ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 3:13 pm

اي يا حلوين شو عم تعملوا
اوك نجومة متل ما بدك
كيفك مودي هلأ كيف صرت ان شاء الله بخير طمني عنك
يلا بشوفكم
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 3:18 pm

يييييييييييي سلامتكم مالكم انا وينتا الحمد لله طبت من الابرة الحمد لله الله يا ربي كل واحد اشترك بمساعدت على الشفاء وطعا كلو بد ربنا بس كل شي الو اسباب الله يا ربي دخلوو الجنة
كيف بعملو االيانسووون
بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_question بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_question
طيب اانا بروح اجيب فاين (محاارم )
يلا ما بطوول
بعدين بنحكي حمووودي اوك لانو عااوزك كماان بمووضوع
ديروو بالكم على المريضة على بين ما اجي
اذا بدكم ناخذها على الدكتوور بتصبح ما فها شي
شو رايك ؟

lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى
المزاج : رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 3:52 pm

لالا كلها شويت رشح عادي ما في شي
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 11:28 am

سلامتك لولو ما عليكي شر رح اعملك كاسة زهورات ولا يهمك او اذا حابة بنتصلك على الدكتور
شو وين نجمة عنكم الي زمان ما شفتها نجمةةةةةةةةة ويييييينككككككك
اي شو حابين تتغدوا بكرا من شان احضرلكم الصفرة انا يا حلوبن بس احكوا ايش حابين تاكلوا من شان احضره
اي حمودي شو كيف استعدادك للدراسة من جديد وكيف الهمة معك انا متاكدة انه هلأ رح تبلش من جديد مو هيك Wink
يلا بدي روح ادرسلي شوي طمنوني عنكم يا حلوين سي يوووو
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 7:02 pm

لولولولويييييييي اخيرا خلصت امتحانات ..........عنجد بدها حفله الشغله Laughing Laughing على فكره اول فصل بمل من الامتحانات لهدرجه شو هاد شي بزهق وال شو كمان تاجيل للامتحانات بس عنجد انضغطت في امتحانات هاد الفصل لانهن كلهن ورى بعض الابعاء والخميس والسبت والاحد Sad Sad والله يستر من العلامات والنتائج
احكيلكم شي ...الي بنزل من السما بتتلقاه الارض Laughing يعني الي ربنا كاتبه بصير ومو فارقه معي لانه رح جيبها بامتياز هاد الفصل Laughing Laughing

يييي الحمد لله يا ربي انها لوست اعتزلت الازعاج Laughing والحمد لله يارب انه مودي شفي
الله يسلمك لولو............ولو ما عملت شي
اوك حبيبتي روحي نامي الله معك

الللللله شو هالدعوه هاي؟؟؟الجنه مره وحده؟؟؟؟؟ان شاء الله يارب للجميع من تمك لبواب السما يارب Laughing
ليه بتسال مودي عن اليانسون؟؟؟؟؟؟حابب تعمله؟انا بعملك اياه ولووووووووو
اوك روح الله معك......بأمان الله

ال نجمه وينك ال...........ليكني موجوده عم احضر بالفيلم ظرف طارىء Laughing .........فترة ترفيه ونقاهه Laughing
خير حبيبتي رقيقه بدك شي؟؟؟؟؟الي بدو شي يحكيلي انا خلصت امتحانات وما في شي Laughing .......بس الي بزودها بعرف شو بعمل فيه Laughing Laughing
الي بدك اياه رقيقه اطبخيه.......كل شي من ايديكي طيب بس انا رح اعملكم فتوووووش Laughing Laughing

مودي خذ هدول الي بالكيس جلاكسي وXL و............ ويالله ادرس الله يرضى عليك وشد حيلك
بس لا تحكي لحدا اني جبتلك شي ......انت ما اكلت Laughing Laughing وانا ما جبت شي صح؟؟؟؟ Laughing

الي بشوف ورود يحكيلها اني بدي اياها ولكم وين بتختفي هاي انا مش فاهمه يعني بتروح ترتب الغرفه وما بترجع!!!!
وكمان السيد هتلر وينه لهلا اتأخر اليوم بالمدرسه صارت الساعه 1ونص وحضرته مو مشرف ...هلا كله اجتهاد!!
ومودي كمان اتاخر بالمدرسه اليوم؟؟؟؟
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 7:19 pm

مسا الخيرات ..كيفكم
يا سلام ما احلى الهدوء ....هلا الواحد بعرف يقعد براحته مو بالازعاج
على كل حال كيفك لولو ان شاء الله خفيتي؟اذا ما خفيتي بدي اتصلك بالدكتور وما رح اسكت عليكي لازم الدكتور لحتى تخفي بسرعه اوك
يالله رقيقه ادرسي لانه بكره اخر امتحان الك مو؟؟؟يالله بالتوفيق

هلا بدي حضرلكم الغدى وبعد الغدى ما بدي شوف ولا حدى قاعد الكل على دراسته اوك.....ما عدى نجمه Laughing خلصت امتحانات
على فكره انا بدي انزل العصر على السوق اوك والله كنت حابه اوخذ حدى معي بس للاسف الكل مشغول وعليه دراسه!!!......مين فاضي وما عليه دراسه؟؟
مودي وهتلر هاتوا مني(فلوس) Laughing Laughing لانه بدي اشتري اواعي عيد Laughing
يالله ليكني نازله على السوق انا بس مو هلا اطلع من هون والمشاكل تشتغل مو هون او ما حد يدرس ........الله يرضى عليكم ادرسوا اوك
يالله سلالالالالالالام......اذا حدى سأل عني خليه يتصل فيه Laughing Laughing
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:23 am

يا هلا
لالا حبيبتي انا هلاء منيحة
ما بيلزم دكتوربس ما يهمك على شان تطمني خلص انا راح اجي معك وانا كمان بدي اشتري
لانو انا خلصت امتحانات
هلاء انا بدي اروح ارتب شوي في البيت يعني قبل ما نطلع على شان العيد
بس زكريني وانا في السوق على شان نشتري مكسرات و شكلاتة اوك حبيبتي
ازا حدى منكم بدو اي شي من السوق من عيوني غالي و الطلب خيص
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:03 pm

احم احم ............................ Laughing Laughing

مساءكم بعوادا Laughing والله مشتاااااق كتير بس شو بدي اعمل وراي شغل لفوق راسي و ما حد راضي يشفق علي و يحكيلي بساعدك Crying or Very sad Laughing Laughing

اي يا لوست انا تحت امرك هيني هون شو الموضوع يلي بدك اياني فيه Laughing

يلا ردو على نجومي الكل على الدراسة ما عداي انا وياها لاني خلصت امتحانات Laughing Laughing خلص انا رح اطلع معك يا نجمة و رح ابسطك بالطلعة Laughing واذا الكل فاضي خلينا نطلع سوى Laughing يعني على الهوا سوى Laughing بما انو قرب العيد وهي خلينا انطشلنا اشوي قبل العيد و في العيد و بعد العيد Laughing Laughing منو بنغير جو وبننبسط الكل

سايلنت احجزلنا سيارة من سيارات اليحياوي من شان نستأجرها ونطش زي العيد يلي فات Laughing Laughing

يلي عايزني يرنلي على الرقم زيرو سبع مية ..... وكمل Laughing

يلا بشوفكم على خير
http://www.7amo0ody.yoo7.com
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:06 pm

مرحباااااا ياااا حلوين كيفكم لولولوليييييييش باركولي خلصت امتحانات اليوم الحمد لله Very Happy يا الله شو ارتحت مع انه انا كمان اول مرة بمل من الامتحانات شو هاد كله من التأجيل وما بعرف شو المهم انتوا كبفكم كيف استعدادكم للعيد يا سلام ما احلى الراحة اي شو كيف استعدادكم للعيد شو رح نعمل بالعيد
كيفك نجومة وانتي كمان خلصتي يا ريته الف مبروك وانا كمان باركيلي خلصت الحمد لله وان شاء الله بحصل علامات كويسة هاد الفصل ادعولي اي حبيبتي شو رايحين انتي ولولو على السوق يا سلاام ممكن تاخدوني معكم بدي جبلي شوية اغراض بتعرفوا من شان العيد يوم الخميس بدي انزل على السوق كمان مع صاحباتي مواعدتهم من شان نروح سوى وحابة روح معكم كمااان
اي مودي كيفك طمني كيف صرت هلأ لا شايفتك الحمد لله كويس على وجه العيد وحمودي شلونك ياا اخي شو عامل كيف الدراسة معك لا انا الي شايفته في همة عالية ولا ايش رايك نجمة بكلامي Wink
اي ولا يهمكم انا بمناسبة انتهائي من الامتحانات رح اعمللكم سهرة كويسة الليلة بما انه ما في عندكم شي لاني رح اعمل كبة ان شاء الله تعجبكم ونجومة رح تساعدني بالتبولة بس بدي حمودي روح يشتريلي شوية اغراض من سوق الخضرا للتبول لانه بدها خضار كتير وبدي من مودي الحبوب يجبلي كيس برغل ويروح عند اللحام من شان يطحنلي اللحمة والبرغل مع بعض ولا تنسوا الصنوبر لانه الكبة مو زاكية بدونوا اوك يا حبايبي Very Happy
ورح نحضر افلام على روتانا سينما ما في mbcاكشن يا حمودي لانه الي زمان ما حضرت بالتلفزيون اوك وانا رح وصي بابا على تشكيلة شوكولاتة اتفئنا يا عيني عليكم انتوا
اي على فكر نجومة انا ورود ما عم شوفها عم تضلها ترتب بهالغرفة اي دخيل الله ايش عم تعمل مو عارفة
يلا بدي روح ارتاح شوي وبرجعلكم اوكبشن يا حلوين من شان اعمللكم احلى كاسة شاي
Very Happy Very Happy
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:16 pm

هلااا حمودي لك نورت كيفك شو عامل كل عام وانت بخيير وللكل الحلوين كل عام وانتوا بخير
نجومة الحنونة كل عام وانتي بالف خير
مودي الحبوب كل عام وانت بالف خير
لولو السنفورة كل عام وانتي بالف خير
وطبعا حمودي السنفور كل عام وانت بالف خير
وما ننسى ورود كل عام وانتوا بالف خير كلكم
اي خلص انا بروح معك حمودي لاني كنت حابة اشتريلك على زوئي للعيد ايش رأيك
لا لا لا دخيلك اي رح نروح طبعا مشوار بس مو انت الي رح تسوووق هاد مو رااي لوحدي انا متاكدة الجميع هيك بدو ولا ايش رايكم شباب قال حمودي بدو بسوق قال
اي وبعدين تعا هون يا مسؤول صاير مشغول كتير اها ما انا ناسية انك بتشتغل مدير بشركات مو شركة Laughing يا سيدي الله يعطيك الف عافية يا رب ولو انا جاهزة وبالخدمة للمساعدة ولا يهمك ولو انا كم حمودي عندي Smile
شو هاد الرقم شكلها شريحة جديدة داخلة على الخط ههههههه
يلا سي يو
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:21 pm

يا عمي ريتو صحة وهنى للي خلصو امتحانات Laughing ريتو الف الف مبروك cheers الله اينجحك و يوفقك يا رب وتجيبي امتياز انتي و نجمة و ابو التوجيهي سايلن و رشا و ورود و هتلر كمان لانو حضو مش ناقص Laughing Laughing انا خلصت امتحانات بس بعد العيد الامتحانات بتبلش من جديد Crying or Very sad يلا غنو معي ... بكرا العيد و بنعيد ابنذبح بقرة اسعيد اسعيد مالو بقرة ابنذبح بنتو هالشقرة Laughing Laughing

يا عيني على الكبة يلي رح ناكل اصابعنا وراها Laughing Laughing بدك شيء غير يلي وصيتيني عليه يا ست Laughing Laughing اذا بدكوم شيء تاني اتصلو علي

لا الحمد لله زمان اول اتحول اليوم الدراسة مو زي قبل ونويت افلل في المعدل النهائي بس انتو ادعولي و ما عليكم cheers cheers

باي بدي اروح اشوف حالي اشوي عبين ما تجهز كاست الشاي Laughing Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:29 pm

ولو النور نورك Embarassed هيني في هالدنيا صايع دايمن وجهي في وجه الكتاب Laughing وانتي بألف خير بحكي بدك رقيقة الحنونة تنساني Laughing كلك زوووووووء .... يلي برميكم بوردة برميه برصاصة يا احلى البشر
كل عام وانتوانتوانتو بألف ألف ألف خير خير خير cheers
كال ما بدكوم اياني اساوق كال طيب طيب على راحتك المهم الكل يكون مبسووووط Laughing

شايفي انتي مشغول في الشركات Laughing تسلمي يا مزوؤة ما بدي غير سلامتكم بس اعمل نكشة راس في الحكي Laughing

اهاا هاد الرقم هدية من الشركة لالي Laughing

يلا ببايوو Wink
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 7:03 pm

بتعرفوا شو الدنيا ملل مو خالصين على الجهتين يعني اذا في دراسه وامتحانات بتكون الدنيا ملل واذا ما في دراسه كمان الدنيا ملل شو الحل برايكم؟؟؟؟!! Laughing
على كل حال الحمد لله انه الكل خلص امتحانات خلينا نلحق نجهز حالنا لانه مو ظايل وقت للعيد
هتلر وحمود بدي اجي معكم لما تروحوا تشتروا اواعيكم العيد ماشي Laughing Laughing ......ما بدي حدى يحكيلي ممنوع ما دخلني انا بعرف انه زوئكم حلو بس انا بدي اعطي رايي لانه لازم تكونوا لابسين احلى لبس Laughing ........وهي رقيقه كمان بدها تروح انا قول الزلمه الي ببيع رح يرحل ويتركلنا المحل Laughing Laughing

اوك يالله رقيقه سنه لتلبسي حضرتك اذن العصر وانا عم انتظر فيكن كلكن
ولا الست لولو لهلا عم تلبس خلصني هلا بروح وبتركن Laughing
انا بلبس بدقيقتين حتى اسالوا ورود صح ورود Laughing Laughing ..........يا ويلك اذا بتحكي غير هيك Laughing Laughing
هتلر رح تجي معنا صح لانه بدنا تدفع الحساب او اذا مشغول اعطينا مني ونحنا بندفع وبنحاسب Laughing

يا عيني يا عيني الي عليه بزنسس ال شو مشغول ال ..........الي بسمع بصدق
ممممممممم اي انا شايفه انه هتلر مهتم بدراسته هالفصل ............ان شاء الله على طول يارب

بالنسبه لورود اتركيها علي هلا بتشوفي شو رح اعملك فيها لانه انا متاكده انها نايمه .....وال شو عم ترتب الغرفه ال.....بدي خلي الحاره تسمع فيها Laughing Laughing

رقيقه ما بدي الكبه بتغلب وانا مو فاضيه Laughing بدي احضر المسلسل (هيك اتجوزنا) Laughing
وانتي بالف الف الف خير وصحه يا احلى رقيقه انتي

لالالا يا سيد هتلر انا وسبق حكيتلك انه مو مستغنيه عن حالي وراي مستقبل لسه ان شاء الله يعني ما بدي تسوق انت لانه سواقتك ما شاء الله ما عليها حكي Laughing Laughing
Laughing Laughing يالله زمان كنا نغنيها هاي(بكره العيد وبنعيد .....................)يا ريت ترجع ايام زمان كانت بتجنن

اي شطور هتلر ظل اعمل نكشه راس بس ابعد عن لولو لانه ما بدي ترجعوا للمشاكل واتغلب معكم انا Laughing

صحيح كمان قبل ما انسى مودي او هتلر ركبولي كرت في بلفوني لانه زي ما بتعرفوا بدي اعايد على كل صاحباتي والحبايب والكرت خلص Sad

المهم هلا خلونا بالمهم وين بدنا نطلع هاد العيد؟؟؟؟؟؟هتلر شو رايك بالبحر الميت Laughing Laughing من زمان كان نفسك تروح عليه وهلا بالجو المطر والتلوج يا سلام بتكون رحله روعه Laughing Laughing
يا ويله الي بحكي على الحديقه لانه ازهقناها وما بدنا نروح عليها Laughing

هتلر كمان جيب معك كريمه كاكاو لانه بدي اعمل كيكه Laughing رح تاكلو اصابعكم وراها Laughing
وعلى ايدي رح تحرموا الكيك Laughing Laughing

ست رقيقه وين الشاي لهلا؟؟؟؟؟؟عم ننتظر لهلا وما شفنا شي Laughing
تعالوا احضروا معي جميل وهنا ..........وام محمود Laughing

كيف العطله معك مودي اكيد عطله حلوه المهم ما فيها دراسه ......يالله عيشلك يومين قبل ما ترجعوا لهالمدرسه
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 5:25 pm

الحل انو الواحد ما بعرف شو يعمل Very Happy
اهاا يلا زي ما قالت نجومي بسرعة لانو ما في وقت Very Happy
اهاا ماشي تعالي بس ما بدي شوشررة Very Happy يعني هاد احلى و مش احلى يلي بيعجبني باخدوه ويلي ما بعجبني ما باخدو Very Happyاهاا تنشوف شو رايك يا نجومي اهلين كمان رقيقة يلا منيح بتنورونا بس ما بنا شوشرة Very Happy اكيد رح يهرب اول ما نفوت Very Happy
اي طبعا انا اولكم رح اكون Very Happy اي طبعا انا يلي رح ادفع يلي فوقي و يلي تحتي بس من شانكوم Embarassed اسمعو مو مصدقة نجومي لا تصدقي ما حد اجبرك اتصدقي Very Happy اها الحمد لله بعد ما شفت العلامة نويت اعدل 190 درجة عن اول بس ادعولي Very Happy

اهاا اطمني بطلت اسوق لانو راي الكل هيك Crying or Very sad طيب مين يلي بدو ايسووووق يا ستي انتي وياها Question يلا مين
اها زمان اول اتحول لسا الله ايعينا على الجيل يلي جاي جيل اقطع منا اكيد وببصم بالمية Very Happyاهاا لا تخافي انا بعيد عنها بس الله يستر انهاا هية ما تعمل نكشة مشاكل Very Happy بمزح يا لولو انتي امرورة بس بناش مشاكل على قولة نجومي Very Happy
ولو كل الكروت ابترخصلك يا نجووومي بس انتي أأمري شو ما بدك احنا جاهزين يلا بدي اروح على السوبر ماركت من شان اجيب الك و لرقيقة و ورود و تامر و لولو كرت ابو الــ 50 ش طبعا انا لاء لانو تلفوني راح شكف الله يرحموCrying or Very sad

انو بحر ميت في هلاء بحر ميت في نص الشتوية خلص بنروح على ميغا لانت(طول كرم)او على المخناس قصدي المخماس (رام الله) ولا شو رايكم ........ يلا اختارو ولا تحتاروو Arrow اها طبعا بنروح على الحديقة لانها حديقة الضفة الوحيدة يعني بنعطيها حقها لانو ما في غيرها بالضفة Very Happy

اهاا امرك رح اجيبهن اذا بدك شيء تاني اتصلي علي على الخط الجوي 0011001100100 اوكي طبعا رح ناكل اصابعنا و ما نحرمها tongue Very Happy

يمااااا شو هاد يا رقيقة انتي رحتي نمتي بالمطبخ ..ز وانا بالي كاعدة ابتعملي في شاي affraid affraid affraid

يلا حان الذهاب حسب التوقيت المحلي للأوقاف الـــــــــــــــــــــــــــــــــ معمارية Very Happy Very Happy
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 7:29 pm

بلالالالالالا شو لكان لشو انا جايه معكم ؟؟؟؟بدي احكي هاد احلى وهاد مو حلو وهاد راح موديله وهاد لونه مو حلوو وهاد......................عد اذا فيك اتعد Laughing Laughing بدي تشتروا من التي شرت (بلوزه) المعجن باكتر من لون وشبابي اكتر والوان شبابيه وحلو ..وما حدى يجيبلي سيرة البني والكحلي والاسود لانها كل خزانتكم مليانه هاللوان هاي راحت من زمان Laughing ماشي ردوا علي Laughing Laughing ورح تسعدوا

يسلموووو هتلر والله بعرف...... بنغلبك معنا بس شو بدك تعمل بدك تتحمل خواتك Laughing
مممممممم ان شاء الله يارب من تمك لباب السما يا هتلر انا هاد الي بدي اياه بدي علامات ترفع الراس وامتياز مو بس النجاح وامشي
الله ينجحكم كلكم ويوفقكم وينولكم مرادكم ويسعدكم وتجيبولي اعلى العلامات بامتياز يارب يا هتلر والكل قولوا امين
190 درجه!!خليها 360 احسن بكون النتائج افضل Laughing Laughing
ممممممم مين بدو يسوق انا متلا Laughing Laughing بس اقرو الفاتحه عن ارواحكم لانه ما اظن ترجعوا Laughing Laughing بدي اجرب اتعلم فيكم اسواقه شو رايكم
جيب اي حدى او شوفير عاقل وهو بسوق فينا بس مو انت لانه مو مستغنين عن حالنا نحنا Laughing واذا اذا ما لقيت اسمع مني وانا بسوق فيكم Laughing Laughing

ولي على امتي على هالجيل ....جيل بوكل وما بشبع واذا ناديته ما بسمع Laughing Laughing
لا لولو بدها تقعد هاديه لبعد العيد هيك انا وقعتها على اتفاقيه وهدنه Laughing Laughing انه ممنوع المشاكل لبعد العيد يعني تالت ايام العيد ما بضمنها انا Laughing

يسلم شانك هتلر ...ما يأمر عليك ظالم يا حء
وووووووووووال لكل هدول بدك تجيب كروت يا سلام والله زابطه معك نيالك على دفع المصاري Laughing Laughing
يا دلي عليك يا هتلر خلص ما في بلفون هلا؟؟؟؟؟!!طيب اشتري بداله قبل هالعيد Laughing بصفتك لاقي كنز ونحنا ما بنعرف Laughing
البقيه بحياتك هتلر Sad Sad

ما انا عم اتخوث ال بحر ميت ال الدنيا تلج وما بنفع هلا
يا ستي انا حابه نروح على المخماس وكمان بنروح الميجا لاند شو رايكم بنفس اليوم نص اليوم برام الله ونصه بطولكرم بس هلا رح تكون مليانه ناس عشان العيد

Evil or Very Mad Twisted Evil هتلر ما بدنا نروح على الحديقه الخاربه لانه ازهقناها وبعدين بتكون مليانه ناس وما بتقدر تعمل شي فيها فاذا بدكم تروحوا عليها انا ما بدي روح لانه قيل كم يوم كنت فيها لسه وازهقتها Laughing

كيف شفتوا الكيكه اكيد طيبه مو؟؟؟؟؟ Laughing حرمتوا تاكلوا كيك بعد هالكيكه الي عملتها نجمه صح Laughing Laughing

يا سلام يا ست رقيقه فار الشاي على الغاز يالله نظفي الغاز واعملي شاي بداله لانه فار الغاز ومو ظايل فيه الا اشوي وما بكفوا Laughing Laughing
عجبكم ردو استنوا كمان ساعتين زمن ليجي الشاي لانه هلا رقيقه الله يرضى عليها بدها تلتهي بالغاز تنظفه وتمسحه وبعدين تعملكم واحد جديد Laughing

الله معك .......سلملنا على الاوقاف Laughing Laughing Laughing Laughing
العربيد الاسمر
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
العمل/الترفيه : اكل كل شي و خنقه
المزاج : رايق للبشر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 5:34 am

هتلر هتلر هتلر شو هاد يا زلمي بدك عزومي تطل علي شو هاد مرة تانية بطخك سامع هيك تعمل فيني و تخليني كاعد برا ساعتين وانا انادي عليك Very Happy طبعا مش سامع من الضجة يلي عندك الله ايعينك كيف عايش Very Happy Very Happy

اسمع احكي للي في البيت يهدو لانووو اصواتهم واصلة المحافضة و خاصة هاي الفصعونة لوست Laughing

يلا انا والشلة ابنستناك في المكان يلي بنلتقي فيه كل مرة Laughing يا ويلك لو تتأخر لكن ما انخليك اتسوق السيارة يا مشعوووط
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 1:50 pm

مساااااء الخيرااات والليراات Very Happy هههه هاي بمناسبة العيد كل عام وانتوا بالف خييييييير يااا رب وينعاد علينا وعليكم بالصحة والسلامة ونضل مع بعض باحلى بيت بالواحة cheers طمنوني عنكم شو اخباركم كيف العيد معكم شو عاملين مبسوطين او مبشوطين Very Happy اختاروا الي بتحبوا هههههههههه
اي شو مخططاتكم للعيد شو رح نعمل شايفين لانه الاجازة كتيير صغيرة لازم نلحق حالنا بطلعة حلوة اوك شباب
اي خلص بنروح متل ما حكيتوا رح نروح كل يوم مشوار بما انه الاجازة قصيرة رح نروح اليوم على رام الله يا سلااام واليوم الي بعده رح نروح على جنين وطولكرم وانا حاطة ببالي نروح اليوم الاخير على نابلس بس هاي انا بدي روح عليها بالليل لانه بتكون بتجنن بالليل ايش رايكم
ييييي يا دلي عليك يا حمودي وين جوالك خلص ولا يهمك يا اخي رح نجبلك جوال جديد ولو هوي انت عنا بجوال الله يسامحك كل الجوالات بيرخصوا لعيونك بس بدك تنتبه مرة تانية اكتر لانه الجوالات ما بتتحمل اوكيشن Smile
لك لاااا الشاي جهز انتوا عم تتخيلوا انه فار بس بصراحة انا كنت باكل شفت جاط هالفواكة محطوط على الطاولة شفت نفسي وصرت اكل شو اعمل احرم حالي يعني Cool
اي انا شايفة انه حمودي في تقدم ملوس بالدراسة الحمد لله وانت مودي كيفك يلا متل ما حكت نجومي ارتحلك شوي من هم الدراسة عشلك يومين وجهزلي حالك من شان تروح معنا لانه ما في حدا رح يضل بالبيت اوك يا حلوين
لا من جهة السواقة خلص اذا حابب تشوق يا حمودي سوق لانها ببالك خطي واحنا رح نقرا الفاتحة ودعاء السفر من شان ربنا يسهلها علينا ان شاء الله
اي انا هلأ رح اطلع مشوار قصير ما بطول اوك من شان نكمل السهرة سوى بدي روح عل السوبر ماركت لاني ماله بالبيت مين حابب يروح معي هيك بندردش شوي بالطريق لانه حاسة حالي تعبانة شوي
اوك يلا بدكم شي من السوبر ماركت لاني بدي اشتري شوية اغراض لمشوار بكرا ورح جيب شوية تسالي وشوكولاتة من شان السهرة لانه الشوكولاتة الي جبتها الافندي حمودي اكلها وهوي داخل طالع المطبخ وانا بحكي شبه على المطبخ اليوم ما اله بالعادة يا سيدي صحتين وهنا
شو وين لولو عنكم شكلها نايمة لانه امبارح سهرت كتييير خليها نايمة وورود وينها طبعا هيي التانية نايمة شو هالنوم هاد ما بسأل عنها الا هيي نايمة
اوك يلا رح روح هلأ ما بطول بدك شي نجومة ناقصك اي شي احكيلي من شان جيبه معي بالمرة اوك وازا اتزكرتي اتصلي علي مشي
يلا سي يووو
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 2:38 pm

مساء الخيارات هههههه وانتي بألف صحة وسلامة يا رب وينعاد بكل خير
يلي بتشوفوه مناسب اعملوه انتو فصلو وانا بلبس Laughing
ههههه لا تسلمي ما بدي غير سلامتكم و بس بالنسبة للجوال اجلوه لبعد التوجيهي احسن من شان ما التهي فيه Laughing بس ادعولي cheers
ههههه لا اذا هيك معك حق لا تحرمي حالك من شيء بس انا فكرت انو في فار بالبيت Laughing مرة تانية وضحو لانها لوست خايفة لما احكيتو فار فكرتو فار عنجد Laughing
اهاا زي ما قالت رقيقة ما حد يضل بالبيت غيري انتو فرو وانبسطو وانا رح اضل بالبيت لانو ما بحب اطلع بدون ما اسوق سيارة Crying or Very sad Crying or Very sad
لا ما بصير خلص النجمة حكت شكل ما بتحكي شكلين بس اختصار مشاكل يعني لا ازيد ولا اقل Laughing بمزح مو تصدقي اني بدي مشاكل Laughing
يي يي يي سلامتك خلص انا باجي معك بس رح اخليكي تضحكي ضحك ما عمرك اضحكتي زيووو يعني بنسيكي التعب من كثر ما رح تضحكي Laughing Laughing
اهاا اليم كنت معصب من شان هيك ضليت فايت طالع على المطبخ و الشكلاته عملت الازم خلتني اروق Laughing على قلبك يا خيتي Laughing
واليوم رح اجيب حلويات ابو جبارة كلها حلوان بمناسبة ...ز احزروو Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 3:02 pm

اهاا طبعا رح انكون سعيدين في جينتك معنا ولو مو هيك يا مودي Crying or Very sad بس لا تقعدي اتنقيلنا على خاطرك لانو الاواعي احنا يلي بنا نلبسهن مو انتي Very Happy

ولو انتو على راسي من فوووق كلكم بس أطلبو و تمنو ولا حد يضغط علي يعني بالمزاج Very Happy امين يا رب بس انشاء الله رح تنصدمو السنة بس شو صدمة حلوة Very Happy الله ايخليلنا اياكي يا كبيرة الدار cheers آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
يلا على قولتك دورة كاملة 360 احسن
شو هاد فريت العالم و ما في سواق Crying or Very sad يلا انتي سوقي بنا نعمل فلم أكشن مغامرت انتي بس ادعسي بنزين و مايهمك شيء وغمضي عينيكي كمان ولا تخافي اهم شيء لانك اذا خفتي ما بتعرفي اتركزي وانا معك حتى النهاية ( أكشن ) Very Happy Very Happy Very Happy

ههههههه حلوة هاي ... جيل بوكل وما بشبع واذا ناديته ما بسمع يا حبيبي بس دشرينا مثل من الاخر و حلوو هههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy يا عمي عاملين اتفاقية اوسلو من وراي طيب طيب Twisted Evil Twisted Evil

ولكو انتو لو اعطيكوم افلوس الدنيا لسا بكون امقصر Very Happy اها الاعمار بيد الله شو بنا نعمل اجلووو لهتلفوون يا حرام مات موتة شنيعة هههههه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

اها وين ما تروحو انا جاهز بس انتو فصلو وانا بلبس Very Happy Very Happy اهاا زي ما بدكوم بناش حديقة Mad كيكة طعمها بجنن لانها محروقةSmile Very Happy

الحقوووو وين الفار على السريع جيبو العصاية في فااااااااااار خلي نجمة تقتلوووو ههههههههههه

بباي
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 3:07 pm

اكلنا هوا هلاء نجمة بتصير تخطب
ولك لما اشوفك الا اجرم فيك يا صايع Laughing
كمان بتهدد بالسلاح طيب طيب مهوي كلك فنجان قهوي يا حبيبي Laughing
وكمان على السيارة بتحكي طيب لما اجي الا اعمل مافي وجيب كل الوطن على الطوشة Laughing بدون مبالغة هاد اذا نجمة خلتني ساغ سلمي من بعد يلي سمعتو Crying or Very sad اما رح تاكل مني كتلة مرتبة Mad

مو تصدقيه يا نجمة هاد لا بعرفو ولا بعرفي Sad
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2009 6:01 am

هاي
مرحبا
صباح الخبر
كيفكم
كال عام وانتو بخير
خلص على شان ما تزعلو انا الي بدي اسوق السيارة
ولو غالي و الطلب رخيص
ههههههههه يا حضرة العريد الاسود انا صوتي موصل للشارع ما انا قبل شوي صحت صارلي ييومين نايمة على شان هيك ما في مشاكل في البيت
بس خلص رجعت حليمة لعدتها القديمة ولا يهمكم شي
انا هلاء بدي اروح على شان افطر مين بيحب يفطر معي
على شان اعمل حسابو
يلا انا اليوم بدي اكسر القانونيا هتلر وادخل المطبخ يعني ليش بس نجمة وانا لاء
يلا انا بدي اروح افطر
باياتو
سلاماتو
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2009 7:39 am

هاي:هايات محملة بشوالات
مرحبا:هلا وميت غلا وكرتونة حلا لاحلى لولو
صباح الخير:صباح الخيرات والليرات
احنا تمامووو انت كيفك شو اخبارك شو واخيرا صحيتي من النوم لك بكير والله كان ضليتي نايمة شي اسبوع Very Happy من شان نسميكي خمخومة نوم Very Happy
يا عيني هاد الكل صار بدو يسوق يا سلااام عليكم لا مو هون المشكلة المشكلة انه صار لازم نصوت يا حمودي يا لولو من شان يسوقوا فينا واخرتنا رح تكون على ايدهم هاد شي اكيد خلص رح نختار لهاي المهمة هوي السيد حمودي خطي ما بدنا نكسر بخاطره وبعدين هوي الرجال مو حلوة نغلب لولو بالسواقة بنغلب حمودي ايش رايكم Smile

اي حبيبتي روحي افطري احنا سبقناكي انا وحمودي ومودي افطرنا بسنجومة لهلأ ما اكلت كلي انت واياها لانكم اتاخرتوا بالنوم صحتين وعافية بس ما تكتروا من شان الغدا Very Happy
اي حمودي تعا لهون مين هاد الي بنادي عليك وايش قصته احكي لشوف لانه احنا متل الطرشان بالزفة مو هيك شباب يعني احكي عن قصيره

اي حمودي تروح معي بدي اطلع مو عارفة ايش صايرلي مالة من البيت اذا ما عندك شي لانه كلامك حلو وبضحك وبريحني شوي افففففف يلا بدي روح جهز حالي اذا بدك تروح احكيلي
يلا سي يوو
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2009 7:23 pm

كل سنه وانتو سالمين وان شاء الله بنعاد عليكم باليمن والبركات يارب
هلا والله بالعربيد خير يا طير شو بدك بهتلر؟؟؟؟؟؟وبعدين هلا الله يعينه على عيشته؟.؟؟!!ليه شبها عيشته هتلر ما شاء الله عنها اشوي ضجه واشويه ازعاج واشويه مشاكل واحلى من هيك ما في Laughing Laughing
هلا اصواتنا وصلت اخر المحافظه طيب الحمد لله طمنتني انها مو واصله البلد التانيه Laughing Laughing
نعم نعم وين بدكم ترحوا؟؟؟؟؟؟وكمان في اماكن متفقين عليها!!طيب ماشي الحال
تعال يا سيد هتلر واحكيلي مين هاد؟وشو بده ؟؟؟؟ومن وين بتعرفه؟؟؟؟؟وين بدكم تروحوا؟؟؟؟..الله يرضى عليك احكيلي مو مشان شي بس بتعرف اختك بتحب تكون على علم بكل شي عندها حب فضول تعرف كل شي Laughing Laughing وبعدين بدي اطمن عليك كيف اصحابك وهيك شي هات لشوف احكيلي القصه من طقطق لسلام عليكم
والله شكله مودي مو عاجبه اني اجي معكم على كل حال بدي اجي Laughing Laughing مممممممممممممم اوك اتفقنا انتو نقوا وانا بعطي رايي Very Happy
يسلم راسك هتلر ............ننصدم!!خير ان شاء الله ......مو قد الصدمات انا اعطيني انذار قبل الصدمه بفتره لحتى اجهز حالي للصدمه Laughing Laughing Laughing
ويخليكم كلكم يارب ويسعدكم Laughing Laughing

اها خلص اتفقنا انا بضغط على البنزين وما دخلني بعدها اقرب شجره او حيط بدخل فيه وعوضكم على الله Laughing Laughing هتلر هيك حكالي يعني انا ما دخلني هتلر بدو يعلمني سواقه بس بشرط انا ما بسوق الا لتركبوا كلكم Laughing
اي مهي الكيكه زاكيه لانها محروقه Laughing Laughing Laughing
يع يع ال نجمه تقتل فار ال يكفينا شر الفيران لانهن اقذر الحيوانات .....احكولي شو بتكرهي بحكيلكم الصراصير والفيران Sad Sad
هتلر اتشاطر حضرتك واقتله بس انا رح اطلع من البيت كله ولما تخلص بتنادي علي اوك ..........هلا كل راس مالها اني بحبسك مع الفار في الغرفه وممنوع تطلع من الغرفه لا لتقتله شو رايك؟؟؟ Laughing Laughing
المهم هلا هتلر احكيلي شو مناسبه حلويات ابو جباره؟؟؟؟؟ممممممممممم ما احزرت انا اعجرت
لالالالالا ما تخاف هتلر ما رح توكل هوا بس رح توكل بصل Laughing ...وانا ما رح اخطب رح انادي بالجامع Laughing Laughing
لالا ما تخاف انا بس بعمل تحقيق معك وبخليك ساغ سليم بس احكيلي الصدق Laughing
عنجد ما بتعرفوا لكان مين الي بعرفه؟؟؟؟!! Question Exclamation

ولي على امتي كملت كملت والله الست لولو رجعت لعادتها القديمه......معناها مشاكل وازعاج وضرب واصوات واصراخ و............
بلش راسي يوجعني بس لما اسمعت الخبر فكيف لما رح ترجع الازعاج؟؟؟؟ Sad Sad
انا بجاوبك على سؤالك بدل هتلر يا لولو هلا هتلر بسمح لنجمه تدخل المطبخ لانها ما بتكسر صحون وكاسات متل بعض ناس وما بتعمل ازعاج وما بتصحي كل البيت على ازعاجها بالمطبخ وما بتملي المجلى جلي و........................مو متل بعض ناس Laughing Laughing Laughing صح هتلر؟؟؟؟؟؟؟؟

لالالالالا مو جاي على بالي افطر افطري لولو صحه وهنا على ئلبك والب كل الي افطروا وتركوني Sad Sad
وين وين يا رقيقه وهتلر شو هيك الناس ؟؟؟؟؟؟ليه ما حكتولي كان جيت معكم Sad وفيها ضحك كمان
ما بدي يالله ازعلت استنوا بدي اجي معكم وجزى عليكم اقعدوا استنوني ساعه زمن لالبس بسرعه Laughing Laughing
وكمان بدي اشتري شوكلاته ورقائق وعلكه ومصاصه Laughing Laughing

اخ يما الحمد لله انه خلص العيد بسلامه ...يالله مودي وهتلر رحوا اطلعوا عيدوا على صحابكم ونحنا رح نشطف بس اعملوا حسابكم اذان المغرب كونوا بالبيت لانه بدنا نطلع انعيد على الاقارب اوك مو تنسوا
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 8:58 am

اهاا بدي اجي طبعا و هي نجمة كمان بدها تيجي معنا عشان تكمل الشلة بس لخليكم اتعيطو من كثر الضحك Laughing Laughing
وانتي سالمة يا خيتي الكبيرة الحنونة و و و و و ....
اي شايفي انتي بس هاد شكلو مش ناوي على خير لانو قاعد بتهم باتهام اني صاحبو وبعدين اطلعي كيف شكلو صايع على الاخر كيف شعرو بدك اصاحب هاد الشكل انا ... اعوذ بالله Laughing Laughingلا يا نجمة هاد شكلو شارب شيء و جاي يتهبل علينا يا عمي روح ما في بيني و بينك مزح اتوكل على الله و ما تخلينا انشوف وشك بعتد اليويم Laughing Laughing
وحياتك ما بعرفو ولا عمري شفتو ولا بدي اعرفو لانو شكلو بجيب النحس وشكلو بتعامل بالمخ ......دررات Laughing Laughing
ربي يخليكي يا خيتي الحنونة cheers ولو انا بنضرب بالصدمة عنك انتي الكل بالكل ولو Laughing Laughing

اهاا ما دام احنا معك لا تخافي اي طبعا ما رح انخليكي لحالك اتسوقي لانو ما في اكبر منك بالبيت صح ولا لاء Laughing Laughing طبعا ولانها كمان من صنع ايديكي Laughing Laughing
ههههه هههه هههه وين الفار انتي التانية ولك انا بالي في فار لما انتي صرتي تحكي الشاي فار ففكرت انو في فار لهوي طلع الشاي فار عن الغاز Laughing Laughing اسمعو كال بدها تحبسني امنيح يلي ما في فار Laughing Laughing
المهم هلا هتلر احكيلي شو مناسبه حلويات ابو جباره؟؟؟؟؟ممممممممممم ما احزرت انا اعجرت
لالالالالا ما تخاف هتلر ما رح توكل هوا بس رح توكل بصل ...وانا ما رح اخطب رح انادي بالجامع SadSadSadSad
كمان بدك اتخليني ساغ سليم طيب منيح الله يرضى عليكي و هوي في بعد الصدق وانا احكتلك الصدق شو بعرفني مين يلي بيعرفو بس بجوز شاربلو حاجة وجاي يتهبل اقبال البيت بس المرة الجاي رح انهنهو لو يجي Laughing Laughing

اها وانا كمان راسي رح ينفجر منك يا لوست و من مشاكلك خليكي هادية ولا ولا ولا بصير اشي منيح ههه Smile Very Happy

شايفة يا نجمة بتروح تفطر و ما بتنادي علينا ولا اتعدو في حد غيرها في البيت ولا مو سائلة غير عن حالها Smile Very Happy
اها بنا نطلع نتمشا يلا تعالي والك منا الا انشاورك المرة الجاي لما بنا نطلع بس هاي المرة انسينا مو هيك رقيقة Smile Very Happy اي اشتر شو ما بدك طبعا بس احسبي احسابي انا و رقيقة كمان Smile Very Happy Smile Very Happy

الحمد لله .... اهاا يا يا حب تعال تنفر اشوي او شو رايك انساعدهم بالبيت يعني نتساعد الكل و بنطلع الكل مع بعد .... يلي بيعمل خير ايكمولوو صح واحنا خلينا مناح و نكمل الخير Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy

يلا بستنا يا نجوي و يا رقيقة عند الباب Laughing

بااي
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 12:20 pm

كل عااام وحبايبي واخوتي وعيوني والكل بخيرر
اعذروني كنت مشغوول كتيرر
وين بتخططو من وراااي وين حلويات وطلعات وشغلات وين انا صرت رجل كرسي طيب
عياد الدنيا مو رايق للمعاتبات اسمعوو بكرا جاين علي اصحاب الي لازم تقوومولي بالواجب اوك ما بدكم توصااي
وبعد ما يروحوو بنطلع رحلة كاجول رحلة بنسهر برا اوك شو رايكم
بالنسبة لنجمة شو الي مو عاجبني ... بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 14 Icon_scratch ...........؟
والله وين خواتنا تنشطف معهم احنا خلينا نروح نعيد على الاصحاب وبعدها بنطلع سوا اوك
مالو هتلررر مين ال كاين ينادي عليه عامل شي ؟
سي يوووو

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 14 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك