ما نخلص رح انظفو وساعتها رح اتفكري حالك انك في قصر سبع نجوم Twisted Evil Twisted Evil
اي خلينا ننبسط Very Happy اي بلا دراسة بلا هم هلاء Very Happy بس الك مني من بكرا رح اخلي الكل يدرس ما عداي مو هيك يا جماعة Very Happy Very Happy
حلوة هاي يلا غنو معي " امي مسافرة وهعمل حفلة " Very Happy Very Happy يلا بصووت عالي Very Happy Very Happy اعلا اعلا اعلا Very Happy Very Happy خلص لما انخلص دبشة رح اتشوفي البيت كيف رح يصير يلمع من كثر النظافة Very Happy Very Happy Very Happy اي ما شاء الله صبايا ما في زيهن Very Happy "عد غنماتك يا جحا" هههه Very Happy يلا غنوها هاد كمان حلوة Very Happy Very Happy عد غنماااااتك عد ... بدل عدي ارجالك عدي Very Happy Very Happy له له سلامتك يا حجمة من الصدمة Sad Sad

وأخيرا كمشوووك يا محمد Very Happy خلص ما توكل هم انا رح ارتب غرفتك و غرفتي Very Happy ههههه السهر ممنوع والعتب مسموح هاد الايام Sad Very Happy الله ايعينو الحج علينا Very Happy آآآمين و يصبرنا معك Very Happy Very Happy Very Happy ههههههه اها الحمد لله كثيرة الحمد لله Very Happy Very Happy Very Happy

لا حرام عليكي اعطينا اياهن Sad Sad Sad خلص ما بدي ازعلت انا Sad Sad Sad Sad Very Happy الله يعلم اينتا نثبت حسن السلوك Very Happy Very Happy Very Happy

يلا يا امورات اشطفن لانها الحجة احكتلنا نطلع برا البيت عبين ما تخلصن شغل Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Very Happy Very Happy Very Happy

ولو انتي بس أؤمري Very Happy Very Happy Very Happy يلا يا محمد جهز حالك من شان نطلع عبين ما يخلصن شغل smilie smilie smilie
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 11:33 am

يا سلااام هاد احلى عيد ميلاد بشوفوا بحياتي كلها يلا يلا نطفي الانوار ورح نبلش الحفلة جااااهزين يلا رح طفي وشغل المسجلة يلا1 2 3يلا هابيبيرستي دو يو سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا محمدهابيبيرستي هابيبيرستي هابيبيرستي دي تو يو تتته
هههههههههههههه يلا طفي الشعاااات يلا رح شغللكم على اغنية امي مسافرة وحمل حفلة بس يا ريت ما تجيش على غفلة مسافرة حفلة ولا الكهربا تعمل ئفلة هههههههه :lol:lol
يا سلااام يلا نقطع الكيك اين السكينة يلا كل واحد يجيب صحنه يلا نجمة محمد ورود يلا كلو
يا سلاااام يمي يمي شو هاد يا عيني ما ازكاهم يسلموو حمودي يلا بدي صوركم هلأ وانتوا لابسين الطرابيشlol: منضركم حلو Razz : : يلا احكوا للكاميرا شييز ابتسامة عريضة Very Happy
يا عيني عليكم ما احلاكم هيك وانتوا مبسوطين ان شاء الله على طولD بنضل مبسوطين يلا هلأ بعد ما نخلص عيد الميلاد رح نتساعد ونرتب البيت من شان بعدها نطلع متل ما اتفقنا مو هيك Wink
يلا نكمل الحفلة يلا نجمة ارقصي ورود جيبي الكبريت من شان شعل الفتاش يلا محمد ارقص ما تفكر هلأ بالدراسة انبسط : : santa cheers Razz santa
يلا رح نغني هلأ اغنية عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة حنفرح ست الحلوين ونشلها بعينا
عيلاد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد حموي حنفرح حمودي ونشيلوا بعينا jocolor
walhan
عضو
عضو
walhan

ذكر
العمل/الترفيه : الرسم والحب
المزاج : رايق ومزاج على الكيف

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 1:33 pm

احم احم ,,,َ,,,,,,,,,,,,, يلا يا محمد صاير ترقص وانا مش عارف Laughing

كل عام وانتا بعرف في شوووو Laughing Laughing
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 6:43 pm

ماما همسه اسكتي عاد لسه من حد ما اوصلتي وانت باديه بهادل ومواعظ وارشاد بكفي خلص افهمنا الناس بتحكي كيفكم ؟ِشو اخباركم والله مشتائلكم كتير مو بالصوات والعي الفاضي Laughing Laughing ...يالله على سمة البدن والله بندرس بس شو بصير يعني اذا اعملنا عيد ميلاد خربت الدنيا؟!!ما صار شي كله ساعتين زمن وبعدها الك علينا نظل ندرس لتاني يوم الصبح وما بدنا انام امنيح هيك؟!!ان شاء الله تكوني ارضيتي علينا Laughing Laughing

هلا هاد الي طلع معك!!!عد غنماتك يا جحا!!!والله حرام عليكي انتي لو شفتي بغيابك هاليومين مين قام بالبيت ونظفه ورتبه وما كان ناقصه اي شي والشباب بشهدولنا بالهشي صح ؟؟؟؟؟؟............يا ويله الي بحكي غير هيك!! Laughing Laughing .........شو شايفك مبسوط سيد هتلر على هالجمله وعم تغني فيها كمان ليكون عجبتك!!! Laughing

والله حرام عليكي كمان حرمتي الاكل ؟؟؟؟؟؟!!خليه محمد يوكل تسالي شو بصير يعني!!.........المتل بحكي كبرها بتكبر صغرها بتصغر وانتي ضغيرها ومشيها هالمره Laughing Laughing ................اااامين الله يصبرنا معك قولي امين Laughing Laughing

من ناحيه مصاري الي خلفنا كتار اي كتار والحمد لله Laughing Laughing ما تسالي ........شو بدك نجيب كيكه وحده فقط!!!هاد عيد ميلاد اسمه معه Laughing

يا ماما يا همسه Laughing ليش مصره تنكدي علينا!!خلص استهدي بالرحمن وصلي على النبي
هلأ هاد الي طلع معك!!!انا اشطف!! Sad Sad طيب امري لله بشطف بس خلي رقيقه تشرف تساعدني ولا بقعد هسه Laughing Laughing Laughing ......ومو بس هيك كمان هربتيهم للمحمدين وولهان!!!حرام عليكي خليهم يساعدونااا ويرتبوا البيت وغرفهم اقل ما فيها Laughing Laughing ............يالله انبسطوا عشان حفله عيد ميلاد حرمتكم الغدا همسه عيشوووووووا Laughing Laughing

وهي خلصنا شغلنا رقيقه او همسه اتصلوا فيهم خليهم يرجعوا على البيت شكلهم اعجبتهم القعده برا البيت وما صدقوا Laughing ...طيب وهلا يا همسه بدنا نتعشى Laughing Laughing الكل جاع شو رايك تعمليلنا عشى لانك انتي الوحيده الي ما ساعدتينا بتحضر للحفله وما اشتغلتي كتير ...........بس الله يستر انا خايفه تحرمنا كمان العشى وما بكفي حرمتنا الغدا Laughing Laughing

وبعد هاليوم هاد والتعب الكل على النووووووووووم تصبحوا على خيررررر
احلام ورديه للجميع
بس قبل ما انام الي بصحى على الساعه 8 يصحيني لانه عليه جامعه اوك

نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 21, 2009 7:09 pm

يؤيؤيؤ هلا هيك الي بركن عليكم؟؟؟؟؟؟!فعلا عد غنماتك يا جحا Laughing
ال صحوني على الساعه 8 ال Sad Sad وهي الساعه 8 وربع ..............ما رح الحق المحاضره صح؟!!
يالله مو ضروري لارجع اكمل نومي احسن لي Laughing Laughing
جريح الاسلام
مشرف
مشرف
جريح الاسلام

ذكر
العمل/الترفيه : طالب سنة رابعة/ لعبتي الشطرنج
المزاج : حزين

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2009 8:37 am

يا حجة روحي نامي احسلك شو بدك من هالمحاضرة
النوم ما في متلو ما في متلو يا حبيبي ما في متلو قال اتكون المحضرة علي 8 ونص والواحد بيكونم بعز النوم ليروح يصبح علي المحاضرة ما بيلاقي الاستاذ جاي وانا اصلا بطلت احضر المحاضرات الي متل هيك قال علي 8 ونص وبكون نعسان وانا راكب بالسياره

خلاص رح احكيلك مع الاشتاذ بيزبطك

ولو
هلا بدي روح شوف شو الي موجود بدي اوكل او بروح طشلي طشه لاني زهقت مين بدو يجي
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2009 1:08 pm

ييي علي انا انسيت اصحيكي نجمة من النوم والله راحت علي نومة شو بدي اعملك وبعدين انتي التانية ضروري تحضريها على 8خلص احضريها في وقت تاني متل ما حكى جريح
شو يلا نسيت احكيلكم صباح الخير Razz Laughing يلا رح روح اعملكم افطور مين بساعدني يلا هياته جريح رح يساعدني مو هيك جريح Wink يلا رح نحضر الافطار لتصحصحوا من النوم يلا تعوا افطروا اي شو حابين تتغدوا اليوم؟؟؟ايش جاي ببالكم تاكلوا من شان تحضر الغدا لنروح من الجامعة
شو وين رايح جريح ؟؟رح تتاخر بمشوارك من شان بدي وصيك على شوية اغراض من شان تجبلي شوية اغراض للطبخة اوك
يلا انا رح روح هلا على الجامعة بتروحي نجمة معي ورود نازلة معنا مو هيك
يلا بشوفكم
ورود المحبة
عضو برونزي
عضو برونزي
ورود المحبة

انثى
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 6:38 pm

صباح الخير كيف صباحكم صبايا ان شاء الله اعرفتوا اتنامو منيح بعد هالبهدلة وقلة الاكل على كل حال معاكي حق رقيقة اعملي فطور بسرعة لانا اكتير جعانين
وعلينا جامعة علشان انلحق ابسرعة

صحيح على اساس الغدى مين الي بدوا يطبخ وشو الطبيخ بلاش نتاخر بالموعد وما بدنا نعرف شو بدنا نتغدى بعدين وين محمد او هتلر عشان يشترونا اغراض لانه في اشياء كتيرة ناقصة بالبيت ةولازم ايجوبولنا اياهن

يلا صبايا وشباب هي لفطور جهز يسلمو ايديكي رقيقة نجمة شو رايك انتي الي تطبخيلنا اليوم مخلين الغدى على زوئك الي بدك اياه اطبخيه
انا هيني بدي البس انزل على الجامعة الي بدوا يجهز حاله عشان ننزل مع بعض
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 24, 2009 7:37 pm

رح ارد عليك يا جريح ومن دون ما تحكي ليكني ارجعت نمت احسن الي Laughing Laughing بس شو بفيدني هالشي؟!!المحاضره هاي ضروريه كتير وفيها عملي وبرامج ما تعاملت معهن من قبل .........اي يالله احكيلي معه Laughing ما بقول لالالالالالالالالا
هتلر وجريح واي حد فاضي تعالوا خذوا هالتعين هاد حلولي اياه بدل ما انتوا قاعدين اشتغلوا اشوي واعملوا خير Laughing ما بدي تكتبوه بس شوفولي ارقام الصفحات لكل سؤال واذا بدكم تكتبوا وتحلوا التعين كله ما بقولكم لالالالالالالا Laughing Laughing

كمان مبسوطه يا رقيقه!!ما في غيرها يعني لو في كنت حضرتها منتي بتعرفيني اكره شي علي اصحى بكير بس للاسف ما في Sad Sad

صباح الورود والفل والياسمين والنرجس ...الحمد لله تمام.....من هالناحيه ما تاكلي هم نمنا ليلتنا الطويله بسلام وامان Laughing Laughing

فعلا انك ذكيه يا ورود ال محمد وهتلر ال ما بتعرفي انهم بالمدرسه هلأ!!
مممممممم انا اعمل الغدى!!!لالالالالالالا ما بقدر علي جامعه اليوم وبدي اسلم التعينات يعني بروح اذان العصر يعني ارتاحوا مو فاضيه اليوم انا خليها لغير مره بس الي بدها تطبخ فيكن تطبخلنا منسف Laughing Razz

اي انا بدي اروح معك انتظريني شي ساعه لانه بدي البس واجهز حالي مو هلأ تكون بصلتك محروقه وتجنينيني!!
خلص اهدي واقعدي انتظرينا ما بطول ..........يالله يا ورود انبسطي وين شالي السكني ؟!!شوفيلي اياه يا ورود خلينا نخلص

طبعا رقيقه انتي اليوم في البيت صح؟!!ديري بالك على البيت واتغدوا وما تنظروني Laughing Laughing

ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 3:46 pm

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم شلوونكم مشتااق مووت بس انسووو اليومم ناارر وحلوو ومبسوط لانو كتيرر مرتااح بدراستي انتوو ضلوو ادعولي يا اخوتي ويا خوواتي بس تعرفوووووو والله جعاان تعالو نوكل
بس نجمة وينها يوووووووووووووووووو نفسي نقعد كلنا على الصفرة وناكل
مرة واحد نايم ومرة وحدة على الجامعة زهقنا خلاص Sad Sad Sad Sad Sad
يلا بدنا ناكل وبدي اروح ادرس على شان ابسطكم بالاخرة ان شاء الله وتاكلوو حلواان Wink Smile
بس تيجي نجمة احكولها تمر تلاي اطمني على درستها واشوفها واخبرها عن دراستي يلا بسرعة لسة الاكل مو جاااااهز
جوووووعاااااااااان \
رقيقة انتي شاطرة بالاكلات الزاكية يلا ورجيني شطارتك
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 3:56 pm

ما تنسووو ودولي نجمة بس تيجي على شان اساعدها في التعين واذا انتو بدكم شي هاتو بساعدكم لعيونكم وليه انا اخووكم مو لازم اساعدكم
يلااااااااااااااااااااااااااا وين الاكل لهسة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 7:12 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واذا معك شي هاتوووو Laughing Laughing ..........تشتائلك مكه وطيورها يا رب.......انت كيفك وكيف دراستك وامتحاناتك؟؟؟؟؟؟ اهااااااا ان شاء الله دوم يارب تظل مبسوط .........طبعا دايما بدعيلك انا
وهي نجمه وصلت شايفه ما اشطرني كنت حاسه انكم بدكم تتغدو فجيت فورا Laughing Laughing
خير محمد ال بدك اياني خير بدك شي ؟اعملك شي كاسه عصير او قهوه او اي شي Laughing
الله يرضى عليك بس ما بدي اغلبك في التعين انت ....انت ادرس وطمني على دراستك وما بدي شي تاني .......اما بعض ناس قاعدين على التلفزيون وعلى الكمبيوتر والنت فهدول يشتغلولهم اشوي احسنالهم بكسبوا حسنات واذا فاضي وما عليك شي فبنطلع مشوار عشان تغير جو شو رايك؟؟؟
تكرم عيونك هلأ تكه وبكون الغدى جاهز ال اركنت على رقيقه تحضر الغدى اليوم لانه علي جامعه واتاريني مركن على حيطه مايله Laughing Laughing
يالله شرفوا على الغدى وين هتلر روح من المدرسه صح؟؟؟؟يالله هتلر يالله محمد وجريح شرفوا ورود ورقيقه يالله تعالن هلا ببرد كل شي ومو طيب الغدى لما يبرد

وهلا يالله يا شطرين الي عليه دراسه يدرس والي ما عليه يرتب البيت ورود ورقيقه شرفن على الجلي لانه انا طبخت Laughing Laughing شايفين اكلتوا اصابعكم ورى الطبخه Laughing

وانا ما في علي شي رح اقعد على النت اشويه ولما يأذن العصر احكولي عشان معزومه على عرس وبرجع قبل المغرب بساعه عشان اذا محمد فاضي بنطلع سوى نعمل زياده ل(صدى الصمت) بعد المغرب في البراد والهوى Laughing Laughing شو رايكم اتصلوا فيه وشوفو اذا فاضي او لالالالالا!!!

ورود حاجه ازعاج انتي وبلفونك لسه كل اشوي برن شو بزنسس حضرتك!!
ورقيقه بكفي جامعه هالسنه لسه كل يوم جامعه كني واهدى واقعدي ومو ضروري كل المحاضرات تحضريها اسمعي نصيحه جريح الاسلام Laughing Laughing
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 7:05 pm

مع مين ريموت التلفزيون؟؟؟!!الي معه الريموت يدير بسرعه على محطة سوريا دراما هلأ بلش المسلسل (طريق النحل)بس بسرعه خلصوا ........يالله منكم هلأ وقت معايتكم اذا هلأ ما بتديروا على سوريا بغير من التلفزيون نفسه وانتو حرين Laughing Laughing

عجبكم صار مبلش Evil or Very Mad Mad طيب هلأ كنوا واهدوا خلينا نسمع
الي فاضي يروح يشتريلنا خبز ولبنه وسكر لانه خلصنا وهلأ بدنا نحضر عشى ..........بس من هلأ ليخلص المسلسل بنتعشى اوك وما حد يقولي قومي حضري عشى بدي احضر المسلسل بعدين بفكرلكم بالعشى Laughing Laughing

وهي خلص يالله جبتوا الاغراض؟!!!........يؤيؤيؤ وين الاغراض ليه مو جايبين شي!!..........ناموا بدون عشى اذن Laughing Laughing

انا رايحه نام بس لما بشرفوا الي برا البيت لهلأ بتسكروا الباب بالمفتاح اوك
تصبحوا على خيررررر
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 9 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 10:59 am

الله يسامحك يا ست نجمة انا اصلا ما رحت على الجامعة من شان الغدا والطبيخ يا انسة نجمة حتى اسالي محمد Cool محمد مو انا طبخت اليوم وحضرتك انت والانسة ورود رحتوا عالجامعة وتركتوني اطبخ وانفخ لوحدي
بس كيف الغدا محمد ان شاء الله يكون عجبك
مرسي لالك يا مزوء سامعة سامعة نجمة سامعة ايش بيحكي محمد انا شاطرة بالاكلات الزاكية مو متل بعض ناس
lol! اي وهلا بعد الغدا ايش حابين تشربوا انا حابة اعمل شاي في حدا بيشرب معي؟؟
على فكرة مين فاضي بعد العصر منكم ؟؟محمد بتروح تجبلي شوية اغراض من السوبر ماركت لاني بدي اعمل كيكة الشوكولاتة
بدي تجبلي معك الله يرضى عليك عصير وفانيلا وباكنج باودر اي وبدي كمان علبة شوكولاتة الله ينجحك بدراستك ياا رب
اي يلا رح بلش يها هلا يسلمووو غلبتك معي بالاغراض Smile

وهي الكيكة جهزت افتحوا التلفزيون من شان ناكلها واحنا عم نحضر ايش بتحبوا تشربوا معها؟بعينك الله نجمة قومي اعملي كاسة شاي وين الرموت بدي احضر على روتانا سينما اليوم رح يبثوا فيلم كدا رضا لاحمد حلمي مين بيحضروا معي
خلص هياتوا بلش يلا بنحضروا وبعدها بنروح ننام ايش رأيكم
Rolling Eyes

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 9 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 14 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك