ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ˆ~¤®§][©][ منتدى واحة الحاسوب ][©][§®¤~ˆ

منتدى علمي , ثقافي , تربوي , اكاديمي ...اهلا بك زائر

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

بيت واحة الحاسوب بيتك

walhan
همسة
رقيقة الاحساس
هتلر
اسيرة الاحزان
professeur de francais
قطر الندى
بنت الياسر
فلسطينية
domo3 alward
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
ورود المحبة
hams al7ob
نجمة فلسطينية
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16, 17, 18, 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعية
المزاج : رايئه كتيرررررر_كول
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 131311

بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اللعبه عجبتني جدا

وهي عباره عن
ان كل اعضاء المنتدى يكونو اخوات في بيت العيله

كلنا في بيت واحد

وبيبقى في حوارات ومشاكل مع بعض

مثلا

س: واحد يصحي اخوه ويقوله جعااااااااااااااااااااااااااان قوم اعملي افطر

ج : ويجي العضو اللي بعده يقوله خليني انام اشوي انت ما بتشبع ....
تخيل كانك في بيتكم وخلينا نشوف شو الي رح يصير

وهكذااااااااااااااا

طبعا هيك اللعبه ممكن تكون مفهومه
اي شي ييجي على بالكم قولوها بس طبعا لازم نحافظ على الاخوة اللي بينا

كاتب الموضوعرسالة
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 7:24 pm

اها خلص انتهت القصه يا هتلر بس الله يطعمك يرد يرجع على البيت وشوف شو الي رح يصير Laughing واذا رجع انا بفهم منه القصه Laughing
طيب الحمد لله طمنتني عليك المهم بدي اياك تظل هيك وابعد عن الاصحاب الي مو مناح وامشي الحيط الحيط اوك بس كون على قد حالك Laughing
لالا سلامتك ما بدي تنضرب بالصدمه ولا شي بس انت كون شطور وهادي واعرف مين تصاحب وهاد اهم شي لانهم في كتير اصحاب بخربوا البيوت وفي العكس فانت الي بتقرر مين تختار فدير بالك واختار امنيح Laughing

اي بعرف انه ما في فار بس لو كان في فار انا اعطيتك الحل Laughing بحبسك معه لحتى تعثر عليه وبعدها بفرج عنك Laughing Laughing بس احمد ربك انه ما في شي بس رقيقه الله يهديها مفوره الشاي على الغاز وهي ملتهيه بالاكل Laughing Laughing

اي شايفه الله يصبرني عليكم بس...........اوك رح اسامحكم هالمره بس لا تعدوها ورح احسب حساب الجميع بالاغراض الي رح اشتريهن Laughing
لالالا يسلمو ايديكم ال2 انتو بس كفو مغيب اشوي ونحنا ما شاء الله عنا 4 بنخلص بسرعه ما تخافوا كلها نص ساعه وبنكون مخلصين انتو روحوا وين ما بدكم ....الله معكم

Laughing Laughing هتلر خذلك شي ساعه غفوه عند الباب لحتى نجهز حالنا Laughing Laughing يعني شي ساعه زمن Laughing وبنخلص

وانت بالف الف خير مودي وان شاء الله نبعاد عليكم بالصحه والعافيه وبنجاحكم بامتياز الجميع يارب
ولووو عذرك معك مودي ...........الغايب عذره معه
لالالالالا بعيد عنك ولا رجل كرسي ولا شي بس كل القصه وما فيها انه انت مشغول فنحنا بنقرر عنك واعتبرنا موافقت حضرتك موجوده تحصيل حاصل ونحنا بنفصل وانت بتلبس على ئول هتلر Laughing Laughing بدنا نطلع نشم الهوى وانت معنا والكل طبعا برا البلد لانه الدنيا عيد وهاي كل القصه يا مودي

ولا يهمك مودي خلص اترك كل شي علينا رح نقوم بالواجب وزياده والك تكون مبسوط واذا بدك بنغديهم وبنعشيهم كمان انت بس أأمر
خلص اوك سهره سهره ما في علينا شي

ال يعني مو عاجبك انه اجي معكم على محلات الي رح تشتروا منها اواعيكم العيد لحتى اعطيكم رايي Laughing
مودي ما بصير شي لو ساعدتنا مات بتخس كم كيلو Laughing على كل حال نحنا ما شاء الله 4 وبنكفي وفينا زياده انت وهتلر روحوا اطلعو شمو االهوى بس ارجعوا اذان المغرب اوك لانه علينا مشوار

والله ما بعرف واحد اجى وسمع الحاره بصوته وهو عم بنادي على هتلر واخر شي السيد هتلر بحكيلك انه ما بعرفه!!
والله يجيب الي فيه الخير يارب

ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعة .... ملتيميديا ... ماليزيا
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя
منتدى واحة الحاسوب : ...اهلا بك ܓღsiĻent Ľoveღܓ

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 2:57 am

ان شاء الله الكل بنجيب امتياز بس مين امتياز هه
يا رب الكل بالتوفيق
انا عاجبن ليه ما تيجي ولو بجوز يكون زوءك احسن من زؤنا نجمة
انا مو قصد تشدي على الموضوع اكيد انتو بتمونو على الرقبة لو بس اشعروني باي شي لانو انا ما بدي حمودي بالاخص يتصرف متل ما بدوو لانو بجد شكلو طاشش شوي
لازم ندير بالنا عليه فلا ليه حكا انو ما بعرفوو معناتو فيه حاجة انا بشوفو بحكي معوو احسن من انتو تتصرفوو وهو في شباب بالبيت اوك احكولي انا بشغلات متل هيك ماشي انتن قمتن بواجبكن انو حكتلنوو مني هذا وحذرتنوو منوو صح بعدها لازم حكتنلي حتى انا احكي معوو
ماشي يا امورات
لا انا مو قصدي انو ما بدي اساعدكم ولو انا بساعدكم بعيوني كمان بس قصدي في شي اولى من انو اساعدكم لازم نقوم بواجب العيد ولا لا
واذا بدك نساعدكم ومصرة بنساعدكم والمغرب بنطلع على الاقارب
وبكرا العزومة الاصحاب وبعدهم طلعة سلام
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير
منتدى واحة الحاسوب : بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 131312

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 6:33 am

صباااح الورد كيفكم يا حلوين يا امورين اخخخخخخ يا سلام على الشموسة اليوم حلوة كتييير شو رايكم بفنجان قهوة ليصحصح راسنا ايش حكيتوا من تحت ايدي الحلوين Very Happy يلا رح حط القهوة عل الغاز
ايش في شبكن شبه حمودي اهااااا ايش صار صحيح مين هاد الي اجى امبارح بدو حمودي انا بصراحة ما ارتحتله ابدا بس حمودي بيحكي ما بيعرفوا وانا بدكم الصدق انا مصدقة حمودي لانه انتوا بتعرفوا انه كل اسرار حمودي عندي وانتوا بتعرفوا طبعا ما بخبي عني شي مو هيك حمودي Wink
ههههههههه لك ما في فار ولا شي انتوا التنين انا فورت الشاي على الغاز هع هع هع
شو لا لا لا خلص روحوا مودي ولو هلا بنتساعد كلنا وبنخلص لازم تروحوا تعايدوا وتقوموا بواجبكم صح كلامي
لا عادي ولا يهمكم اذا بدكم بروح معكم من شان نشتري لالكم لانه زوئي انا ونجومة حلو كتيير يعني رح نخترلكم الالوان المناسبة لالكم اوكيشن
شو جاهزين لمشوار بكرا لانه بكرا رح نطلع استعدوا بدنا نروح على جنين بكرا اوكبشن وكمان الليلة بدنا نطلع متل ما اتفقنا فجميعكم بتخلصوا لبس بسرعة لانه ما شاء الله عليكم بدكم ساعة وانتوا بتلبسوا Very Happy
اي مودي يعني رفئاتك جايين بكرا امممم اوكبشن ولا يهمك احنا كم مودي عنا رح نقوم بالواجب ان شاء الله ورح نبيض وجهك على اكمل وجه ولا يهمك يا اخي العزيز
يلا تعوا القهوة جهزت الي على باله ما يحرم حاله Very Happy
وانا اليوم حابة اطبخلكم طبخة تاكلوا اصابعكم من وراها ايش رايكم بمنسف ؟؟ Question جاي على بالي هاي الاكلة والي ما بدوا بعملوا صينية يخني البامية اوك Smile
يلا من شان نقسم حالنا هلا الي بدو يرتب البيت والي بدو بيساعدني بتحضير الاكل Smile
هيا بنا الي المطبخ
العربيد الاسمر
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
العمل/الترفيه : اكل كل شي و خنقه
المزاج : رايق للبشر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 6:39 am

مـأسف يا هتلر على الزعاج بجد متأسف اتخربطت بالعنوان بس لا اكتر ولا اقل pale

لا يا اخت نجمة و يا اخت رقيقة و يا اخ سايلنت ما في شيء بيني وبينو بس كنت طالع من البيت معصب وصار يلي صار لاني لما اعصب بصير هيك احكي شمال يمين فأرجو انكم اتسامحوني

باي
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر
العمل/الترفيه : حـــفـــر الـــتـــاريـــخ
المزاج : مـــتـــقـــلـــب

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 7:22 am

بالله شو يا اخ عربيد اسمر tongue tongue متخربط بالنمرة طيب تاني مرة يا حج ما تيجي على الطايش لاني محشش عليك اوكي لا تعيدها
http://www.7amo0ody.yoo7.com
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر
المزاج : ιƒ уσυ ∂σ ησт ƒιη∂ ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя, ℓσσкιηg ƒσя ѕσмєтнιηg тσ ℓινє ƒσя

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 8:01 am

اوكي انا بشرب قهوة من ايديكي يا حنونة
شكرا كتيرر الكم والله ما بتقصررو ولا بشي وانتي قدها اوكبشن Smile
انا بساعدك بالنسف لانو بحب المنسف على شان انسفوو وهو على الغاز
اه بكرا طلعة ان شاء الله بعد ما نقوم بواجب اصحابي
بنسهرة سهرة حلوة
مو مشكلة اخووي بس فكرت انو في شي صايرر مو مشكلة مسامح
بعدين هتلر روق شوي مو هيك اوك
سلاام
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 1:14 pm

مسااء الفل
لا ولا يهمك اخي عادي بتصير كتير مو هيك حمودي والناس لبعض صح كلامي حمودي ولا انا غلطانة شباب وكمان اتشرفنا بمعرفتك هلا بيك مرة تانية
شو حمودي مالك على الزلمة لك رح تاكلوا دون ملح كمان شوي اخ منك بس ما بتغير طبع العصبية في دمك موجود
المهم هلأ شو خلص معناته رح يساعدني مودي بالمنسف هههههههه رح ياكله بقصد هههههه صحتين والف عافية ولو يا مودي هوي انت عنا بمنسف Very Happy
اي خلص ولل يهمك مودي رح نجهز لصحابك كل شي وبعدها بنطلع اوك
شو وين نجومة ولولو عنكم كنت عاوتها بموضوع اذا بتشوفوها احكولها ميسم بتسأل عنك وهيي بالمطبخ هيي ومودي
اوك يلا مودي تعا على المطبخ رح نحضر الاكل يلا رح علمك كيف تشتغل بالمطبخ جاهز
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 1:23 pm

انا معك معك للموت كمان
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 2:15 pm

يييييي سلامة ئلبك شو هالحكي
اي يلا اول شي رح نعمله الي هوي رح نلبس لباس المطبخ (الي هيي مريلة المطبخ)ههههه ما احلاك وانت لابسها لحزة رح جيب جوالي وصورك
اي يلا هلأ رح نجهز المواد يلا ساعدني من شان ننهي بسرعة
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 4:29 pm

يا عمي نيالو يلي بيشرب قهوة لحالو الصبحيات Laughing ريتو صحتين بس لو لحيتي علي كمان اشوي لكان اجيت بس ما لحيتي علي وضليتي تحكيلي تعال اشرب تعال لكان اشرنا معاكي قهوة Laughing Laughing Laughing Laughing
اي هوي في الي بيت اسرار غيرك طبعا انتي بيت اسرار .... من شان اذا صار شيء اتكوني عارفة يعني الحقوق محفوضة عند رقيقة الاحساس Laughing Laughing
ههههههه اوكيشن تعلن بس بدون ما ما ما ما ما ما تتأخرن باللبس يعني على السريع Laughing Laughing Laughing اهاا انا من جهتي جاهز و مكمل Laughing LaughingLaughing Laughing انا على بالي وما لدي احرم حالي lol:Laughing
اي هوي في بعد المنسف وهي مودي بدو يساعدك بالمنسف واذا احتجتو شيء انا هون بس نادولي lol:Laughing
انا والله وين ما تحطوني عادي المهم خلينا مبسوطين lol:Laughing
هتلر
عضو برونزي
عضو برونزي
هتلر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 4:32 pm

يعطيكم العفية والله كفيتو و وفيتو يا حلوين ... اذا اعتزتو شيء نادولي Laughing
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 6:56 pm

لالالالا يسلمو هلا انتو روحوا على مشواركم الله معكم بامان الله
لالالالالا رقيقه شو ساعه لنلبس الله يسامحك على هالحكي Laughing بس بدنا شي ساعتين Laughing Laughing
كل شي من ايديكي عسل يا رقيقه انتي بس ورجيني شطارتك مو هلا تحرقي الرز وما تزبطي اللبن Laughing Laughing

ما تتأسف يا العربيد ما صار شي ولووووو حصل خير مو مستاهله الشغله ...........اها دير بالك على حالك العصبيه مو منيحه Laughing لبكره لا سمح لله يصيرلك شي من رى العصبيه

هتلر بدو يوكل الزلمه بدون ملح لانه حاف انه نحنا ناكله بدون ملح لهتلر اذا كان عامل شي غلط او مصاحب شله مو كويسه Laughing Laughing
بس هتلر دير بالك مو كل مره بتسلم الجره يا عبد الله Laughing Laughing

ليكني رقيقه انا جيت كنت عند بنت الجيران Laughing خير رقيقه بدك شي مني شو الموضوع الي بدك اياني فيه خير ان شاء الله Laughing
يا سلام على ريحه المنسف شو طيبه Laughing
يا عيني يا عيني على مودي ورقيقه شو هالشطاره هاي مره وحده مودي بالمطبخ؟؟!!وعم بطبخ كمان يالله مو غلط اتعلم Laughing عقبال عند هتلر يتعلم الطبخ Laughing Laughing

يا دلي ليه يا رقيقه ما لحيتي على هتلر بشرب القهوه!!والله غلطانه يا رقيقه هيك بتعملي؟!! Laughing Laughing خلص هتلر انا رح اعملك قهوه ورح الحك عليك لحتى تشربها بس دير بالك يعني لانه اذا طولت وانا الحك عليك وانت مو راضي تشربها فرح اكبها عليك Laughing Laughing
لا هتلر لا تدخل المطخ لانه اذا كتر الطباخين بتحترق الطبخه فخليك برا المطبخ احسن وانا متلك ما رح ادخل المطبخ بدي اقعد على النت اشوي لحتى يخلص الغدى

وين لولو ؟؟؟ما الها صوت غريبه وين بدها تكون ؟؟؟............حدى شافلي لولو لانها مو مبينه بالبيت اكيد راحت تشتري من السوبر ماركت كالعاده طبعا

ياالله هلا انا صار وقت النوم حسب التوقيت المحلي Laughing لانه بكره علي جامعه وبدي اصحى بكير
يالله تصبحوا على خير

يالله منكم لسه ما الحقت انام شوفوا مين على التلفون ولا ضروري الازعاج يعني!!!ويارب ما يكون التلفون الي لانه نعسانه وبدي انام
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 9:11 am

والله انا بدي ساعة لحالي تجهيز بتعرفن لازم استشوار وحمرة وبودرة ههه هه وجل هههه
المهم الطبخة باين عليها ورشة ناااار زاكة ناااايس يا رقيقة رايحين ياكلو اصابع رجليهم كماان هههه
يميميميممممممممممممممممممم
وين النوم ا نجمة ما بدنا نروح على الاقارب خلص العيد ولسة بنفكر
يلا قومي ل اكب عليكي قنية مي قومي
=
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 3:08 pm

ههههههههه الله يسلمكم شايفين انا ومودي عم نحضرلكم اطيب اكلة لا لا ولا يهمك نجومة ليش هوي بالعادة يعني احرق الطبخة لا ولو Very Happy
ههههه اي هوي بدنا مو ساعة بدنا اكتر من ساعتين لنرتب حالنا مو هيك مودي هياته مودي وهوي شب بدو ساعتين كيف احنا البنات Very Happy هههههه
اي حمودي هيك لازم ما تحكم على الانسان بسرعة اوكيشن يا ابو الاسرار انت Smile
لا يو ما بدنا نغلبك معنا حمودي بالمطبخ هياتني انا ومودي بنعمل الاكل ولا يهمكم رح يوصلكم لحدكم مو هيك مودي

هههههههههه اي شايفة نجومة عم يحكيلي لو لحيت علي كتيير كان شرب بس انا شو ما لحيت علي خلص للمرة الجاي رح لح عليك بس ما رح اعمل متل نجومة وديرها عليك ما بتهون علي لانه رح تشربها يعني رح تشربها واحكي رقيقة حكت

Very Happy Laughing Laughing
لك لولو راحت على السوبر ماركت كالعادة طبعا ما بتعرفيها يعني اجى على بالها شوكولاتة ونزلت تشتري
وورود نايمة متل العادة
شو وين رايحة انتي كمان تعي لهون مو على اساس بدنا نروح نعايد على القرايب شايفت نمتي شو هاد يا انسة طول اليوم وانا ومودي عن نطبخ ونخلص شغل البيت من شان نطلع المسا وانتي بتحكي بدي روح نام باي معج عربي بتنزل Very Happy
اي بس كيف الطبخة هاد شغلي انا ومودي مرسي يا احلى مودي عارفة انهم رح ياكلو ايديهم وارجولهم كماان هههههه
يلا رح روح جهز حالي من شان نطلع عند القرايب اصحوا يلا خلصوني خلص العيد واحنا بناجل بالروحة ما بصير هيك
يلا سي يو ما تتاخروا باللبس اوكيشن
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 7:05 pm

Laughing :lol: يا سلام اذا مودي بدو ساعه ليلبس انا بدي 3 ساعات اذن Laughing Laughing مين يزود؟؟؟؟؟؟؟...رح نعمل مزاد Laughing
الله الله اطيب من هيك ما في وما عمري ذقت بحياتي.... يسلمو ايديكم ظلكم هيك شطوروين ونحن وراكم سائرون Laughing
يالله منكم نعسانه انا هلا وقت القرايب!!بعدين بنروح خلوني نام هلأ ولبكره بنفكر بالموضوع Laughing Laughing
ولى على امتى فيها كب ميه لالالالا خلص بقوم امري لله شو بدي اعمل؟؟؟ بس بدكم نتضروني شي ساعه لجهز حالي اوك واذا ما بدكم تستنوا ساعه زمن احكولي عشان ارجع اكمل نومتي Laughing Laughing فشو قلتوا رح تنتظروا ولا لا؟؟؟؟؟؟ Laughing
وكمان شي اذا نمت عند الناس ما دخلني Laughing Laughing Laughing Laughing
ا

اها لولو مو هون من غير شر بحكي ليه الييت هادي وما في ازعاج Laughing
بالمعجم الوسيط نزلت هاي يا رقيقه Laughing Laughing

وبعدين انت يا مودي وانتي يا رقيقه شو ما في حدى بدو يروح غير نجمه ملتهين فيها لسه واحد بده يكب ميه والتانيه عم تضرخ وسمعت الجيران فينا Laughing Laughing واخر شي مو شايفه حدى موجود من غير شر....وين هتلر؟؟؟؟؟؟؟ووين لولو؟؟؟؟؟؟على اساس الكل موجود ويدو يروح؟؟؟؟

طيب يالله انا ليكني اجهزت وخلصت اتفضلوا شرفوا قدامي
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 1:46 pm

ههههههههه اي شايفة مودي بدو ساعة وانتي3 وانا شو كاين حضي ناقص يعني وانا بدي5 ساعات Laughing Very Happy
مرسي يا احلى نجومة الف صحة بس كيف شفتولي نفس مودي بالطبيخ شي ناهي من الاخر Wink لا ما شاء الله عليه شاطر بالاكل Very Happy
هههه اي اكشفي حالك يعني حضرتك مرتاحة يا انسة نجومة شفتي مين يطبخ عنك ويريحك من المسؤولية Laughing
شو نعسانة ما نعسانة يلا اصحي خلصينا اي بدنا نخلص من هاد الهم ولا ايش رايكم انتوا يلا صدقوا حالهم لسا بدي شاورهم يلااا لااا ما في بكرا لا تؤجل عمل اليوم الى الغد يلا قوموا احسن مو كب مي احسن لارميكم من الشباك Very Happy
ولا نص ساعة عم تحملنا جميلة الانسة اسمعي اذا ما بدك تروحي خلص انتي حرة انا ومودي بنروح وبنعمل الواجب بدنا نخلص والله اسمعوا اسمعوا بدها تنام عند الناس كمان والله اتخيلوا الموقف احنا بنحكي زبنعايد ونجمة نايمة هههههههههههه
لا حبيبتي معناته خليكي بالبيت بكون احسن
لا اطمني حمودي راح يشتري كولا وشوكولاتة ولولو عم تجهز حالها وورود نايمة كالعادة ومكسلة ما بدها تروح
المهم يلا خلصوني انا جاهزة ونجمة على السريع يلا معك 10دقائق
اي مودي انا عم انتزرك لا تتاخر يلا بسرعة
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة
صاحبة الوشاح

انثى
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعة وبس
المزاج : كل يوم بحالة

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 2:51 pm

طق طق طق طق طووووووووووووووق افتاحولي الباب يا حلويين

انا جارتكم بدي اشرب مج نسكافية عندكم مع حبة كتكات ازا ممكن وازا مو ممكن غصب عنكم بدي اشرب هع هع هع

يلا افتحولي تلجت بالرياح العاصفة بالخارج احوووووووووووووووووووو
https://com-wa7a.yoo7.com/forum.htm
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 3:12 pm

ههههه اانا قربت اخلص عقل يلا امشو قدامي
اهلا وسهلا هي اجونا ضيوف ما في روحة شكلها نجمة داعية علينا
اهلا وسهلا شرفتينا يا صاحبة الوشاح نعم الجيران احلى مج نسكفيه من ايدين مودي وكمان جلكسي مشكلة ممم بجوز فيه سنكرز
والله منورة البيت يا ضيفتنا
وينكم رحبووو بيها كلكم
سي يوو
رقيقة الاحساس
عضو برونزي
عضو برونزي
رقيقة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 3:19 pm

هلااااا والله بصاحبة الوشاح نورتي حبيبتي
كل عام وانتي بخير ياا رب شو اخبارك اتفضلي رح نضل على الباب
مودي تعا شوي بدي احكيلك هالسر روح احكي للست نجمة انه خلص ما تلبس لانه اجت جارتنا عنا ماشي يا اهلا وسهلا اتفضلي البيت بيتك ومطرحك نورتي والله
اي طمنينا عنك وعن اخبارك شو عاملة بالعيد اي الحمد لله
عن ازنك حبيبتي رح جيب عصير خدي راحتك بالبيت تعا مودي ارتاح لارجع مع جارتنا Smile
اي اتفضلي صحتين وعافية اي شو كيف الجامعة معك ان شاء الله كويسة
اتفضل مودي العصير يا هلاا نورتي هلا بتيجي نجمة
نجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة يا نجمة وينك تعي خلصي اجت صاحبة الوشاح لتعايد علينا Very Happy
هلا والله
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة
صاحبة الوشاح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 3:26 pm

هلا والله وانتو بالف خير وينعاد عليكو بالخير يا رب

انا والله تمام اليوم بس يعني والعيد هوا يوم من الايام
والجامعة ماشية وكنت اليوم فيها رحت لاحضر محاضرات الاولى الاستاز جهاد ما بدو يعطي
والتانية زحلقتلها اطلعت من اولها هع هع هع

بعدين تعالي اسمعتني ئلت بدي اشرب عصير لتروحي اتجيبي عصير

انا اول ما ئلت ئلت بدي مج نس مع كيتكات وشلتو مئلتش بدي اشرب عصير بعدين انا بدي اضرب مشوار لعندكم وجايبة معي شوكولاتة عشان اشرب العصييييييييييييييييييييير (يعني بيني وبينك انا قمت لاعمل نس لقيتو خالص من عندي فقلت يلى بروح على جيرانا بستفيد منهم يعني جيران على الفاضي )

يلا النس طول
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة
صاحبة الوشاح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 3:28 pm

يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

نسيت اضيف هلاشي

شكلي جيت بوقت مش مناسب

بس على كلن شربوني النس بعدين بغبر يلا سي يو
نجمة فلسطينية
مشرفة
مشرفة
نجمة فلسطينية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 7:28 pm

اي خليني ارتاحلي شي يوم من المطبخ والشغل ولا ما بطلعلي؟!!
شو شكلها عنا ميه زياده بدي احكي للبلديه يقطعوا عنكم المي لسه كل ما بدي نام بدكم تكبوا علي مي Laughing Laughing
لالالالالالا ما بدي اروح انا مو جاي على بالي خلص اجلوها لبعدين Laughing
ههههههههه شفتوا الله جزاكم ليكها جارتنا الله يرضى عليها عرفت اني مو جاي على بالي اطله اجت عنا بس والله يا جارتنا الشي الي مو عارفتيه انه انا نعسانه يعني بدي نام Laughing

يا هلالالالا وغلا والف مرحبا نور البيت بوجود جارتنا
شو كيفك؟شو اخبارك؟؟وين هالغيبه؟؟؟؟؟هيك ما بتحكي انه النا جيران اطمن عليهم ولا ادق بابهم؟!!على كل حال البيت مفتوح واهلا وسهلا باي وقت بتشرفي
الحمد لله انك مخلصه نسكافيه لحتى جاي عنا بس بتعرفي شو ونحنا كمان مخلصين نسكافيه Laughing Laughing
عصير وشربناكي وشاي ما عنا ونسكافيه مخلصين Laughing Laughing ما في قدامك الا القهوه Laughing تشربي قهوه؟؟؟؟؟كيف بتحبيها(حلوه _مره_عاديه)

Laughing Laughing مودي من جهه اني داعي عليكم لا والله ما دعيت بس انا لما اكون مو جاي على بالي اطلع واطلع غصب عني بصير شي وما بنطلع Laughing Laughing
رقيقه اي اسمعت جارتنا لما اجت ......... مودي احكي لرقيقه بكفي صوات خلص اسمعت انه اجت جارتنا واحكيلها عم تلبس يعني ان شاء الله جارتنا بتروح وانا عم البس وجهز حالي Laughing Laughing

يؤيؤيؤ شو هالجاره هاي؟!!ال شو مو عاجبها العصير ال على كل حال بتوفر Laughing Laughing ومو بس هيك كمان عارفه حالها انته جاي بوقت غير مناسب وال شو اول شي شربوها نسكافيه وبعدين بتروح Exclamation

رقيقه انا رح اتركك مع جارتك هاي الي بترفع الضغط Laughing Laughing ورايحه اكمل نومتي Laughing واذا سالت عني احكيلها عم تدرس ومو فاضيه Laughing Laughing
وما تنسي كمان تعشيها Laughing

انا الشي الي بدي افهمه من امتى جارتنا عمرها اجت عنا بهالوقت مهي من طول عمرها بحالها وما بتيجي عنا Question
لما يشرف هتلر على البيت احكيله انه نجمه بتحكيلك خلي الكولا والشوكلاته ما بضرن بنوكلهن نحنا Laughing Laughing
ويا حرام يا لولو على الفاضي الك سنه عم تتلبسي Laughing هي اجت جارتنا وما في طلعه Laughing
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 8:15 am

ههههههههههه مو علي الحق على رقيقة انا قلت نس نس بس شكلوو عندنا كماان خالص ههه شوفي جرانا التانين
ولك شرفت بيتك اانا هسة بنزل بشتري نس وباااجي ولو
شو يا نجمة عيب بضل ضيف مو هيك
اخ منك لو تروحي تنامي واشووفك ما بتدرسي بتعرفي شو بعمل ما بدي ارود اكرر هي المورة م باردة
لازم نقوم بالواجب
اذا نمت ما بخليهن انا باكلهن او بعطيهن لصاحبة الوشاح
سي يوو
صاحبة الوشاح
مشرفة
مشرفة
صاحبة الوشاح

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 8:46 am

اي والله ابخل من هيك ناس ما شفت هيك الي بيستقبل ضيوفو

اي يا نجمة ما تقولي خلص النس ودي ميدو ويلا حد من الي عندك ينط يشتري ما بتخجلي له له له

بعدين هيك بتتركي الضيفة وبتروحي اتنامي وبعدين مين الي بدو يدرس ما في دراسة لسا متى خلصنا
ܓღsiĻent Ľoveღܓ
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ܓღsiĻent Ľoveღܓ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بيت واحة الحاسوب بيتك   بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 11:14 am

هاي هاي انتي ليه يا صاحبة الوشاح بتشدي على الموضوع كتيررر
قلت انا بروح اشتري (هوهو هذي مطولة
بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_evil بيت واحة الحاسوب بيتك - صفحة 15 Icon_evil
مبلشة تعليقات مالها انا بقوول ضايل تقووم تضربنا يوو
انا شو مقعدني بقعدة نسوان يوو بس مجبوووراروح اجيب نس خوف ما يطلع بعينها شحاد هه
سي يوو

بيت واحة الحاسوب بيتك
صفحة 15 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16, 17, 18, 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الى منتدى واحة الحاسوب.....
» سجن واحة الحاسوب الثقافي
» اضخم مكتبة حصريا على المنتدى واحة الحاسوب
» وداعا ً يا منتدى واحة الحاسوب وداعا ً
» اكتب اسمك وشوف بيتك