ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 12:50 pm

ههههههههههههه لا خلص ما بدي رورو دورولي على اسم تاني لانه مودي الحبوب ما بحبه وما بدي يكرهني من وراه Very Happy Laughing اوكيشن Wink اي يعني بفهم من كلمكم انه الدلع لكل واحد عجبوا اي الف الحمد لله والله كنت خايفة انه ما يعجبكم
اي بس كيف مودي عجبك لولو السنفورة هوي والله هيك احلى لولو السنفورة مو هيك لولو Smile
هههههههههه اسمعتوا اختكم نجومة الحنونة ايش حكت يا لولو وحمودي الامور ساعدوا بعض واعملوا مشاكل على السكت Twisted Evil Twisted Evil ماشي خلص ما انا انا عارفة لولو انك ما بتعملي مشاكل وحمودي كمان ما بيعمل بس احيانا بتتمشكلوا بدون ما تحسوا على حالكم يعني المشاكل بدمكم يا حبايبي ما بتحسوا فيها بتكون اشي طبيعي عندكم بالعكس انا بحسكم اذا ما اعملتوا في اليوم الواحد اكتر من مشكلة الله اعلم ايش بصرلكم ما بتحسوا حالكم عايشين Laughing Laughing
الله يسلمك حبيبتي نجومة ويوفئك انتي كمااان ياا رب cheers
اي انا بحبه كتييير لجميل وهناء وانا كمان متلك حضرته مليون مرة بس بضله حلو يا اختي الواحد بغير جو وبضحكلوا شوي على فكرة نجومه مسلسل صبايا كماان حلو كتير ايش رأيكم نحضره اي وكمان في مسلسل عيلة خس نجوم هاد لمسلسل بجنن وبضحك كتيير ايش رأيكم نصير نحضروا
اوكيشن حبيبتي بحسب احسابك مودي بحسب احسابك معي انا ونجومة ايش رأيك؟؟
يا ويلي يا ويلي شو هاد رح يروحوا الصحون يا نجومة من هون لنخلص امتحانات ما بندخل المطبخ الا هوي ربي كما خلقتني لا صحن ولا كاسة يا حبيبي كملت والله هاد اذا شفنا المطبخ كله يا عيني
ههههههههه لولو مسكينة يا نجومة ههههه هيي ما بتعمل مشاكل بنوب شو عم تحكي انتي لولو هادية مو مزعجة ابدا
هههههههه قوقو؟؟؟؟حلو بس صعب شوي قوقو؟؟اي ما بدنا رورو طبعا احنا بنسمع كلام اخونا مودي الحبوب احنا كم مودي عنا؟ Smile
يا سلاام ايمتا رح ناكل من اكلهم يعني ؟؟ لسا طوالة التوجيهي لتخلص حاولوا اتخلوها ابكر شوي Smile امممم ايش بدنا نتغدا بكراا الي بدكم اياه والله كنت حابة ساعدك يا نجومة بس اعزريني حبيبتي عندي امتحان بكرا ما بقدر اساعدك خلص بخلي حمودي ولولو يساعدوكي بدالي اوكيشن حمودي ولولو هيني بوصيكم من هلا بتساعدوا نجومة وبتسمعوا كلمتها اوك
اي صحيح قبل ما انسى انا كل يوم بحكي بدي احكيلكم وبنسى والله مشغولة بالامتحانات ايش رأيكم بما انه يوم الاحد اجازة نتعاون ونفرش البيت سجاد ومكيت لانه والله الارض باردة كتير ولسا بيحكولكم جايي يوم التلاتاء منخفض الله يستر بخوف كتير من شان هيك خلونا نفرش البيت ايش رايكم من شان نرتاح من هالهم
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 1:00 pm

يا ويلي في حروب كماان الله اكبر راح المطبخ العوض بسلامتكم
يا ويلي هاد الي بدوا يدخل على المطبخ بدوا بعيش الحرب معقول حمودي وانا كمان اذا دخلت رح تعمل علي حرب انا كمان اختك حبيبتك رقيقة بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_sad رح تعمل علي حرب الله يسامحك يا رب
لا انا بدي اعمل النسكافية ومن تحت ايدي كمان ايش لانه نجومة بدها تشرب من تحت ايدي واذا بدك بحسب احسابك معنا
له له في حدا ما بحب اكلة الدوالي الله يسامحك يا حمودي
هههههههه
يلا بشوفكم بخير ومن شان الشوار لولو رح نروح ان شاء الله لنخلص امتحانات من شان نغير جو طبعا
اوك لنشوف رأي الشباب بالموضوع
يلا هلا انا بدي روح ادرسلي شوي لبكرا
ادعولي يا احلى اخوة بالعالم كله
واذا عاوزين شي نادوني اوكيشن
يلا باي هلأ
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 3:52 pm

السلاااااااااااااااام على الاخوة والاحبة والامورين والامورات والشطورين والشطورات والحنونين والحنونات والطيوبين والطيوبات والمهندسين والمهندسات والمبسوطين والمبسوطات والخاجولين والخاجولات والفنانين والفنانااااات والسلااام ختام مع السلامة
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 3:52 pm

اوكشين ممممممممممم لا احسن شي mbc اكشن ههه يلاااا نايس يا حنونة
شو شاف الموضوع ماثر عليكم بخصوص رورو لا بس مو حلوو بعدين انتو لما تحكوو مع مودي ما تخااافوو ما بيزعل من اخوتوو وخوااااتوو ولو انا الي غيركم
تسلمي اوكيشن انا عاارف اكم مودي شكلوو واحد هه والله انتي بتقطمي فيي خجل

يلا مو مشكلة ما بدي بس انا بعرفكن حنونااات وخدوماات انا شكلي مريض لانو شكلي التفحت شوفو شغلكم معي لانو ما بتحمل ااخ اااااااخ ياما صدري ولوزي رايحاات هسة خربت بساعة
يلااا ساعدوني اعملو زهورات انا مشكلتي اذا بشعر بشويت عرق بغير ملابس وبلبس ملابس الصيف رحت فيها ...
اه كم انا تعباان لازم اناااااام اكم ساعة لانو بكراا صاحي من الساعة 7 الله يعين
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 14, 2009 1:03 pm

هلاا وميت غلا كيفك مودي شو اخبارك له له له سلامة ئلبك ان شاء الله ايش صاير معك امبارح كنت كويس ايس صرلك على فجاة؟الله يسامحك في حدا بخفف من ملابسه وخصوصا اذا عرق بيلتفح اجباري عنه يا عيني الله يسامحك ولا يهمك الف سلامة عليك هلأ اختك رقيقة رح تعملك احسن واطيب كاسة زهورات لعيونك وبعدها حبتين بندول او ديكسمول ما في اي مشكلة وبعدها رح نغطيك كويس وتنام وشوف الصبح كيف رح تصبح ان شاء الله بحالة كويسة Very Happy ونشوف هالابتسامة الحلوة ونتصبح فيها ان شاء الله
وكمان بكرا مو ضروري تصبح من الساعة7صاحي بكرا اجازة بتدرس لتصحصح كويس اوكيشن
وهلا انا رح ادخل المطبخ واعملك احلى كاسة زهورات لاحلى مودي بالعالم Smile
تشربها بالهنا والشفا ان شاء الله cheers
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 7:16 pm

يا عيني يعني السيد هتلر مو مخلي ولا اي واحد يدخل المطبخ؟!طيب ماشي اتحمل اذن هتلر واعمل طلباتنا .....نحنا صحيح وافقنا على انك تستلم المطبخ بس مو تسكر الدنيا وتعمل مذابح!! Laughing وكمان نحنا بدنا ندخل المطبخ لحتى نساعدك وما بدنا نغلبك بطلباتنا لانه طلباتنا كتيره بس اذا انت ما بدك فانت حرررررر واعمل كل طلبات لوست Laughing Laughing وطلباتنا كمان...........ولحق اذا فيك تلحق Laughing
رقيقه كل هدول المسلسلات بحضرهن Laughing بس بتعرفي الوقت ضيق علي امتحانات Laughing Laughing
شايفه بالله يا رقيقه رح يجننوني هدول ال2 ......ال شو بدهم يسكرو المطبخ ال Laughing
لالالالالا اوعك لا تجيبي حدى انا بدي اشتغل لحالي وما بدي اي حد يساعدني لانهم بدل ما يساعدوني رح يغلبوني ويجننوني فلهيك ما بدي حدى يساعدني لا هتلر ولا لوست Laughing ولا واحد فيهم يدخل المطبخ

يؤيؤيؤ شبك مودي ؟؟؟؟؟الله يسامحك حدى بعمل عملتك؟!!هلا ما بتعرف انه الطقس هلا مو مستقر ورح يظل يتقلب مره شمس ومره مطر وهاد هو الطقس الي بمرض الواحد !!!عشان هيك لازم تظل لابس وما تغير شي Rolling Eyes على كل حال الي صار صار بس هدا درس الك لحتى ما اتعديدها الف سلامه عليك وهلا باذن الله بطيب واذا ما صحصحت لبكره رح تروح على الدكتور وبعطيك دوى وبتصير متل الحصان باذن الله Laughing Laughing
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى
المزاج : رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 7:17 am

خيووووو هتلر كاسة مي بسرعة بسرعة
بعد ما تجيب كا سة مي الك عندي كفف
ههههههه بس هاد الكف هيك بدون اييي سبب
يلا باااي بشوفكم انشاء الله كال هلاء هتلر بدو يحمل المسؤلية
هههههه
يلا بااااااااي
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 8:00 am

يسلموو ايديكن والله ما قصرتن ان شاء الله ما بتنعااد شو بعين الله يلا تنشووف حالنا بعد كاسة الزهوورااات بلكن على الله
يلااا سلاام
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 8:06 am

شو هذا شو هل القحة الي مستلمتني هذي كمااان يؤؤؤؤ استغفر الله العظيم
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 9:20 am

هههههه
طيب ما انا يوم ما جيت عندك ما مان فيك شي كنت متل الحصان
يا سيدي سلامتك
ههههههههههههههه
انا اليوم عاملة ممنوع التجول بين الغرف
لانو بكرى عندي امتحان اوكي
بس هتلر انا امبارح وانت نايم دخلت على المطبخ
هههههههه وانا كمان الي كسرت الصحن باليل مو هوة وقع لحالو
ههههههه بس انا كسرتو على شان الجميع يصحوا
يلا باي انا بدي اروح على المطبخ اعمل شاي واروح ادرس
باااااااااااااي
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 10:46 am

مرحبا يا حلوين كيفكم اليوم ان شاء الله تكونوا كويسين اي مودي طمني عنك اليوم كيف صرت والله بالي مشغول عليك كتييير شو ما نفعت معك كاسة الزهورات شو هالقحة هاي الف لا حول ولا قوة الا بالله اسمع خليك نايم ومتدفي رح اتصل على الدكتور من شان يجي ماشي طول بالك سلامتك ان شاء الله
حمودي ولولو يا حبايبي بكفي شوي لانه الدكتور هلأ عيب يسمع صوتنا اي يعني انضبوا شوي بالغرفة نجومة حبيبتي خديهم شوي ليروح الدكتور
اي هلأ ما بدي اسمع ولا صوووت منكمممم مودي مريض ونجمة عندها امتحانات وورود كمان وانا كماان بدي ادرس فرجااء ما بدي اسمع صوتكم
اي نجومة شو من شان نفرش البيت ايمتا ما انتي شايفة هياته مودي مرض ولسا الحبل على الجرار والشتا باوله فانا بحكي خلونا نتساعد ونفرش من شان نرتاح ماشي حبيبتي
اي على فكرة بكرا ما في جامعة تأجلوا الامتاحانت ل24الشهر الف لا حول ولا قوة الا بالله
طيب انا رح اعمل شي شغلة سخنة من شان نشربها اوك
اي الليلة رح يوصلنا المنخفض الله يسترنا ان شاء الله يكون خير يا رب
يلا بشوفكم بدي روح المطبخ اطمن عليه وخصوصا بعد ما الانسة لولو كاسرة صحن بالليل اموت واعرف ايش بتعملي بالمطبخ بالليل صحيتي الجميع يا مزعجة الله يهديكي لعقل الرحمن
اي محمد عاوز شي بعملك شي شغلة معي بس انت أأمر
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 12:14 pm

هههههههههه حيبتي لا تموتي ولا شي بس يحني حبيت اعمل شوية جو في البيت
هتلر والله ازا بتفتح تمك معي الى اضربك بس لحتى يروح الدكتور بتشوف
يلا انا هلاء بدي اروح على شان اكمل دراسة
باااااااااال
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 3:41 pm

اه اتصلي بس شرط ما بدي ابر من هسة ولا ببطل امرض ف حياتي بعدين ههه لا ما بدي اغلبك انتي والدكتوور انسي ان شاء الله مع الزهورات وشغلات هذي برووق توكلي على الله ........
شكرا كتيرررررر يا احلى اخت حنووونة والله ما قصرتي الله يا ربي يسلمك من كل اذى
وانا ما بدي القا حل لهل الاثنين هذوول لولو السنفورة وحمودي افندي واله بس ارووق شوي اذا بضل هل المناقرات هذي لغيرر اضربكم كل واحد كتلة وخليكم تزعلوو خلص بكفيها عااد انتووو كباار هسسة يؤؤؤ احكيلك كلة يا نجمة ويا رقيقة
انا بجد مو ملحق مشترى صحون وكااسات خلصنا ................
ادرسي منيح
سلااام سي يو
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 7:13 pm

يالله هتلر شرف هي اول الطلبات ولسه الحبل على الجرار Laughing
كمان يا ست لوست والله صدق الي ال فوق المعروف لط كفوف Laughing
والله الله يعينه عليكي بس Laughing

الله يسلمك مودي بس ما حكيتلي شو كيف انت هلا؟؟؟؟؟شايف شايف على عملتك هلا هاي عمله هاي!! .........الله يشفيك الف بعيد الشر عنك
اي رقيقه اتصلي الله يرضى عليكي بالدكتور واحكيله ما يطول كالعاده يترك الي بأيده ويجي Laughing
لالا مودي لازمك دكتور ما بصير هيك اذا ما رحت على الدكتور هلا بزيد المرض لا سمح الله وبعدين الدكتور بعطيك ابره بتفز متل الحصان Laughing Laughing

ولا يهمك هلا بغليلك ورق جوافه أو زعتر لانه كتير ممتاز لعلاج الكحه طبعا بأذن الله
لوست شبك على مودي .......سبحان الذي يغير ولا يتغيرررررررر
هلا في وحده عاقله بتعمل عملتك يا لوست؟!! Laughing هلا تصحينا كلنا من النوم بس عشان تتسلى حضرتك والله عنجد مو لاقيه كتل Laughing Laughing
لا تروحي على المطبخ ولا على اي مكان اقعدي بغرفتك وادرسي وكتر الله خيرك
ال بدها تروح على المطبخ ال عشان تكسر هالكم صحن الي ضايلات Laughing Laughing ....هو مودي بدو يضل يجيب صحون وكاسات السنه!!!

مراحب هلا بعيوني هلا برقيقه .....انا الحمد لله تمام
ولي على امتى هلا انا بدي اهديهم ...........هلا بجننوني هدول Laughing
ئديش شفت ناس مشاغبين بس متلهم عمري ما شفت ودايما متل الضراير الله وكيلكم Laughing Laughing
ااخ اخ ليه همي بخلو حدى يدرس؟!!بدرس كلمه وبحل مشاكلهم بعشر ساعات .........فعلا قاضي الصغار شنق حاله وانا رح اعمل متله عشان ارتاح منهم Evil or Very Mad

اي رقيقه خلص بكره التلاتاء بصفته ما في علينا امتحانات بنفرش الارض ولا يهمك غالي والطلب رخيص
طبعا الكل بدو يشتغل ومن تم ساكت ما عدى مودي لانه مريض وما بدي اسمع ولا حررررف لبعض ناس Laughing
يا حبيبتي يا رقيقه شو دايما وجهك حلو وبتجيبلي اخبار بتسم البدن Evil or Very Mad هلا انا قاتله حالي بدي اخلص امتحانات وارتاح لانه بدي الحق انزل على السوق واشتري اواعي عيد Laughing Laughing وانتي بابرد ما عندك مبسوطه لانهم اجلوهن !!!.......طيب ليه اجلوهن شو السبب؟!!

اي تغطوا كتير منيح ولا حدى يعمل متل مودي ويخفف اواعيه مهما صاااااار حتى لو انها صيفت من اول وجديد Laughing Laughing فاهمين يا شطورين مو مشان شي بس لحتى ما تمرضوا لا سمح الله

هلا ما في الا قدامكم يا لوست وهتلر خيارين لا تالت لهما يا بتقعدوا شطورين وبدون مشاكل ويا اما رح اوخذ بحقكم اجراءات قاسيه وعقوبات وانتو بتعرفوا نجمه لما تعصب Laughing Laughing هاد غير عقوبة اخوكم الكبير مودي
بس الواحد يحكي ضميره انا الي شايفه انه الانسه لوست هي الي عم تعمل المشاكل ومشاغبه درجه اولى بس هتلر حرام هادي اله يومين Laughing Laughing

الله يهديكم ويوفئكم ويسعدكم يارب

وهلا يالله تصبحوا على خير

رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 11:15 am

اي لا مودي انا رح جيب الدكتور اي حبيبتي نجمة لا اتصلت عليه وحكيتله ما يتأخر كالعادة مهيي عمرها ام شحادة ما غيرتها لهاي العادة لا بس وصيتوا يجي بسرعة لانه مودي تعبان كتيير لا ما تخاف مودي لازم تاخد ابرة من شان تتعافى بسرعة يعني عاجبك حالك تضل مريض بدنا اياك تصحى وتقوم ونشوف هالابتسامة الحلوة Very Happy وكمان من شان تساعدنا في حل مع الانسة لولو وحمودي الافندي بس بيني وبينكم والله حمودي صرلوا يومين هادي ليش الضلم يعني ما في الا الانسة لولو المشاغبة
اي شايفة نجمة والله اخرتها ما رح يضل ولا صحن ولا كاسة بالمطبخ والله حلوة هاي بيت كامل ما في صحن شو هالحكي هاد ما بيزبط لازم نلاقي حل بسرعة للموضوع قبل ما يتازم
شايفة بالله عليكي نجمة شو عم يصير فينا من هالجامعة طيب ايش بدي اعمل متلي متلك والله صار مأجلي تلات امتحانات شو بدي اعمل شكلي ما رح خلص امتحانات هاي السنة الله يسامحهم بس هلأ انا ما عمري جبتلك الا الاخبار الي بتسم البدن الله يسامحك والله بحكيلك ن شان ما تغلبي حالك وتنزلي على الجامعة ومن شان ارضي ضميري وبعدين يعني مفكرتيني مو متدايئة والله اني مليت ومتدايئة كتير من هالوضع يعني انا لازم كون رح خلص يوم السبت صرت ليوم الثلاثاء بس ايش بدنا نعمل هاد على الجميع مو بس انا وانت
يا ستي خلص ولا يهمك بعد ما نخلص امتحانات بننزل كلنا على السوق من شان نشتري للعيد ونجهز حالنا هيك منيح
يلا بدي روح هلأ ادرسلي شوي بشوفكم
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:04 pm

اتشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو bom القحة موتتني مطوول تيجي
بس على شانكم راح اخذ ابرة بعين الله على مهل الدكتوور تيجي انا تعبااان من غيرك الى اخر الاغنية على قولت حبيبي تاامر
ما علينا
يسلموو كتيررر يا اموورات والله انكن قايماات بالواجب وزياادة اخ الرشح كماان يا الله مووت هذي غلطة حياتي
الله يعينا على جوز هل المرح هذوول انا بجد بظلم حمودي مع لولو السنفورة الافندية الامورة المشاغبة انا بداويكي بس تارووووق على حاالي
اانا بدي انام على بين ما يشرف الوزيرر
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 6:41 pm

الله الله يا مودي انا بدي الغي الدكتور بتعرف ليش لانه انت تعبان تعب نفسي يا دلي عليك Laughing والدليل عم بتغني اغنيه تامر انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسيبني لغيرك انا والله امووووووووت..............................كمل الاغنيه حضرتك Laughing Laughing

لا شكر على واجب ولووووووو شو عم نعمل نحنا؟ما بنعمل الا واجبنا وهاد اقل شي يعني شو نضل ساكتين عندك لامتى!!!لازم الدكتور عشان تخف قبل العيد Laughing

هههه رقيقه عجبتني هاي ام شحاده Laughing
اي والله شايفه جامعه خاربه عمرها ما اخذت قرار وما تراجعت عنه يعني دايما ال شو بنزلوا جدول الامتحانات وبعدها بأجلوهن طيب لليه هالغلبه نزلوا الجدول بعد ما اتأجلوهن ويكون جاهز.........بس لشو الحكي خليني ساكته احسن .............يا البي لا تتعب Laughing Laughing
اوعك تزعلي مني انتي ما في منك بالدنيا كلها ...........على ئولك ما النا الا الله يصبرنا ويعينا
اوك حبيبتي روحي ادرسي وادرسي منيح لانه بدي امتياز هالفصل Laughing
الله يوفقكم كلكم وينجحكم يارب

حدى شافلي هتلر شي؟!!طلع من العصر ولهلا ما رجع طلع من الساعه 3ونص وهي صارت الساعه 11 وحضرته ما شرف وعم اتصل فيه وما برد!!
يالله وين بدو يكون راح؟؟؟؟؟ مودي انزل دور عليه او شوف وينه لانه ما بعرف نام اذا كان حدى برا البيت لازم الكل يكون موجود ومطنه عليكم كلكم
مودي خلص انت مريض بس اتصل على رفئاته اذا بعرفوا وينه ؟؟؟؟

لوست انتي بعتيه على مشوار شي؟! أو بتعرفي وين بكون هلا؟؟؟؟

وهلا بدي روح لانه علي امتحان بكره Sad وبعد بكره كمان امتحان وبعده وبعده ....حتى اشعار اخر Sad
ادعولي اوك
يالله سلالالالالالالالالالالام
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 8:39 am

لا هسة بنزل انا بدووو عليه بدي اشم شويت هووووووا
الله يوفقق يا ربي
اخ اخ بس
يلا اشوفكم على خيرر
وين رقيقة مو مبينة مشااااقين لنشووفها ولا لا نجمة
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 11:46 am

تشتقلك السعادة يا اغلى واحلى مودي انا ليكني معكم عم انتزر الدكتور ليشرف لا وينك نجومة هياته اجى مودي يلا جهز حالك اجى الدكتور اخيرا يلا هانت من شان تصحصح وتصير متل الغزال ان شاء الله
ههههه عجبتك ام شحادة ولا شو هالعادة الي فيهم ما بغيروها هالدكانرة كانهم وزرا ما علينا هياته شرف انا رح ادخل اعمله فنجان قهوة قبل ما يروح
اي نجومة شايفة انتي الله يسامحهم همي ايش عليهم غير يطلعوا هالقرارات واحنا نطبقها بعين الله
ليش وينه حمودي وين راح ما شفتوا انا اليوم لا مو ضروري تروح مودي انت تعبان كميتك وين بدك تروح تدور عليه انا هلأ بتصل عليه كمان مرة اي عم يرن اي هياته رد واخيرا الووو حمودي وينك يا اخي ليش لهلأ الدكتور بلبيت تعا بسرعة وكمان شوي رح نسكر البيت لانه حضرتك الي لهلا برات البيت بسرعة تعال من شان تصرف الروشيته الي وصفها الدكتور لمودي يلا مع السلامة ما تتاخر اي هياته جاي
شبها لولو ساكتة اليوم هديانة شوي الله يستر لا لا منيح في تطور بس ان شاء الله ما نحسدها لا انا ما بحسد الحمد لله على طول اتضلها هيك هادية
ماشي نجمة روحي حبيبتي ادرسي انتي انا ما عندي بكرا شي بضل مع مودي ليجي حمودي التاني وبعدها بسكر البيت وبنيمهم ولا يهمك روحي ادرسيلك شوي وانا بشوفهم Very Happy
اي مودي انا هلأ رح اعملك كاسة زهورات سخنة اوك ورح اعمل عشا من شان تشرب الدوا بعد الاكل متل ما حكى الدكتور
هياته شرف حمودي افندي وين يا سيد كاين لهلأ اسمع ما تغير شي روح جيب الدوا لمودي وانا رح جهز العشا لتيجي ماشي حمودي
شو مودي بدك شي تاني مع الزهورات ليجهز العشا انا بالمطبخ بتنادي علي اذا بدك شي اوك يلا خليني اغطيك كويس لاني عارفتك ما بتتغطى كويس
يلا انا رح ادخل المطبخ رح اعملك زهورات ولنجمة قهوة بتشربي معي حبيبتي من شان تضلم مصحصحة للامتحان
يلا بشوفكم حبايبي
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 12:48 pm

احم احم
انا هون بس هاي الفترة تحملوني لاني مو عاملة ازعاج في البيت بس هاد مو معنه انو انا هديت لالا بس انا مريض على شان الطقس لانو انا مبارح لما جيت لحتى اطلع كنت مو دافية كويس
بس والله هتلر هديان شوية على شان هيك انا مو حابة اعمل معو مشاكل
انا حلاء بدي اروح اعمل كاسة يانسون واشربها
يلا باي
بشوفكم على خير
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:23 pm

ااااااااااااااااااااااااااااااااااه والله الابرة شكلها هتجيب مفعولها بس الدكتوور شكلوو منيح ....... بدي انام على شان ان شاء الله اصحى منيح وسليم معاافى قوولو ان شاء الله
لالالالالالالا ما بدي شي اشرب بكفي زهووووورات اعملي للولو لانو شكلها مريضة لانو هادية انا انام ولا استنااااا الافندي تيجي وانا شو اعملوو هذذا والله مو عاارف يا ربي صبرني

رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:31 pm

اها بدي احكي مالك سلامتك انتي التانية الف سلامة عليكي يلا ان شاء الله بكرا بتتعافي وبترجعي تعملي ازعاجات كالعادة
Very Happy اوك حبيبتي بنشوفك

اي مودي طبعا الابرة رح تجيب مفعولها كيف لكن لا لا لا لا تنام اول شي بدك تتعشا وبعدها بتشرب الدوا يا عيني وبعدها بتنام انا عارفة انت عم تتهرب من شرب الدوا بس بدك تتحمل من شان تتعافى بسرعة ان شاء الله Very Happy
لا هياته اجى حمودي يلا وهي العشا جاهز اتفضلوا على العشا يلا نجومة تعي كليلك لئمة من شان تعرفي تركزي وانتي لولو وحمودي مودي كول كويس من شان الدوا اوك
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 4:01 pm

احم احم كيف الاوضاع بغيابي اكيد حلوة Laughing اها والله كنت عند الاستاذ ممدوح من شان ايراجعلي علماتي في الشهادة Laughing بس شو علاماتي من مرة Sad Sad خلص بدي استقيل عن المطبخ خلي واحد غيري يستلمو لاني انا بدي اصير احرث الكتب احراثة Laughing Laughing اسمعو على لوست بدها جووو كلوو مشاكل Mad انا ما صدقت واخلص من مشاكلك وهلاء كمان بدك مشاكل affraid اتجنبيبي يا خيتي لحسن افش غلي فيكي Twisted Evil لاني لما اعصب بشوف الواحد كانو لعبة Laughing لا بمزح ما بهنلي اضرب حد فيكوم يا حبايب Laughing بحكي هيك من شان اتشوفو كيف بضرب الغريب يعني يلي بدو مشاكل Laughing

اهاا سوري يا خيتي نجمة على التأخير pale اتأخرت لاني كنت عند الاستاذ عم اراجع في العلامات تاعات الشهادة Sad شايفين والله كلامكم طلع صح كلكم كنت ظالمكم لما كنتو تحكولي ادرس Sad بس خلص كل بني آدم خطاء Arrow يلي بيخطى مرة بتعلم منها في المرة الجاي Crying or Very sad بجد الكوم مني احلى احترام وشو مبدكوم من اليوم وطالع رقبتي سدادة Laughing

ريت ربي ايوفققم وينجحكم يا نجمة انتي و رقيقة و سايلنت و لوست والكل cheers cheers cheers

له له سلامتك خيوو سايلنت شو يلي صرلك هاد اكيد من الجو لانو جو متقلب مرة شمس مرة مطر
يلا يلي من الله منيح ريتك بألف صحة وهنىا يا رب انت والكل cheers
يلا بما انو بكرا اخر يوم الي بالمطبخ رح اودعو يعني بكرا انا رح استلم البيت كلو من ساسو لراسو Laughing Laughing وشو ما بدكوم انا جاهز بس اهم شيء اتكونو مبسوطين Laughing

يلا حان وقت الرحيل حسب قرار الوزارة الحلية Laughing

بشوفكوم على خير بباي Laughing

تصبحوو على خير واحلام سعيدة affraid Laughing
http://www.7amo0ody.yoo7.com
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 7:27 pm

طبعا طبعا مشتائين ليش نحنا بنقدر نستغني عنها هاي رقيقه هاي ......بس لا يكبر راسك Laughing Laughing
ال وينك نجومه ال مو حكيتلي اقعد من السيد هتلر ولانسه لوست وليكني معهم قاعدين وهلا رح اشنق حالي منهم ال2 Laughing Laughing
ماشي الحال انا بغرفتي عم ادرس ...شو عم اعمل؟؟!!يعني ما بدي ازعاج وكل واحد يسمع على قده ومو يسمع الجيران معه Laughing Laughing
مع مين الريموت بسرعه بسرعه رجع على القناه الي قبلها لانه اسمعتها للاغنيه الي كانت بس مين غير عنها؟!رجع بسرعه هاي الاغنيه بحبها كتير (هالله عليكي هالله والف اسم الله **عليكي جفون وجوز عيون يا ماشاء الله ...........) Laughing ......خلص خلصت الاغنيه غيرو عن القناة وين ما بدكم
مين حكالك يا رقيقه ال قهوه ال مني نصي نايم ونصي صاحي يعني عم اطلع على الكتاب بعيوني خلصت اتعبت ادراسه بدي اروح انام احسن شي بلا دراسه بلا هم Laughing

يا دلي ...يا دلي على حالي انا...لولو مريضه !!الف بعيد الشر عن البك
يوووووو شبك كلكم في هالبيت مراض؟؟؟؟؟الله يسترنا ........شفتوا كيف كل هالمرض والفايروسات الي بالجو من تحت راس الطقس عشان هيك انا عم انصحكم بس انتو ما بتسمعوا الكلمه Exclamation لانكم لو اسمعتوا نصيحتي كان ولا حدى خفف من ملابسه لما يكون جوها نار بس على الفاضي ما حد برد Laughing Laughing
انا بعملكم كلكم اعشاب يالله بالجمله لشو كل اشوي كاسه كاسه رح اعمل بالجمله والكل يشرب وانا اول وحده ما بضر Laughing Laughing خليكي مرتاحه لوست انا بعمل عنك واحلى كاسه يانسون لعيونك Laughing

يسلمو رقيقه بس مو جاي على بالي اوكل شي لانه الحمد لله فترة الامتحانات انا بتصد نفسي فهلا خلوني انام لاني ميته نعس والصبح بصحى اكمل دراسه

الاوضاع غائم جزئيا ومتوقع هطول امطار متفرقه في ساعات المساء نظرا لانه بعض الناس بتأخروا برا البيت Laughing Laughing
حكيتلي شهاده!!!وليه انا ما شفتها انا ؟؟؟؟طيب اذا هيك بسيطه هتلر بس حاول ترجع بكير على البيت
يعني اخيرا اعترفت انك ما بتدرس يا هتلر؟؟على كل حال خلص مو مشكله انسى كل شي مضى وبلش من جديد يعني هالشهاده مو اخر الطريق لسه بدايتها Laughing اتعب اكتر وادرس اكتر انا متأكده انك بتجيبها من الاوائل بس انت تحط عقلك بالدراسه

مو مشكله خلص هتلر نحنا كلنا بنتساعد وبنستلم المطبخ لانه هانت قربنا نخلص امتحانات انا ظايلي امتحانين وبخلص والحمدلله بس ان شاء الله يكونوا سهلات ومو متل امتحان اليوم Sad Sad
لولو الله يرضى عليكي خلص التهوا بدراستكم وبكفي مشاكل هي هتلر الله يرضى عليه حط عقله براسه فكبري عقلك انتي التانيه Laughing Laughing

هههه وزاره محليه Laughing ومين هاي ؟؟؟؟

وانا هلا نايمه ما حدى يشغل الضوى بغرفتي اوك وتاني شي سايلنت سكر باب البيت بالمفتاح ورقيقه جهزي البيت واجلى جلي العشا بعينك الله ولوست نامي لانه نوم الظالمين عباده Laughing Laughing وانا متلك رايحه نام
يالله تصبحوا على خير
احلام سعيده
lost love
عضو مبدع
عضو مبدع
lost love

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 13 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 20, 2009 7:42 am

حبيبتي
انا خلص قررت انو استقيل من شي اسمو الازعاج
لانو هلاء انا مريضة كح كح بس ازا حدى منكم يا شباب طلع برة البيت جيبو معكم محارم لاني خلصتهم امبارح
هتلر انشاء الله في الامتحنات الجاي بتكون احسن
حبيبتي نجمة يسلمو ايديكي على كاسة اليانسون
يلا انا هلاء بدي اروح انام شوية لانو يمكن اليوم صاحباتي يجو عندي اوك

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 13 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك